21-11-1433 هـ, 10:03 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صبآيا .. إن شاء الله بخير ومرتاحين


حبيت استفسر عن حبوب الدوفاستون كتبتها لي الدكتوره
لان دورتي تأخرت عن موعدها 5 أيام
طبعاً بعد ما حللت لي عشان الحمل وكآن ما فيه حمل
" الله يكتبه لي ولكم جميعاً ولكل منتظره انه على كل شيء قدير "

قالت لي أخذ 3 حبات يومياً لمدة خمسه أيام
ومن اللي قريته بالنت ان 3 باليوم كثيره

طبعاً أنا توكلت على الله وأخذتها وكانت أخر حبه فجر الاربعاء
بس اليوم المغص ذبحني مع أنتفاخ بسيط في أسفل بطني

مدري وين المشكله ,, هي قالت لي 10 أيام وتنزل الدوره أن شاء الله

أفيدوني ..!؟ محتاره


ودي :$
21-11-1433 هـ, 10:10 مساءً
نفس جرعتي هالشهر وبعد خمس ايام انزلت مع دوخه وتعب
21-11-1433 هـ, 10:44 مساءً
رفــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــع
يـا رب إرحم والداي كمآ ربيآني صغيرا ღ


اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك.. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى
21-11-1433 هـ, 10:47 مساءً
يمكن خلاص حتنزل الدورة .... هي تنزل بعد ما توقفيها بخمسة أيام أو أكتر ... وانتي تقريبا ليكي أربعة أيام

يعني طبيعي .... أنا بآخدها حبتين في اليوم لعشرة أيام ... يعني انتي زودت الجرعة وقللت الأيام

وماقدامك إلا العافية
21-11-1433 هـ, 10:53 مساءً
ربي يرزقك الحمل عاجلا غير اجل
يااااااااااااااااااارب
ياوهاب يارزاق ياكريم يالله
::yarab::

اللهم رضني بما قضيت لي وعافني فيما أبقيت
اللهم ارزق زوجي رزقا واسعا حلالا طيبا مباركا كثيرا غدقا غير مضل ولا مطغي ولا منسي::yarab::


اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 08:22 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015