SIMPLICITY

SIMPLICITY @simplicity

كبيرة محررات

دليلك الى الدراسات العليا بجامعة الملك سعود

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم..

بصراحة انا واحده متعقده كل ماجيت اقدم على الدراسات العليا يطلع لي ورقة ناقصه عشان كذا هالسنة جهزت اوراقي من بدري وحبيت اساعدكم بمواعيد التقديم والشروط عشان اللي عندها نيه تتجهز والله يسهل علينا وعليكم...

تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود عن فتح باب القبول للعام الجامعي 1427/1428هـ على مستوى جميع التخصصات بالجامعة لمرحلتي الماجستير والدكتوراه للطلاب والطالبات . وسيكون التقديم للطلاب والطالبات على النحو التالي :

–يبدأ التقديم في يوم السبت الموافق 17/10/1426هـ إلى نهاية يوم الأربعاء الموافق 12/11/1426هـ بمبنى الإدارة رقم (19) الدور الثاني ــ عمادة الدراسات العليا ــ للطلاب .

وبمبنى رقم (26) بوابة رقم (2) للطالبات .

وعلى الراغبين والراغبات بالإلتحاق التقدم بالمستندات كاملة وموثقة حسب ما هو موضح أدناه :

1. صورتان مصدقتان من وثيقة التخرج (3 صور للطالبات) .

2. صورتان مصدقتان من السجل الأكاديمي ــ كشف الدرجات ــ (3 صور للطالبات) .

3. توصيتان أكاديميتان للماجستير وثلاث توصيات للدكتوراه .

4. صورتان من البطاقة الشخصية ( ثلاث صور من دفتر العائلة للطالبات) .

5. أربع صور شخصية مقاس 4×6 للطلاب فقط .

6. موافقة جهة العمل للذين يعملون من الطلاب والطالبات (موافقة صريحة بالإنتظام بالدراسة لمرحلة الماجستير والتفرغ الكامل لمرحلة الدكتوراه) .

7. موافقة ولي الأمر للطالبات فقط .

8. تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالدراسات العليا بالجامعة بالإضافة إلى صورة من النموذج بعد التعبئة (صورتان للطالبات) وتوضع المستندات في ملفين ــ كل نسخة في ملف مستقل ــ (ثلاث ملفات للطالبات) .

ملاحظة : إحضار أصل الوثائق عند التقديم للمطابقة .

فترة الاستقبال : من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً

وهذا الرابط لتفاصيل اكثر

دليل الدراسات العليا

دعواتكم..

منقول من موقع الجامعة

تحياتي
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجدان الامورة
بالتوفيق يا غالية
بس بغيت اسئلك كيف احصل على التوصية الاكاديمية لي فترة متخرجة
وبالنسبة لي تو تعينت هالسنة هل اقدر اشتغل واروح بس للاختبار
بــوح
بــوح
SIMPLICITY
انا قدمت السنة اللي فاتت ودخلت اختبار القبول بس ما نجحت
كيف اقدم مرة ثانية والملفات عندهم يصير اروح اجدد بس طلب التقديم ولا كيف ؟؟؟
SIMPLICITY
SIMPLICITY
بالتوفيق يا غالية بس بغيت اسئلك كيف احصل على التوصية الاكاديمية لي فترة متخرجة وبالنسبة لي تو تعينت هالسنة هل اقدر اشتغل واروح بس للاختبار
بالتوفيق يا غالية بس بغيت اسئلك كيف احصل على التوصية الاكاديمية لي فترة متخرجة وبالنسبة لي تو...
الله يجزاك خير يااختي..

التوصيه تأخذينها من احد الدكتورات اللي درسوك بالكلية ويفضل لو كان احد عارفك زين عشان تكون التوصيه حلوة..وطبعا تروحين لقسمك بالجامعه وتطلبين منهم نموذج التوصيه وتودينه للدكتورة وبعدين لازم تختمينه..

وبالنسبة للشغل فااتوقع مطلوب منك ((موافقة جهة العمل للذين يعملون من الطلاب والطالبات ))

تحياتي
SIMPLICITY
SIMPLICITY
SIMPLICITY انا قدمت السنة اللي فاتت ودخلت اختبار القبول بس ما نجحت كيف اقدم مرة ثانية والملفات عندهم يصير اروح اجدد بس طلب التقديم ولا كيف ؟؟؟
SIMPLICITY انا قدمت السنة اللي فاتت ودخلت اختبار القبول بس ما نجحت كيف اقدم مرة ثانية...
والله يااختي ماادري ..

حاولي تسألين الجامعه او تجربين جامعة الامام..

تحياتي
اسماء_m
اسماء_m
الله يجزاك كل خير اختي ويبعد عنك الشر ويفتحها عليك ويقبلونك يارب