السعودية - الرياض
مكتب الشوامخ
مطلوب خادمات وسائقين وازواج من جميع الجنسيات نقدا وباعلى الاسعـــار
السعودية - الرياض
رضا مكتب فايز العنزي
يوجد خادمات من الفلبين واندونسيا واثيوبيا ممتازات للتنازل 0598188160
           
           
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-1433 هـ, 09:26 صباحاً   #1
((فزوا لها))

عضوة جديدة
 
تاريخ التسجيل: 03-02-1428 هـ
المشاركات: 28


مشكلتي في الفيس البوك

السلام


انا فتحت لي فيس بوك ومكتوب

يرجى إكمال الاختبار الأمني

الاختبارات الأمنية تساعد على إبقاء فيس بوك جديراً بالثقة وخالياً من التواصلات العشوائية.
استخدم الهاتف لتأكيد حسابك
بإمكان رقم الهاتف الذي تستخدمه التحقق من حساب واحد فقط. عند إدخال رقمك، ستتلقى رمزًا تدخله في فيس بوك للتحقق من حسابك.
ستتم إضافة رقم الهاتف إلى يومياتك. ستتمكن من اختيار من تتشاركه معهم. لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام المعلومات الواردة في يومياتك، قم بزيارة ‏سياسة الخصوصية‏.

إدخال رقم الهاتف




ودخلت رقم جوالي قبل اسبوع ولم تاتيني رساله
وفتحة بريد ثاني وصفحه جديده ونفس المشكله


تكفون عطوني طريقه لحل المشكله



((فزوا لها)) غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




27-12-1433 هـ, 10:13 صباحاً
#2
هذي فسيبوك صار ممل كيثر بيشتكو من هذي الخدمة الامنيه لانها بالشهور ماترسل رقم التحقق وسبب زحمة سيرفر.. وحدة قبل كم اسبوع كانت تسال نفس مشكلة وهم المسكينه مارسلوا لها رقم انا بصراحة الى الان ماواجهتني بس اعتقد تحقق يكون برقم تلفون او يعطوك صورة لاحدى الاشخاص المضافين عندك وانت تكتبي صورة هذي لمين شي كذا


اذا حاولتي تقري بدقة شويه في هذا كلام كان فيه حل مشكلة حاليا ماني اقدر اركز في كلام بس حاولي والله يعينك الظاهر بدخل اضبط اعدادتي فيس عندي قبل مااخسر حسابي
المعلومات التي نتلقاها عنك

