السعودية - جدة
أم عمر
دلكة سودانية حلاوة حمام بخار جلسات للعروس بسعر مخفض خصومات حلوة

السعودية - جدة
أم عمر
دلكة سودانية حلاوة حمام بخار جلسات للعروس بسعر مخفض خصومات حلوة

قديم 14-11-1433 هـ, 04:38 صباحاً   #1
فانيلا2

عضوة

الصورة الرمزية فانيلا2

وجبات او اكل خاص لعمر سنتين -ثلاث تقولي الله يسعدها

السلام عليكم 
كيفكم وكيف عيالكم ان شاءالله انكم بخيير 

المهم بدخل بالموضوع على طول 
انا عندي بنت جابت لي الجنان 

ماتاكل ابداً من الاكل الي اصلحه 
مستحيييل تاكل الخضار المسلوقه او الدجاج 
وماتحب الشوربه او الكبسه 
حتى البيض تتقرف منه والزبادي  
مدري وش اصلح لها اكلتها المفضله الاندومي او التشبس 

البنت شوي بتختفي من النحف وانا تعذبت معها
غصبتها تاكل تقوم ترجع بسرعه واساسا هي تتعمد واذا خافت تخلي الاكل بفمهاا وتروح ترميه في مكان ما احد يكتشفه واذا جييت انظف احصل الاكل تقولون اكل قطو 
انا وقتها امووت حسره عليها وشكلها يحزن كاني معيشتها بمجاعه 
على فكره بنتي عمرهاا سنتين يعني المفروض  تاكل من اكلنا بس الشكوى لله 

طيب فيه اطباق تسوينها خاصه بعمر سنتين ثلاث او وجبات معينه بالعمرهذا مو مشكله حتى لو فيه اكل جاهز بالسوبر ماركت تقولي
لعل وعسى تحب شي مفيد غييير الاندومي
 ياليت الي عندها خلفيه تقولي الله يرضى عليها و 
يوفقهااا ويرزقها الفردوس الاعلى 

يآَ موت تكفى [ لآَ تجيني ب`غفلآَت ] و لآَ تآَخذ آَلروح آَلآَ ب`صلآَتي ..
فانيلا2 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

14-11-1433 هـ, 05:19 صباحاً
مااكل ولدي الا من اكلنا مااسوي له شي خاص
حببيها في الاكل سوي لها اشكال بالتوست وادهنيها جبن وحطي الزيتون ع شكل عيون وفم
والخيار والطماطم زينيه بها بعد وقطعيه باشكال حلوه بلكي الشهيه تنفتح

توقيع

يــــآربٓ آرحــــمـْ آخـــوّي الـــطـــيِـــآر وٓآغــــفـــْر لـــــهْ
مَ ورىُ عوج - آلضلوع .. آلا [ محلك ]
يارب تنصر اخواننا في سوريا
استغفرالله العظيم واتوب اليه
اشتقت لكـ ياخـــوي غير متواجد حالياً  

14-11-1433 هـ, 05:36 صباحاً
الله يعينك طيب بطاطس مقلي ولا سوي حليب عادي في قدر واذا غلا حطي عليه شوفان و مكسرات لين تصير ثقيله شوي
مفيده وولدي يحبها انواع البطاطس مشوي مثلا الله يعينك شيكيلها الاكل في صحن خاص فيها يكون حلو وملفت يمكن ينفع

توقيع

صلوااااا على الحبيب

همــس الغلا غير متواجد حالياً  

14-11-1433 هـ, 06:13 صباحاً
بسم الله الرحمن الرحيم

ان شاء الله يارب اقدر افيدك ولو شي بسيط يارب لاني عانيت من هالمشكله بولدي بالذات لما كبرر صار يعقدني بالاكل

المهم البدايه انك تشيلين لااندومي والشيبس بمكان تخبينه ماتشوفه البنت وتقولين مافيه مخلص حتى لو تبكي لان هو الي يسد نفسها ويخليها ماتاكل شي

ثاني شي حاولي تتبعين معها اسلوب الثواب والتعزيز يعني مثلا لو اكلت اليوم مباشره بعد الاكل تروحين تفجائينها بشوكلاته او شيبس او اي شي هي تحبه ..

بعد ارسمي لها وجه مبتسم اذا اكلت ونجمه صدقيني هالشي صح بسيط بس انا مجربته بقوووووووووه يفييد مرره
ولدي ماتعود عالحمام الا بالطريقه هاذي كنت اسوي على ورق وجه مبتسم وعلامه اكس اذا سوا خطا او ماراح للحمام
والعكس صح ووجه مبتسم ونجمه واعطيه هديه ..

الاكلات بما انها تتقرف من البيض والزبادي سوي كيك وان شاءالله يارب يعجبها وتحبه او بان كيك سوي دواير وداخخلها توفي او نوتلا شوي .
سوي لها مهلبيه مفييييده فيها حليب ... بعد اذا تحب البسكويت والحليب خليها تغمسس حتى لو توسخ نفسها والبيت اهم شي تاكل وتستمتع

اخلطي لها كوكتيل او اي نوع عصير هي تحبه وحطي بكاس حلوو على اشكال شخصيات كرتونيه ومزاز والصحن خليه نفس الشي

جيبي دجاج نقتس وبطاطس ياما تقلينها او تسوينها بالفرن وحطي جنبها صحن صوص كتشب مايونيز

