تعالو اقول لكم على سر جمال شعر بنت عمي في 3 خلطات بس لايفوتكم والله

العناية بالشعر

السلام عليكم بنات

بنات عندي بنت عم شعرها حددددددددده سار جميل
اول بسراحه مو شي شعرها تلفان وتعبان
دحين طوووول لمعان نعووومه التجعدات راحت
تعبت وانا اقول لها ابي اعرف سر شعرها يمكن وربي من 3 او 4 سنوات ومو راضيه تقول
تعبت جدا وانا اقول لها يافلانه شنو تسوي مع شعرك كلمالو ويسير روعه قلت لها وربعك وخواتك تقولين لهم وانا ماتقولي لي :(:icon33: لانه خواتها مثلها سار شعرهم روعه
قالت سر مااقوله الا بعد مااخلص عنايتي بشعري ؛؛<نحيسه الله يهديها
قلت كيراتين حاطه ؟ قالت لاآ
المهم طفشتها تطفيش الذينه امنو:tongue:
وقالت لي على سر جمال شعرها اللي تقول عطت الطرق خواتها المتزوجات وعطتهم ربعها وكلهم ماشين عليهم وشعرهم تقول روووووعه
وربي انا جا على بالي انتوووووو على طووووول قلت ابي افيدكم كلكم
بهالخلطات دي
اول خلطه
تقول تخلط زيت زيتون مع زيت القرنفل مع بعض بزجاجه بكميه متساويه
وتحط الزيت بالشمس لمدة 15 يوم فقط وترجها وكل يوم تطلع للسطح ترج العلبه بعد مامرو 15 يووم
صارت تستخدم الزيت ع شعرها كحمام زيت تقول تحطه ع الفروه وتسوي مساج وتمسح منه بشعرها
وتحط فوطه دافيه بشعرها وتلبس شيله تخليه ساعتين وتغسله مرتين بالاسبوع
تقول هذي الخلطه مفيده تفرد الشعر بس يبي لها استمرارررر شهوور ومن اول شهر بتلاقي تحسن

والخلطه الثانيه تقول
فنجان واحد من الزيوت هذي فقط (جوز الهند او خروع او لوز اللي تحبيهم فقط من هالانواع هذي )
وبيضه وحده
وفنجان مطحون ناعم من اكليل الجبل
تخلطوه وتحطوه ع الشعر ساعتين او اكثر بعدين اغسلوه تقول وتشوفو الفرق
والخلطه دي اذا حبيتو مرتين او مره بالاسبوع
الخلطه هذي تطول الشعر وتغذيه وتلمعه وتفرده نوعا ما ومع الاستمرار نتيجه حلوه تعطي تقول

الخلطه الثالثه والاخيره
روب زبادي اي نوع ويفضل الطازج من المزرعه من البقره طازج اللي يكون غطاء علبة الزبادي شفاف
او تقول انتو تجيبو من مزارعكم ااذا فيها بقر وماكو اشكال تقول حتى الزبادي العادي مو مشكله
المهم زبادي
وسمسم مطحون وزيت نارجيل بو علبه حديديه خضراء
وزيت حبة البركه وزيت زيتون فقققققط
وخل تفاح
اما الخل فقط تغسلو فيه شعركم شطفه
الخلطه هذي تحطوها يوميا لمدة 3 ايام ورا بعض راح تشوفو الفرق تقول يخفف الطعجات وتروح مع استمرار

الطريقه اولات غسلو شعركم بشامبو مخفف بمويه وبعدين تجيبو ماء حلو شرب صحي وتحطو فيه خل تفاح شوي
وتشطفو به شعركم وتنشفو كويس
وتجيبو خلطة الزبادي وحبة البركه والخ
وتخلطوها وتحطوها بشعركم قبل النوم وتلبسو طاقيه بلاستيك الين الصباح وتغسلوه الطريقه ذي مغذيه للشعر وتخليه ناعم وغير مجعد وتخفف الطعجات مع الاستمرار مرتي بالاسبوع او اقل القليل مره
وفي خلطه رابعه تقول ماستمرت عليه لانه الاملج غمق لون شعرها وتركتها بس تقول النتيجه من اول 3 مرات روووووعه فرد لها شعرها كانه مستشور
وهو املج مطحون مع زيت سمسم
وبس تعبت وانا اكتب لاني كاتبه طرقها بدفتر وجالسه اطالع بالدفتر واكتب تعبت هههه :tongue: ابي احم ردود توسع الصدر
انا حطيت الموضوع بعد اذنها قلت لها ابي احط خلطاتك فالمنتدى نفيد البنات
ايه وتقول تاكل يوميااااااا فواكه وخضراوات وخصوصا الورقيات خس وجرجير وبقدونس وتشرب الشراب الاخضر وتشرب حليبو تشرب لبن وتشرب زبادي ومويه كثير
وحنا بشكل مستمر تحط تعجن الحنا بموية اعشاب منوعه وتحط مع الحنا سدر ومايونيز وزبادي وزيت الذره عافيه <<سر جمال شعرها تقول من الحنا كمان تقول الحنا له فضل عليها
راح اذكر لكم شعرها ع حسب وصفها وحسب ماكنت اشوفه قبل كيف قبل وكيف بعد هالخلطات سار
قبل في تدرجات وطعجات تالف متقصف تعبان
مافي حيويه مافي صحه ويتشابك وحالته حاله ومايطول
الان سار اطول عن قبل منظرررره يوسع الصدر ويفتح النفس نااااعم ويلمع وكأنه مفرود بسيراميك
استغربت صرت ابلله مويه مايخترب قلت شكلو فاردته بسيراميك السحب استشوار
سار متمدد وراح التقصف

وصار حيوي وصحي ماشاء الله عليها تبارك الرحمن
انا قلت بجرب خلطاتها بس لانيت وني حاطه كيراتين فااخاف احط ويبطل مفعوله بشعري خصوصا الكيراتين معالج
ادعولها بالتوفيق وادعولي بتيسير امري
ولاتنسو تجربوو الطرق وتكتبولنا تجاربكم :) بالموضوع ذا :icon18:
وبس
179
125K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اطيب قللب
اطيب قللب
ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يزيدها

ويجزاك جناته على الافاااده
أنوار عنيزه
أنوار عنيزه
مشكوره يالغلا
رقة تخجل الورد
جزاك الله خير
Moni..Moon