السعودية - الرياض
تجهيزنفاس بيدسودانية
حلاوةدلكةحمام مغربي ام هبةتخليك لمبةلزواجك وعروس بعدالنفاس لطلعتك ثقةخ

السعودية - الرياض
تجهيزنفاس بيدسودانية
حلاوةدلكةحمام مغربي ام هبةتخليك لمبةلزواجك وعروس بعدالنفاس لطلعتك ثقةخ

قديم 27-10-1433 هـ, 11:41 مساءً   #1
فراوله صفرا

محررة

الصورة الرمزية فراوله صفرا

طمنوني من حملت بعد اجهاض بدون عملية تنظيف الله يفرج همها اللي ترد

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواتي الله يفرج همكم انا اجهضت في الشهر الرابع ونصف وقالت الدكتوره بعد السونار نزل الجنين كامل مايحتاج عملية تنظيف وبعدين الكل صار يخوفني ويقولون ليه ماسويتي تنظيف يمكن تتأخرين في الحمل من جديد ويمكن مايصير حمل من صار لها مثلي وحملت بوقت قصير طمنوني ربي يفرج همها اللي تطمني املي بالله كبير بس احب اتطمن

يااااااااااااااااااارب لاتحرمني من كلمة ماما
فراوله صفرا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

27-10-1433 هـ, 11:59 مساءً
هلا فراوله انتي رديتي على موضوعي وانا برد على موضوعك وحده بوحده ههههههه
حبيبتي انا اجهضت اول حمل في الشهر الثاني وكشفت الدكتوره قالت مافيه بقايا جنين ماتحتاجين تنظيف وبعدها بشهر حملت بس للاسف اجهضت كمان بالثاني. بس انا اجهضت بدون اي سبب طبي يعني من الله . والثالث اجهضت كمان في الثالث. وشوفيني الحين حامل والحمدلله في الخامس واول مره اوصل للخامس وصحة الجنين كويسه الحمدلله بس عندي تزول بسيط في المشيمه والله يتممه على خير
يعني لا تخافين طالما مافيه بقايا جنين فارتااحي. ولكن ياليت تقوليلي هل عندك ضعف في عضلة ارحم او عنق الرحم؟؟؟ لان خوفتيني يوم قلتي اجهضتي بدون سابق انذار

توقيع

اللهم تمم حمل صاحبة المعرف وفرحها برؤية طفلها سليم معافى
اللهم البس ابي وامي لباس العافيه والصحه
رافينا2010 غير متواجد حالياً  

28-10-1433 هـ, 01:08 صباحاً
انا اجهضت 2 وسويت عملية تنضيف والاجهاض الثالث تكاسلت وقلت مو لازم وبعد تقريبا سنة حملت ثاني وربي رزقني ولله الحمد كان هذا اول سنين زواجي >>>>>>>> لاتخافي ولا تردي على احد وان كان ولا بد تابعي التبويض عند دكتورة شاطرة

GAIDA غير متواجد حالياً  

28-10-1433 هـ, 01:14 صباحاً
انا أجهضت بدووون تنظيف ....والحمد لله حملت

عاااااادي ياقلبي مؤ لازم التنظيف اهم شيء مايكووون فية بقايا

توقيع

الله أكـــبر كبيرا والحمد لله كـثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا
شموخ التحدى غير متواجد حالياً  

28-10-1433 هـ, 01:20 صباحاً
مؤ لازم تنظيف أنا عطوني موعد لعمليه التنظيف وخفت ولاحت والحمد لله حملت بعدها تقريبا بثلاث اشهر والحمد لله بس أنا كل حملي اسوي عمليه ربط لعنق الرحم لان حملي معرض للأسقاط والسبب مجهول اللي يقول المشيمه متقدمه على الجنين واللي يقول الرحم ما يتحمل وزن الجنين بالرغم ان كل ولادتي الجنين يكون وزنه اقل وصغيررررون وأسقاطي الاول شخصه الطبيبة ان المشيمه متقدمه وللأسف انفجرت عندي مئويه الجنين وتوفي الجنين وحملي خمسه اشهر

اميرة الووجووود غير متواجد حالياً  

28-10-1433 هـ, 01:27 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الووجووود مشاهدة المشاركة
مؤ لازم تنظيف أنا عطوني موعد لعمليه التنظيف وخفت ولاحت والحمد لله حملت بعدها تقريبا بثلاث اشهر والحمد لله بس أنا كل حملي اسوي عمليه ربط لعنق الرحم لان حملي معرض للأسقاط والسبب مجهول اللي يقول المشيمه متقدمه على الجنين واللي يقول الرحم ما يتحمل وزن الجنين بالرغم ان كل ولادتي الجنين يكون وزنه اقل وصغيررررون وأسقاطي الاول شخصه الطبيبة ان المشيمه متقدمه وللأسف انفجرت عندي مئويه الجنين وتوفي الجنين وحملي خمسه اشهر
الله يعوضك خير اختي بس اش يعني المشيمه متقدمه على الجنين؟؟

رافينا2010 غير متواجد حالياً  

28-10-1433 هـ, 01:46 صباحاً
اب

توقيع

[IMG] [/IMG]

اللهم اني استودعتك جنيني فحسن في خلقه واخلاقه واحفظه يارب العالمين
عاشقه الروابي غير متواجد حالياً  

28-10-1433 هـ, 02:01 صباحاً
الله يسعدكم يابنات ماقصرتو الحمدلله طمنتوني
رافينا ياقلبي لاتخافين بس ريحي نفسك اي حركه او اجهاد او سوق انا يمكن الله اختار لي الخيره الطيبه انه ينزل لاني كنت اخذ ادويه كثير ابر مثبته وحبوب مثبته وابر سيلان دم يمكن تكون اثرت عليه وانا ماادري عن خيرة الله لي ف الحمدلله والا الضعف لا كان كل شي طبيعي الا المشيمه كانت نازله مره ويصير نزيف احيان الله يتمم لك وتشوفينه بأحضانك سليم معافا

فراوله صفرا غير متواجد حالياً  

28-10-1433 هـ, 12:15 مساءً
ما عليكي من كلام الناس

توقيع

[/IMG]
توتي واااو غير متواجد حالياً