نحن نتلقى عددًا من الأنواع المختلفة من المعلومات عنك، بما في ذلك:
معلوماتك
معلوماتك هي المعلومات التي نطلبها عند التسجيل في الموقع، بالإضافة إلى المعلومات التي تختار مشاركتها.
  • معلومات التسجيل
    عندما تقوم بالتسجيل في فيس بوك، يتعين عليك تقديم اسمك، وعنوان البريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد، والجنس.
  • المعلومات التي تختار مشاركتها
    تتضمن معلوماتك أيضًا المعلومات التي تختار مشاركتها على فيس بوك، مثل عندما تقوم بنشر تحديث حالة، أو تحميل صورة، أو التعليق على حدث أحد الأصدقاء. ويتضمن ذلك أيضًا المعلومات التي تختار مشاركتها عندما تتخذ إجراءً، كما هو الحال عندما تضيف صديقًا، أو تُعجب بصفحة أو موقع ويب، أو تضيف مكانًا إلى حدث خاص بك، أو تبحث عن الأصدقاء باستخدام أدوات استيراد جهات الاتصال لدينا، أو تشير إلى أنك مرتبط بعلاقة.
تتم معاملة الاسم، والصور الشخصية، وصور الغلاف، والجنس، والشبكات، واسم المستخدم ومعرِّف المستخدم الخاص بك نفس معاملة المعلومات التي اخترت جعلها عامة. تعرّف على المزيد.
حيث يتيح لنا تاريخ الميلاد القيام بأشياء مثل عرض المحتوى والإعلانات المناسبة لعمرك.
المعلومات التي يشاركها الآخرون عنك
نتلقى معلومات عنك من أصدقائك والآخرين، مثلاً عند تحميلهم معلومات جهة الاتصال الخاصة بك أو نشر صورة لك أو الإشارة إليك في صورة أو تحديث الحالة أو في موقع أو إضافتك إلى مجموعة.
عندما يستخدم الأشخاص فيس بوك، فربما يقومون بتخزين معلومات عنك وعن آخرين يعرفونهم ومشاركتها، كعند تحميلهم دعوات وجهات اتصال خاصة بهم وإدارتها.
معلومات أخرى نتلقاها عنك
إننا نتلقى أنواعًا أخرى من المعلومات عنك:
  • نتلقى البيانات عنك كلما تفاعلت مع فيس بوك، مثلاً عندما تطّلع على يوميات شخص آخر أو ترسل رسالة أو تستلمها أو تبحث عن صديق أو صفحة أو تضغط على محتوى أو تعرضه أو تتفاعل معه أو تستخدم تطبيقات فيس بوك أو تشتري نقاط فيس بوك أو تجري عمليات شراء أخرى من خلال فيس بوك.
  • عندما تقوم بنشر صور أو مقاطع فيديو على فيس بوك، فقد نتلقى بيانات أخرى ذات صلة (أو بيانات التعريف)، مثل الوقت، والتاريخ، والمكان الذي التقطت فيه الصورة أو الفيديو.
  • نتلقى بيانات من الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى فيس بوك، بما في ذلك عندما يسجل عدة مستخدمين دخولهم من الجهاز عينه. وقد يتضمن ذلك عنوان IP الخاص بك ومعلومات أخرى كخدمة الإنترنت أو الموقع أو نوع المتصفح (بما في ذلك المعرفات) الذي تستخدمه أو الصفحات التي قمت بزيارتها. على سبيل المثال، قد نحصل على موقعك من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو معلومات موقع أخرى حتى نتمكن من إخبارك إذا كان أحد الأصدقاء بالقرب منك.
  • نتلقى بيانات عندما تقوم بزيارة لعبة أو تطبيق أو موقع ويب يستخدم منصة فيس بوك أو زيارة موقع من خلال ميزة خاصة بفيس بوك (مثل مكوّن إضافي اجتماعي) وأحيانًا من خلال ملفات تعريف الارتباط. قد تتضمن هذه البيانات التاريخ والوقت الذي زرت فيه الموقع؛ وعنوان الويب، أو عنوان URL الذي تتواجد فيه؛ ومعلومات فنية حول عنوان IP، والمتصفح ونظام التشغيل الذي تستخدمه؛ ومعرِّف المستخدم الخاص بك إذا ما كنت قيد تسجيل الدخول في فيس بوك.
  • في بعض الأحيان نحصل على بيانات من شركاء الإعلان لدينا، والعملاء والأطراف الخارجية التي تساعدنا (أو تساعدهم) في تقديم الإعلانات، وفهم النشاط على الإنترنت، وتحسين فيس بوك بشكل عام. على سبيل المثال، يمكن أن يخبرنا المُعلن بمعلومات عنك (على سبيل المثال، كيفية استجابتك لإعلان ما على فيس بوك أو على موقع آخر) لقياس فعالية الإعلانات وتحسين جودتها.
كما أننا نجمع البيانات من المعلومات الموجودة لدينا بالفعل عنك وعن أصدقائك. على سبيل المثال، قد نجمع بيانات عنك لتحديد أي الأصدقاء سنعرض لك أخبارهم في آخر الأخبار أو نقترح لك الإشارة إليهم في الصور التي تنشرها. وقد نجمع بيانات المدينة الحالية لديك مع معلومات نظام تحديد المواقع العالمي ومعلومات الموقع الأخرى الموجودة لدينا عنك من أجل، على سبيل المثال، إخبارك أنت والأصدقاء حول الأشخاص أو الأحداث بالجوار، أو نعرض عليك الصفقات التي ربما تكون مهتمًا بها. كما أننا قد نجمع بيانات عنك لنقدم لك الإعلانات التي ربما تكون أكثر صلة بالنسبة لك.
عندما نحصل على معلومات موقعك من نظام تحديد المواقع العالمي، فإننا نضمها إلى معلومات الموقع الأخرى التي لدينا عنك (مثل مدينتك الحالية). لكننا نحتفظ بها إلى أن تصبح بدون جدوى لتقديم خدمات لك، كالاحتفاظ بإحداثيات نظام تحديد المواقع العالمي الأخيرة لإرسال إشعارات ملائمة لك.
لا نوفر البيانات لشركاء أو عملاء الإعلانات لدينا إلا بعد إزالة اسمك أو أية معلومات أخرى تحدد الهوية، أو نضمها مع بيانات أشخاص آخرين بطريقة تجعلها لا ترتبط بك.
المعلومات العامة

