الرفيعة

الرفيعة @alrfyaa

عضوة جديدة

تعالوا شوفوا أم الغزلاني وبعض العضوات شو يقولن عن اعشاب خيال للشعر@@ الله لا

أرشيف السوق

العضوة أم الغزلاني الله لا يهينها مااعرفها ولا شفتها بس هي طلبت اعشاب خيال للشعر وجربت بس اللوشن وقالت أن اللوشن فعلا خيال من شدة اللمعة وتقترح احط رابط الموضوع في منتدى العناية بالشعر واعتقد بعدها ماكتبت عن توقف التساقط بس انتظر شهادتها.
وفي عضوة بدل مااعمل لرسالتها حفظ حذفتها بس هي كتبت أن اللوشن رهيييب واتمنى لو تدخل وتقول رايها
وانتظر شهادة باقي العضوات- إذا دخلتوا موضوع فرصة لبنات دول مجلس التعاون -واسم الموضوع @@اعشاب خيال لبنات دول مجلس التعاون@@ لمدة اسبوع فقط@@
</STRONG>بتلاقون شهادة ام الغزلاني واقتراحها وانتظر البقية الله يوفق الجميع
40
1K

هذا الموضوع مغلق.

الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
الله يوفقج اختي
كم سعرها الأعشاب؟
وكيف تستخدم؟
الرفيعة
الرفيعة
الطير المهاجر راجعي هذا العنوان في موضوعاتي أدخلي على مشاركاتي وشوفي هذا العنوان
@@اعشاب خيال لبنات دول مجلس التعاون@@ لمدة اسبوع فقط@@
بتعرفين كل شي والطريقة ترفق مع الطرد بس السعر هذا ينتهي يوم الجمعة
ام الغزلاني
ام الغزلاني
اول شي الله يوفق الرفيعة وين ما كانت ويرزقها وكل تاجرات عالم حواء رزق حلال ما يشوبه حرام

بنات انا صارلي من استخدمت اللوشن اسبوع :)

وبجد اللمعة تفتح النفس ها غير اني احس بشعري ناعم

ملاحظة" هو كان ناعم بس انا عدمته بالصبغ والهاي لايت

عاد اللحين مسوية كورس علاجي باعشاب اختنا في الله الرفيعة :)

وهو يتكون من خطوتين .. لوشن مع اعشاب

ودهانج اللي تستعملينه مع اعشاب

وانا استعمل جوز لهند :) لانه يناسب شعري

وان شاء الله راح اكتب النتايج اول بأول

والله يوفقنا لما يحب ويرضى
برياني لحم
برياني لحم
وانا أضيف على كلام أم الغزلان الاخت رفيعه قمه في الادب والذوق والتعامل الراقي وطيبة القلب .. انا طلبت منها التونيك مال الشعر أعشاب خيال صار لي يومين من استخدامهم .. ما اقدر احكم عليهم لانه النتيجه تبالها وقت وبخبركم إن شاء الله بها في القريب العاجل ..لكن اللي أقدر أحكم عليه هو دخونها الشيخه والعود المعطر الشيخه قمه في الروعه بصراحه خبال وما يطير من الثياب ويوم اتدخنين الغرفه بعد ما يحتاج أترشين عطر على الفراش ويتم الدخون يفوح لين اليوم الثاني.. وطرشتلي من طيبها وكرم اخلاقها عينات من بعض العطور عندها والدخون بعد كل واحد أحلى من الثاني .. يعني لو بمدح في بضاعتج يا الرفيعه بصراحه ما أوفيج حقج .. اتمنالج التوفيق الربح السريع
الرفيعة
الرفيعة
وقفت عاجزة للحظات مااقدر ارد لان شهادة الانسان لنفسه مجروحة
ولكني اقول دعاء دائما اردده:
(اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي مالا يعلمون)
اللهم اسعد كل عضوة دخلت بوابة عالم حواء واهدنا جميعا لما فيه خير ديننا وانفسنا واهلنا ولكافة المسلمين واجعلنا دعاة سلام لباقي الأمم .