21-11-1433 هـ, 02:24 مساءً
هاااي السلام عليكم

هلا بنوتات كيفكم طبعا الموضوع واضح

اي كريم عناية ليلي او نهاري استخدمتوة و حسيتوة تمام معاكم ^^
بالنسبة لي جربت اوليه توتال افكتس كريم الليل و النهار الواحد ب 57 ريال اتوقع حلوين يعطو نعومة و يحمو من اثار تقدم السن و يعطو نضارة اي وحدة بشرتها مافيها ندوب او حفر مرا راح ينفع معاها هه انا معايا ندوب و نفعني

ثاني كريم من تجربتي كريم لوريال ريفيتا ليفت الليلي ثقيل مره و لمن ينحط علي البشرة تحسي انو ثقيل
بس حلو تاخذو منو شوي و توزعوه علي البشره نايس احسو اتوقع 57 او حاجه هيك

ثالث كريم لوريال توتال ريبير ثقيل بس مو ثقيل زي ريفيتا ليفت و قوامو نااعم و ريحتو حلووة حلو لما تحطيه علي البشره ^^ ب 59 ريال

رابع كريم اخذتو من عيادتي اسمو power lift حلو مشكلتو مررره قليل و غالي مقارنة بالي فوق اتوقع 300 او حاجه هيك
فرنسي مكتوب انو يحمي من علامات تقدم السن + يصلح العيوب تبع البشره و يعطي نضارة

انا عمري 20 لكن زي مانتو شايفين عندي رعب من التقدم بالسن غير هيك بشرتي مو صافيه الحمدلله ان شاء الله تصير احسن

يلا دوركم اي كريمات تستخدمو و عجبتكم

في بنات كثير لما يجربو حاجه و تطلع حلوة ميقولو عنها و يخلوها سر علشان تكون احلي وحدة
ليه كيدا طيب ليه

ان شاء الله متكونو هيك و تشاركو تجاربكم ^^

صح شو رايكم بكريمات نيفيا ( مااقصد الكريم الازرق اقصد الكريمات الجديدة تبع البشرة زي تبع Q10 )او بوندس و هيك يسلمو ^^
21-11-1433 هـ, 03:58 مساءً
بصراحه كريمات افون لليل والنهار من تجربتي روووووووعه في نفس الوقت هي لآثار تقدم العمر وللتفتيح
21-11-1433 هـ, 06:09 مساءً
انا استخدمت بوندس الوردي مرررررررررررررره ارتحت عليه
ربِ لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
21-11-1433 هـ, 07:34 مساءً
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [الأحزاب:56]

اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 01:28 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015