طير الفرح غرد
طير الفرح غرد
هلا اختي انا اكل بس 3تمرات من عجوه المدينه تكفي ولا لازم 7تمرات ؟؟ اسعدك الرحمن ..
هلا اختي انا اكل بس 3تمرات من عجوه المدينه تكفي ولا لازم 7تمرات ؟؟ اسعدك الرحمن ..
انتظر ردك ..

وكمان وش رايك بخلطه الرباعيه تنفع للمس بالرحم
...
أسوار قوية
أسوار قوية
رتو:
سمعتي الرقى؟
اي وحدة اثرت فيك

ايش اعراضك النفسية والعضوية

طير الفرح:
الرسول عليه الصلاة والسلام
وصى ع 7تمرات...لكن اذا عددهن قليل ميخالف 3

اوشي:
حلمك زين ....وثابرتي ونفعتي ونفسك
ورح تنفعي غيرك بالعلم...البحر علم
ورد الذكريات
ورد الذكريات
اسوار استعملت الخطه السداسيه ع الريق بعد ماشربتها حسيت زي الدوار بسيط بس بسرعه اكلت تمر والهيت نفسي والحمدلله ماصار شي .اعلاق البوابه المرض الروحي استمل مرطب مخلط بزيت فقط .لاحظت غشاوة ع عيوني ونظري ضعف حيل
وكذلك في نفس اليوم اوجعني بطني وزاد الوجع بعد شرب ماء مرقي ولكم الكرامه بطنى متحجر والبراز الله يكرمكم مو امساك بس قليل مو راضي يخرج منى
ليه انا؟
ليه انا؟
السلام عليكم

انا عندي اعراض كثيرة منها النسيان وعدم التركيز وعدم استيعاب اللي حولي مع اني بالسابق كنت شعلة بالتركيز والحفظ والفهم وسرعه الاستيعاب وشدة التذكر
حاليا احس بتشويش وتوهان فكري وصاير عندي لامبالاة شديدة اي شي يصير ماهتم ولاعندي احساس صار داخلي ميت

احب اقعد بروحي ومااحب جمعات الناس وان طلعت احس اتعب وابي ارجع للبيت .. دايم بغرفتي لحالي.. مرات مااستوعب الناس شبيقولون.. اذا جيت بتكلم اخربط بالكلام احس الناس يضحكون علي ماني عارفة اتكلم صح .. احس موبارة بوالديني ومطنشتهم ..

سمعت لرقية السحر اول يومين ماحسيت بشي يمكن لاني ماكنت مركزة بس امس حطيت خلطة سدر وخل وملح على جسمي وقعدت بغرفتي اسمع الرقية .. قعدت اول شي تثاؤب بعدين قعدت ارجف مع بكاء وونين
تعبت اداري همومي
أسوار جزاك الله خيرر أنا أحبك في الله

بسمع الرقيات واحدد لك الاعراض شنو بالضبط

جزاك الله خيررر