للي زوجها سبب تاخر الحمل بليزززززززز تدخل وترد

تأخر الحمل

عزيزاتي الله يسعدكو ردو علي هل الدوالي هي تسبب تاخر فالحمل زوجي عمليته بعد غد واذا في شي اقدر اسويه له بعد العمليه كمقوي للحيوانات وللحركه والعدد
وانا كمان عندي هرمون الاباضه متلخبط عقوله الدكتور بس موب فاهمه بليزززززز ردو علي :(:icon33::(
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ََكوكوشانيلَََ
بعض انواع الدوالي تسبب تأخر الحمل وممكن العسل بعد العمليه يحسن الحيوانات موفقه وتوكلي على الله
حلمي للجنه
حلمي للجنه
بعض انواع الدوالي تسبب تأخر الحمل وممكن العسل بعد العمليه يحسن الحيوانات موفقه وتوكلي على الله
تسلمي حبيبتي ع الرد وبآذن الله بعطيه العسل
غلآي انت
غلآي انت
حبيبتي حااسه فيك لان انا مثلك زوجي فيه دوالي ومأثرره عالعدد والدكتور اعطاه ٣ شهور يداوم عالعلاج والابر واذا مافيه تحسسن راح يسوي العمليه وان شااء الله خير
توكلوا على الله ترا العمليه سهله ومايبغالها شي وان شاء الله يتحسن وتحملين يااارب ياكريم انك ترزق اختي وترزقني بالحمل السلييييم وترزق كل محرومه
امييين
احساس قليبي
احساس قليبي
هلا خواتي وانا زوجي فيه دوالي بس الدكتور والله انصحه مايسوسها يقول نسبه نجاحها 50 بالميه عاد بادي في كورس علاج والله يشفيه ويشفي ازواجكم طيب زوجي مسسببتله تشوهات بس من حملت وزوجها فيه دوالي ننتظركم حبايبي
غلآي انت
غلآي انت
احساس العمليه مخوفتني وان شاء الله محد يحتاجها
اخاف زوجي يسويها وتسووء حالته واخاف مايسويها ومايتحسن مع العلاج
الله كريم ان شاء الله