fayorose
fayorose
لاوالله مايصلحو نشفو ريقي عند الدفع :blink:
لاوالله مايصلحو نشفو ريقي عند الدفع :blink:
مرحبااا ياعسولات...حابه اقولكم على تجربتي مع الليزر
انا سوييت اكترر من جلسه لجسمي ومرررره روووعه الصراحه ومرتاااحه من هموو وكل جلسه كانت تزيدلي الرقم وما صار معايه ابدا اي احمرار او وجع او صار جسمي زي المنتوف..بس صار كده مع رجولي في تالت جلسه عشان كانت محببه ويطلع شعر تحت الجلد ومن بعد الليزر رجووولي صااارت ناااعمه وتجنن لااااااااا تقلقو يا بنااات صراحه شييي رووووعه ............. وانا سمعت من بنات الليزر حرقهم هادا الشي على حسب شطارة الممرضه وعلى حسب الجهاز لانه في جهاز للبشره البيضا وواحد ثاني للبشره السمره...  اهم شي تكووون شااطره دعواتكم حبيباتي
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
مرحبااا ياعسولات...حابه اقولكم على تجربتي مع الليزر انا سوييت اكترر من جلسه لجسمي ومرررره روووعه الصراحه ومرتاااحه من هموو وكل جلسه كانت تزيدلي الرقم وما صار معايه ابدا اي احمرار او وجع او صار جسمي زي المنتوف..بس صار كده مع رجولي في تالت جلسه عشان كانت محببه ويطلع شعر تحت الجلد ومن بعد الليزر رجووولي صااارت ناااعمه وتجنن لااااااااا تقلقو يا بنااات صراحه شييي رووووعه ............. وانا سمعت من بنات الليزر حرقهم هادا الشي على حسب شطارة الممرضه وعلى حسب الجهاز لانه في جهاز للبشره البيضا وواحد ثاني للبشره السمره...  اهم شي تكووون شااطره دعواتكم حبيباتي
مرحبااا ياعسولات...حابه اقولكم على تجربتي مع الليزر انا سوييت اكترر من جلسه لجسمي ومرررره روووعه...
الله يسسعد قلبك ي رب شجعتيني :icon32:

بس وين سويتيها .. ؟

انا في الشرقية ي ليت اللي سوتها بالدمام او الخبر تذكر تجربتها ..

اعذريني لو تطفلت على موضوعك ي لوتس :unsure:
اهلاويه وافتخر
رفع 
&& دعد &&
&& دعد &&
انا اختي صلحت ليزر قبل سنه ومره مرتاحه اللحين

يطلع بس خفيف جدا ومتفرق

وماندمت انها صلحته

وانا ان شاءالله بسويه قريب
He.Na.Ta
He.Na.Ta
وعليكم السلام ورحمة الله خطوة جيدة والليزر تجربة ممتعه بالنسبة لي بس حابه اسألك كم الدرجة اللي استخدمتها لك لانه طالما ماصار احمرار ولاالم فيمكن بدت معاك بدرجة خفيفة طبعا انا يستخدموا لي درجه ١٤ وتصير رجولي فعلا مثل الدجاجه المنتوفه هههههه والشي الثاني ان الجلسه وقتها مره قصير انا بس ساقين تاخذ ساعه الاربع 0.0 لكن انتبهي تقربي للشعر الخفيف اللي باعلى اليدين لانه الليزر فقط للشعر الكثييييف والثقيل المتين لكن مع غيره راح يعطي نتيجة عكسية من ناحية الشعر انه ينبت تحت الجلد ماتوقع هو اصلا مايتوقف الشعر عن الظهور بس يخف ويطوول مايطلع  
وعليكم السلام ورحمة الله خطوة جيدة والليزر تجربة ممتعه بالنسبة لي بس حابه اسألك كم الدرجة اللي...
-------