عندما نستخدم العبارة "معلومات عامة" (والتي نشير إليها أحيانًا كـ "معلومات للجميع")، فإننا نقصد المعلومات التي تختار جعلها عامة، بالإضافة إلى المعلومات المتوفرة للعامة بشكل دائم.
المعلومات التي تختار جعلها عامة
اختيار جعل معلوماتك عامة يعني بالضبط كأن: أي شخص بما في ذلك الأشخاص خارج فيس بوك يمكنه مشاهدتها.
اختيار جعل معلوماتك عامة يعني أيضًا أن هذه المعلومات:
  • يمكن ربطها بك (أي، الاسم، الصور الشخصية، صور الغلاف، اليوميات، معرِّف المستخدم، اسم المستخدم الخاص بك، إلخ.) حتى خارج فيس بوك؛
  • يمكن أن تظهر عندما يقوم شخص ما بالبحث على فيس بوك أو في محرك بحث عام؛
  • سيكون متاحًا للوصول إلى الألعاب في فيس بوك والتطبيقات ومواقع الويب التي تستخدمها أنت وأصدقاؤك؛
  • ستكون متاحة للوصول من قبل أي شخص يستخدم الواجهات البرمجية للتطبيقات مثل واجهة API للرسوم البيانية.
في بعض الأحيان لا يمكنك تحديد الجمهور عندما تنشر شيئًا (كما هو الحال عندما تكتب على حائط "صفحة" ما أو تعلِّق على مقال أخبار يستخدم المكون الإضافي للتعليقات الخاص بنا). وذلك لأن بعض أنواع الأحداث تكون أحداثًا عامة دائمًا. وكقاعدة عامة، لا بد وأن تفترض أنه إذا لم تشاهد رمز المشاركة، فإن المعلومات ستكون متوفرة للعامة.
عندما يشارك الآخرون معلومات عنك، يمكنهم أيضًا جعلها عامة.
المعلومات التي تتاح للعامة بشكل دائم
أنواع المعلومات المدرجة أدناه تتاح دومًا للعامة، ويتم التعامل معها تمامًا مثل المعلومات التي قررت أن تصبح عامة.
  • الاسم
    يساعد هذا الأصدقاء والعائلة في العثور عليك. إذا كنت قلقًا بشأن مشاركة اسمك الحقيقي، فيمكنك دائمًا حذف حسابك.
  • الصور الشخصية وصور الغلاف
    يساعد هذا الأصدقاء والعائلة في التعرف عليك. إذا كان جعل أي من هذه الصور عامة أمرًا يضايقك، فيمكنك حذفها. عند إضافة صورة شخصية جديدة أو صورة غلاف، فستظل الصورة السابقة عامة في ألبوم صورك الشخصية أو صور الغلاف إلا إذا قمت بحذفها.
  • الشبكة
    ويساعدك هذا في معرفة من ستشارك المعلومات معه قبل أن تختار "الأصدقاء والشبكات" كجمهور مخصص. إذا كان جعل شبكتك عامة أمرًا يزعجك، فيمكنك مغادرة الشبكة.
  • النوع
    يتيح لنا الإشارة إليك بصورة صحيحة.
  • اسم المستخدم ومعرِّف المستخدم
    تتيح لك هذه إعطاء يومياتك أو صفحتك رابطًا مخصصًا، وتلقي البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على فيس بوك، والمساعدة في جعل منصة فيس بوك متاحة لك. تعرّف على المزيد.
أسماء المستخدمين ومعرِّفات المستخدمين

