المي كبير

المي كبير @almy_kbyr

عضوة نشيطة

طلاقي اليوم ساعدوني//اكتفى من الردود

الأسرة والمجتمع

أخواتي العزيزات انا طبعاً صارت مشاكلي يوميه وثقلت عليكم بعرف والله بس مالي بعد الله الا انتو اليوم ضايقه الوسيعه بعد ما زوجي قام الصبح وشفته هادي قلت أتكلم معاه الطف الجو وسلمت رد السلام فقررت أتكلم معاه اليوم المساء وقلت له لو ممكن أتكلم معاك بعدين بموضوع قام هب فيني وقال ولا أي وقت انا ما عندي معاك مواضيع او كلام نهائياً قلت له هذا ما بجوز لا بالشرع ولا الدين فقال لي ارفعي يديك لله وادعي علي قلت له انا ما بعمل كدا انا بطلب طلب من حقي قال لي بصوره استهزائيه مالك عندي حقوق وإذا مو عاجبك الوضع أو مو مستحمله أو مليتي أو أي شئ الباب قدامك قهرني قهرني قلت له هذا بيتي انا ما اطلع منه لو انت مو عاجبك الوضع تطلع وانا افعالي واقوالي لك تدل علي أن صحيح الوضع مو عاجبني بس ما اخترت اطلع من البيت واخترت اصلح بيتي وزواجي لكن انت الاقوالك وافعالك تدل علي انك ما تبغي زواجنا يستمر مو انا رد قالي لي انتي أصلاً لا بتحترميني ولا عمرك قدرتيني ولازم اكون لك مثل العبد حتي ترضي والاسطوانه الدايماً يكررها عندما لا يعرف يرد عندما أساله أي سؤال وانا والله عكس كلامه تماماً وكلامي دائماً بأدب وهدوء وهو دائماً صوته كالرعد عالي وألفاظه سوء وشر بس هو لا يري خطأه أبداً فقلت له إذا راح تستمر طول حياتك توضع الخطأ علي الآخر ولا عمرك توضع نفسك بمكان الآخر ما راح تنجح في أي شئ والله ما يرضي هذا الكلام وقلت كلام كثير عن اهتزاز مشاعري تجاهه بسبب معاملته لي قال لي ما يهمني قلت له ان صورته الكانت بداخلي تلاشت قال لي اي توقعات كانت لديك عني قلت له ليش تبغي تعرف توك قلت ما يهمني المهم كملت كل البخاطري بس بهدوء فرد قالي لي اشكيني لالله ولا تتكلمي معي واذا فتحتي فمك بكلمه انا راح اخد شنطتي واطلع وطبعاً هذا دايماً تهديد تهديد فقلت له انا ما ابغي تهديد مافي شي بيد العبد كله بيد رب العالمين والكاتبه لي الله بشوفه وخير لي فقال لي انا اصلاً ما ابغاكي ولا اطيقك وأريد انهي الزواج هذا وراح أخبرك بالتفاصيل العمليه لما اخلص الأوراق انا هنا صدمت صدمت صدمت بس استقويت بالله رب العالمين وصمدت وثبت وقلت له ماشي الكلام التشوفه اعمله ورحت وتركته وما حكيت معه بعدها وخرج وانا انهرت تماماً فصليت ركعتين ان الله يسخره لي ويرده لنا واستغفرت كثير فهدأت نفسي قليلاً وخايفه من أي اتصال يقول طلقتك أو عندنا يرجع يقول لي طلقتك والله ماني عارفه كيف أتصرف وشو العمل والله أعصابي منهاره بس استغفر ربي واهدا شويه المهم أخواتي قولوا لي كيف أتصرف ساعدوني فرج الله كربتكم يوم القيامه
107
19K

هذا الموضوع مغلق.

مي الصيعري
مي الصيعري
يااااااارب يهديه ويرده لك
انا صاار لي مثلك بس الحمدالله الاوضااع تعدلت
بس ادعي ادعي رتبي البيت غسلي الملابس شغلي اذاعة القراان
وسوي كل اللي نفسك فيه واستغفرري وانتي تشتغلين
اذا خلصتي اسبحي اكشششخي
البسي تعدلي كل شي
خليه لما يجي ريحة البيت بخوور نظيف ومرتب غيري مفرش السرير وانتي كاشخه
اقوولك شي الرجل مايقاوم الزعل خصوصاً زوجته مسوويه كل شي
الله يرده لك رداً جميلاً عاجلاً غييير اجلاً يااارب
اي شي تبيني حااضره وممنونه
فديتك
حسره
حسره
اختي الفاضل حاسه فيك
استودعتك الله لاتظيع وداعه
لؤلؤة أمي
لؤلؤة أمي
أختي بارك الله فيكِ صح الطلاق صعب والي يكتبه الله يصير مارسي حياتك بكل نشاط نظفي البيت أطبخي بخري وما تلتفتي عليه خليكِ طبيعيه وما كأنه موجود ولبسي وتزيني وما تنسي تحطي سورة البقرة تقربي من الله وأدعي اسأل الله أن يفرج عليكِ موفقه
ام دحومي3
ام دحومي3
الله يعينك ويفرج همك امييييين
sali2011
sali2011
ربي يفرج همك وييسر امرك

اذا جاء لاتروحين وتكلمينه خليه وقومي بكل واجباتك بس خليه يهدا يمكن يجلس كم يوم ماكنه شايفك
واذا جاء اوقالك بنطلق فعادي ياختي ماهي نهايه العالم فكم وحده ارتاحت من بعد الطلاق
ولكن ان شاء الله مافي من ذا الكلام
ويارب يسخره لك ويهديه ويفرج همك عاجلآ غير آجل