أخبار حواء:
«    »

قديم 05-01-1434 هـ, 04:27 مساءً   #1
مخفى للسرية
عضوة

رويتي في بنت أختي

السلام عليكم و رحمة الله 

متزوجة، لدي ولدين، حالتي الدينية عادية، ماكنت افكر فيهم و لا حتى تكلمت عليهم ، ما كنت على رقية 

بنت أختي عازبة في 20 ، حالتها الدينية تحت العادي ، جالسة في البيت ، توقفت عن دراستها صغيرة جدا والدها اجبرها على التوقف، و علاقتها مع والدها جداً سيئة ، من يوم وقفها عن الدراسة ، 

شفت في المنام أن رجل في 40 تقريبا جاي يخطب بنت أختي و كان شوي اسمر و كان لابس بدلة و معطف ، و كانه رجل راقي و غني ، فأعطى زوج أختي أوراق كان ينتظر الإجابة ، 3 أوراق مستطيلة مكتوبة بالانجليزي او الفرنسي ما ذاكرة فيها أسئلة عن بنت أختي و صور بيته الصورة الأولى كانت لبيته من الخارج و كان كأنه قصر و الصورة التانية لباب البيت و كان خشبي كبير و كانه باب قصر كمان 
و الصورة الأخيرة كانت للباب مفتوح و عند الباب حامل المصحف و فوقه مصحف مفتوح ، لما شفت الصور قلت هذي تكون محكمة أو محامي ،
و الأوراق التلات كانت كلها أسئلة عن بنت أختي كم عمرها في أي سنة مولودة و ليه توقفت عن دراستها و أنا افكر في الإجابة و كانت أختي و بنتها و أبوها موجودين فقلت راح نقول انو أبوها ( أبوها قاطعني و قال شو دخل أبوها ، أنا تصالحنا مع بعض) و قلت راح نكتب أنها توقفت بسبب المدرسة و المنطقة اللي ساكنين فيها ماهي راقية و ما حبتها و مدرستها لااولى بعيدة ، فقال زوج أختي أنها فكرة حلوة و كويسة و في الحلم أختي و بنتها ماتكلمو إلا يناظرون بس
انتهى  

مخفى للسرية غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 07-01-1434 هـ, 08:00 صباحاً   #2
حلم الحياه&هند
مفسرة احلام

الصورة الرمزية حلم الحياه&هند

انتي يشغلك امر بنت اختك كثيرا وتفكرين بمستقبلها وكيف ستتزوج وكذا
لكن توكلي على الله
كثير بنات لم يكملوا راستهم وهم من افضل البنات خلقا ودينا
وعاشوا حياتهم كافضل ما يكون
لا اعي للبحث عن مخارج للامر فقط كونوا صريحين ان تقم لها احد وسيكون ذلك ان شاء الله
وحاولوا اظهار كل الحقيقه وللخاطب الحق في القبول او الرفض
وتخيلوا نفسكم الطرف الآخر فهل من الممكن القبول بذلك ..؟؟؟

حلم الحياه&هند غير متواجد حالياً

قديم 07-01-1434 هـ, 10:25 صباحاً   #3
مخفى للسرية
عضوة

بارك الله فيك و جزاك الفردوس الأعلى

مخفى للسرية غير متواجد حالياً