اسم المستخدم (أو رابط URL فيس بوك)، هو رابط مخصص ليومياتك يمكنك أن تعطيه للأشخاص أو أن تنشره على مواقع ويب خارجية. تظهر أسماء المستخدمين في عنوان URL على يومياتك. كما نستخدم معرِّف المستخدم للتعرف على حساب فيس بوك الخاص بك.
إذا كان شخص ما لديه اسم المستخدم أو معرِّف المستخدم الخاص بك، فسيمكنه استخدامه للوصول إلى معلومات عنك من خلال موقع facebook.com. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما لديه اسم المستخدم الخاص بك، فيمكنه كتابة "اسم المستخدم/facebook.com" في المتصفح ومشاهدة معلوماتك العامة بالإضافة إلى أي شيء آخر تتيح له مشاهدته. وبالمثل، يمكن لشخص ما يمتلك اسم المستخدم أو معرِّف المستخدم الخاص بك الوصول إلى معلومات عنك من خلال واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بنا، على سبيل المثال واجهة API للرسوم البيانية. وبالأخص، يمكنه الوصول إلى المعلومات العامة لديك، بالإضافة إلى نطاق العمر، واللغة والبلد.
إذا كنت لا ترغب في منح إمكانية الوصول إلى معلوماتك إلى تطبيقات المنصة، فيمكنك إيقاف تشغيل كافة تطبيقات المنصة من إعدادات السياسة الخاصة بك. إذا قمت بإيقاف تشغيل المنصة، فلن تتمكن من استخدام أية ألعاب أو تطبيقات أخرى حتى تقوم بتشغيل المنصة مجددًا. لمزيد من المعلومات حول المعلومات التي تتلقاها التطبيقات عند زيارتك لها، راجع مواقع الويب والتطبيقات الأخرى.
إذا كنت ترغب في رؤية المعلومات المتوفرة عنك من خلال واجهة API للرسوم البيانية الخاصة بنا، فما عليك سوى كتابة https://graph.facebook.com/ في المتصفح الخاص بك.
وسوف يتضمن عنوان البريد الإلكتروني اسم المستخدم العام الخاص بك، على سبيل المثال: username@facebook.com. يمكنك التحكم في من يمكنه بدء سلسلة رسائل معك باستخدام إعدادات كيفية التواصل. إذا تم تضمين آخرين في هذه الرسالة، فيمكن لأولئك الآخرين الرد أيضًا.


توقيع








..انا بريئة امام الله من اي معلومة شرحتها لكم و استخدمت فيما لايرضى الله..

ديـمونه غير متواجد حالياً  



27-12-1433 هـ, 10:14 صباحاً
#3
upp


توقيع

تسوقي من مواقع الانترنت بكل سهوله وانتي بالمنزل والشحن لباب البيت
للتفاصيل موضوعي في سوق عالم حواء قسم المتفرقات

Instagram:: abooor82



Whatsapp:: 0501661223


aboooor غير متواجد حالياً  



موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المشابهة (العرض التجريبي)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات كيف تصير صفحتي في الفيس مفتوحه للكل كريم نيفيا الحاسب والانترنت 10 24-02-1434 هـ 10:44 صباحاً
ادخلووو شوفو مشكلتي ولكم دعوة من القلب تهزمني النجلا ركن العناية بالشعر 13 04-01-1434 هـ 02:08 مساءً
بناااات تكفوؤون حلوو مشكلتي يالبـــي قلبي قسم حياة أسرية سعيدة 12 17-12-1433 هـ 02:23 صباحاً
خاصيه في الفيس بوك احتاجها جدا ... هديل التميمي المجلس العام 1 13-12-1433 هـ 08:09 مساءً
مشكلتي في الفيس بوك جيهان المدينة مشاكل وحلول الحاسب 3 21-08-1433 هـ 08:44 مساءً


الساعة الآن 04:52 .