السعودية - الدمام
خادمات للايجار
متوفر فلبينيه ????????? ??‌???? 8????? 280???? ??????? ?? ???????
السعودية - جميع المملكة
التجميل المغربي
زيت اركان والصابون والطين والليف والداد للطلب على الواتس والتلغرام

قديم 12-11-1433 هـ, 02:37 صباحاً   #1
فقدها وجودي

عضوة نشيطة

ابي انحف ابي اسم الحبوب والقهوه الي تنحف ابي 😭تعبت وانا اسال والله تعبت احمل

صباح الخير يابنات حواء
ارجوا من المشرفات ماينقلون موضوعي لي قسم اخر لان هنا اكيد بعد الله بسعدوني البنات 
انا تعبانه من جسمي وزني 86ورحت لدكتور وكتب حبوب نيوبنتيا بس لاسف مانفعتني لانها حيل بطيها وخفيفها وانا عندي مشكلها يعتي ماقدر انحف لحد مايخف وينقص وزني والله العظيم وبعد زوجي كل مشاكلي معها من وزني ابي اسالكم عن حبوب قويه تنحف وبسرعها لرجاء لحد يقول خفيف اكل لان وزني اصلان ثابت ورب الكعبه لي شهرين وانا مخففه لاني ابي الحمل عشان السمنه ماثره علي المبيض ابي حبوب قويه من الصيدليه تنحف ورضي زوجي ونفسي وارتاح والله يرزقني بطفل ويصير اخو لبنتي وابي اسم القهوه الي تنحف وين تنباع في الحويه انا سمعت عن القهوه وبستهدمها هي وحبوب وين القي قهوه التنحيف بعد الله يجزاكم خير ويسعد الي ترد علي  ويوفقها ردو علي حتي لو بدعوها علي فكره والله فلوسي راحت كلها في شي ماستفدت منه والدكتره جننوني ابي احمل والله 

فقدها وجودي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

12-11-1433 هـ, 02:48 صباحاً
وليش ياقلبي تعبانة من وزنك انا وزني نفس وزنك وطولي 154 تقريبا والحمد لله مبسوطة وعايشة حياتي وعلى فكرة حتى انا عندي تكيس على المبايض
نصيحة حبي نفسك وثقي فيها رح تعيش اسعد انسانة ورح تفرضي احترامك على الغير ولاتنتقصي من نفسك ابدا
الحياة روح حلوة مو جسم .....صدقيني
حتى انا نفسي انحف وحاولت لكن وصلت في النهاية انه مهما يكن اعيش مبسوطة والحمد لله
ويارب ينحفك وينحفني بصحة وعافية ويرزقك بالذرية الصالحة....امين

توقيع

طال عمري غير متواجد حالياً  

12-11-1433 هـ, 04:38 صباحاً
ليش ليش كل ماكتب موضوع ينقلونه المشرفات لقسم ثاني انا يابنات ابي اتجنن ورب الكعبه كل ماكتب موضوع ينقلونه لقسم ثاني وانا متاكده ان اكثر قسم يدخلونه البنات هذا القسم وش اسوي 😭😭😭مقهوره ابي انحف ابي اسم حبوب تنحفني زوجي قرفان من جسمي ابي اسم حبوب من الصيدليه لاني ابي احمل بعد وزني86ولي اسبوع كل ماكتب موضوع ينقلونه لقسم ثاني وبلخير يغلق الموضوع ولا احد رد رجاء لا تحذفون الموضوع ولا تنقلونه لان ماعندي الا الله ثم بنات حواء ابي اسم حبوب تنحف من الصيدليه عشان زوجي يهددني يبي اطفال وانا ماقد احمل لحد مانزل وزني وزني ثابت ابي حبوب واسم القهوه الي تنحف انا من الحوووووويه ساعدوني الله يرزق الي تتدلني ويفرج همها مثل ماتفرج همي 

فقدها وجودي غير متواجد حالياً  

12-11-1433 هـ, 04:40 صباحاً
خففي اكل راح تنحفي مع المشي كمان انتبهي تشربي ادويه او حبوب للتنحيف بدل ماتصلحي شي تخربي اشياء

توقيع

اللهم احفطلي زوجي واولادي وأهلي ونفسي من كل شر
اللهم لك الحمد والشكر على كل نعمه انعمه بها علينا
أم نصوووي غير متواجد حالياً  

12-11-1433 هـ, 04:41 صباحاً
الله لايهينك سوي دايت التمر واللبن وابعدي عن الاشياء اللي تسمن وامشي لو في بيتك الحبوب لو تموتين ماتستفدين منها شئ دامك تلطين بالاكل مو علشان زوجك علشانك وعلشان صحتك
موفقه

توقيع

يارب ياجامع الناس ليوم لاريب فيييه اجمعني بطفلي على خييير يااارب عاجلا غير اجل انك على كل شي قدير

مجنونة شعولتي غير متواجد حالياً  

12-11-1433 هـ, 04:43 صباحاً
اشتركي بنادي وسوي دايت
الله ينحفني انا وانتي واحنا بخير

كل الحياهـ غير متواجد حالياً  

12-11-1433 هـ, 04:48 صباحاً
انا من الطائغ برضو اختي
اولا بنصحك عده نصائح بناء على تجارب شفتها بنفسي
1- الاكل الصح ي فواكه وخضار والاكثار من الماء وشرب الشاي الاخضار واكل البروتين من حليب خالي الدسم ولبن خالي الدسم وجبن خالي الدسم وتونه بالماء والملح هذي كلها تحسسك بالشبع وتملئ المعده
2- ممارسه رياضه المشي ساعه يوميا تدريجيا يوم عشر دقيقه بعده عشرين دقيقه بعده ثلاثين دقيقه وهكذا بالتادريج
3- ابعدي عن الحبوب خير شر مانصحكف يها ابداا ابدااا مضره وماوراها الا المضره
4- نامي باليل عشان ماتخبصين بالاكل ووخليك قويه وعندك اراده وكل ماتجين تاكلين تذكري زوجك وسالفتك معه
5- اذا عجزتي تنظيم غذائم بنفسك والالتزام بالبرنامج الغذائي والرياضه مالك الا تشتركين بنادي وتروحين لاخصائيه تغذيه تسوي لك جدول غذائي وتشاركي بنادي رياضه جماعيه

توقيع

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
نك نيم غير متواجد حالياً  

12-11-1433 هـ, 04:48 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحياهـ مشاهدة المشاركة
اشتركي بنادي وسوي دايت
الله ينحفني انا وانتي واحنا بخير

الوفاء عنواني 30 غير متواجد حالياً  

12-11-1433 هـ, 04:49 صباحاً
حبيبتي المشي ورب البيت امي كانت تمشي يوميا وربي نحفت وكلن يسالها وشلون كانت تشرب شاهي اخضر وتمشي ساعه باليووووم سويها وباسبوع شوفي كم تنزلين

صبيح عين السيح غير متواجد حالياً  

12-11-1433 هـ, 04:51 صباحاً
في حبوب رديتكيل يمدحونها من الصيدليه أتوقع انها تسد الشهيه
خلي اكلك كله خضروات وابعدي عن النشويات والسكريات

توقيع

[IMG][/IMG]
أناهيد السحر غير متواجد حالياً