بطة 2009

بطة 2009 @bt_2009

محررة ذهبية

«امسحوها بوجهي واتركوا الامر عليَّ وانا اتصرف».

الملتقى العام

تلميذ الأول الابتدائي طلب الإذن من معلمه للذهاب للحمام فجاوبه بلكمة!

الحجرف لأهل الطفل الذي ضربه معلم «المثنى»: «امسحوها بوجهي»

الوزير تسلم التقرير الطبي ووعد بمتابعة القضية شخصياً

كتب عبدالعزيز الفضلي:

رغم تأكيدات القيادات التربوية ضرورة ان يكون استقبال طلبة الصف الاول الابتدائي رائعا وترفيهيا لتحبيبهم في المدرسة الا ان استقبال المعلم بمدرسة المثنى للطالب عمر العنزي في الصف الاول الابتدائي وعمره 5 سنوات وثمانية اشهر جاء عكس ذلك تماما حيث استقبله بالضرب والاعتداء.

الطالب عمر محمد العنزي وبرفقة ولي امره كانا بانتظار الوزير بعد خروجه من قناة «الوطن» التلفزيونية امس الاول، حيث اشتكا له ما حصل واطلعاه بنفسه على اصابة الطالب الامر الذي جعل الوزير يعيش في صدمة حين رأى اصابة الطالب الذي حدث الوزير قائلا: «طلبت من المعلم السماح لي بالذهاب للحمام الا انه رفض وعصب وقام بضربي»، وقدم الطفل للوزير التقرير الطبي والذي قام ولي الامر عن طريقه بتسجيل قضية لدى السلطات الامنية.

الوزير الحجرف وعد ولي امر الطالب بعد ان حصل على نسخة من التقرير الطبي بمتابعة القضية بذاته، محذرا جميع المعلمين والمعلمات بعدم التعامل بالعنف ضد ابنائنا الطلاب والطالبات.

وقال الحجرف مخاطبا اهل الطالب عمر العنزي «امسحوها بوجهي واتركوا الامر عليَّ وانا اتصرف».

</B></I>
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحرالخيال
سحرالخيال
حسبي الله ونعم الوكيل المفروض يشهرون بالمعلم علشان يصير عبره لغيره مايكفي مجرد عقاب بينه وبين الوزير
سحرالخيال
سحرالخيال
عجبني الابو ماضيع وقت على طول وصل السالفه للوزير وبالاعلام

لما الاهل يسكتون المعلمين يتمادون
جوانا الحلوه
جوانا الحلوه
الله المستعان
عاشقه البحر 1425
الله يكسر يده يارب الله لايوفقه يارب يفصلونه وجع
اتعبني الهوجاس
لا لا لاتخافون هذي بالكويت مو عندنا يعني المعلم بيجيه اللي يربيه

عندهم مجلس الامه لايقوم الدنيا ولا يقعدها على وزير التعليم لو ماحل المشكله