دايما مع الميونيز اخلطي جبببن وخلي الجبن اكثر عشان تاخذ فوايده واكيد هي بيعجبها نكهه المايونيز وبتاكل
شوربه مع مكرونه حلوه
حاولي تاخذين بعد فاتح شهيه من الدكتور مو من الصيدليه عشان الدكتور يشوف وزنها وعمرها ويحدد لك الكميه المناسبه
انا كنت اسوي احيانا تمر معجون واسوي اشكال اشخاص واقعد اسولف له واسوي قصه وياكل الحمد لله ماعليه لو قطعه قطعتين شوي شوي بتبتدي شهيتها تقوى وتحب كل شي اكلات من برا والله ماعرف بس افضل شي من برا الكيك والبسكويت لكن لو تسوينه انتي بالبيت افضل مره كيك تمر مره كيك زبادي او برتقال والله يعينك ياارب ويصلحها

توقيع

املي بالله كبيـــر غير متواجد حالياً  

14-11-1433 هـ, 06:13 صباحاً
بسم الله الرحمن الرحيم

ان شاء الله يارب اقدر افيدك ولو شي بسيط يارب لاني عانيت من هالمشكله بولدي بالذات لما كبرر صار يعقدني بالاكل

المهم البدايه انك تشيلين لااندومي والشيبس بمكان تخبينه ماتشوفه البنت وتقولين مافيه مخلص حتى لو تبكي لان هو الي يسد نفسها ويخليها ماتاكل شي

ثاني شي حاولي تتبعين معها اسلوب الثواب والتعزيز يعني مثلا لو اكلت اليوم مباشره بعد الاكل تروحين تفجائينها بشوكلاته او شيبس او اي شي هي تحبه ..

بعد ارسمي لها وجه مبتسم اذا اكلت ونجمه صدقيني هالشي صح بسيط بس انا مجربته بقوووووووووه يفييد مرره
ولدي ماتعود عالحمام الا بالطريقه هاذي كنت اسوي على ورق وجه مبتسم وعلامه اكس اذا سوا خطا او ماراح للحمام
والعكس صح ووجه مبتسم ونجمه واعطيه هديه ..

الاكلات بما انها تتقرف من البيض والزبادي سوي كيك وان شاءالله يارب يعجبها وتحبه او بان كيك سوي دواير وداخخلها توفي او نوتلا شوي .
سوي لها مهلبيه مفييييده فيها حليب ... بعد اذا تحب البسكويت والحليب خليها تغمسس حتى لو توسخ نفسها والبيت اهم شي تاكل وتستمتع

اخلطي لها كوكتيل او اي نوع عصير هي تحبه وحطي بكاس حلوو على اشكال شخصيات كرتونيه ومزاز والصحن خليه نفس الشي

جيبي دجاج نقتس وبطاطس ياما تقلينها او تسوينها بالفرن وحطي جنبها صحن صوص كتشب مايونيز

دايما مع الميونيز اخلطي جبببن وخلي الجبن اكثر عشان تاخذ فوايده واكيد هي بيعجبها نكهه المايونيز وبتاكل
شوربه مع مكرونه حلوه
حاولي تاخذين بعد فاتح شهيه من الدكتور مو من الصيدليه عشان الدكتور يشوف وزنها وعمرها ويحدد لك الكميه المناسبه
انا كنت اسوي احيانا تمر معجون واسوي اشكال اشخاص واقعد اسولف له واسوي قصه وياكل الحمد لله ماعليه لو قطعه قطعتين شوي شوي بتبتدي شهيتها تقوى وتحب كل شي اكلات من برا والله ماعرف بس افضل شي من برا الكيك والبسكويت لكن لو تسوينه انتي بالبيت افضل مره كيك تمر مره كيك زبادي او برتقال والله يعينك ياارب ويصلحها

14-11-1433 هـ, 06:30 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتقت لكـ ياخـــوي مشاهدة المشاركة
مااكل ولدي الا من اكلنا مااسوي له شي خاص
حببيها في الاكل سوي لها اشكال بالتوست وادهنيها جبن وحطي الزيتون ع شكل عيون وفم
والخيار والطماطم زينيه بها بعد وقطعيه باشكال حلوه بلكي الشهيه تنفتح
مشكوره حبيبتي ويسعد قلبك

فانيلا2 غير متواجد حالياً  

14-11-1433 هـ, 06:35 صباحاً
تذكرت بعد الزبادي تقدرين تحطين شوي فوقه عسل او تاخذين زبادي نكهات وحليب فرواله او شوكلاته مثل المراعي او زادي

14-11-1433 هـ, 06:41 صباحاً
الله يحقق امنياتك (املي بالله كبير
ماشاءالله عليك ماقصرتي وفيتي وكفيتي
الله يخلي ولدك لك
صار عندي امل انها تاكل بنسبه لفاتح الشهيه اعطها الدكتور وسبحان الله مانفعها ما ادري العيب في العلاج ولا. بنتي
وان شاءالله الكلام الي قلتيه بطبقه

فانيلا2 غير متواجد حالياً  

14-11-1433 هـ, 10:53 صباحاً
حطي الاكل لبنتك وعلميها هي بنفسها تاكل واجلسي جنبها وقوليلها يالله انا بغمض عيني مين بياكل يالله بسرعة وان اكلت صفقيلهاوقوليلها شاطرة هذا اسلوبي مع بنتي والحمدلله مرات تزبط ومرات تقوم عني بس مرة على مرة تحسين تزيد نسبة اكلها بإذن الله لاتأيسين حاولي واستخدمي اسلوب المدح معاها هالعمر يحبون المدح والتصفيق
والله يحفظها ويباركلك فيها يارب

توقيع

الى جنة الخلد يا ام فارس بإذن الله
(هاديه مره) عسى ايدك ماتمسها النار على التوقيع جزاك الله خير
تم هجر هذا المعرف

أم أم أم.... غير متواجد حالياً