تجمع احلى طلاب وطالبات الصفوف العليا (رابع/خامس/سادس

الأمومة والطفل

مع اقبال الدراسة لكل ام نهنيكي بانتقال ابنك من صف الى صف اخر حافل بالنجاح والتفوق بإذن المولى تعالى

وهذا التجمع خاص لأمهات الصفوف العليا لنتعاون ونساعد بعضنا في كثير من الأمور التي تخص دراستهم **
(لعام حافل بالنجاح)
44
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة زوجي 2012
دلوعة زوجي 2012
انا عندي ولد رابع ابتدائي الله يوفقه وعيالكم جميعا
بس صراحة احس سنة عن سنة تصعب المناهج وتكثر المواد **
ياريت كل ام تحكي شعورها لما ولدها استلم الكتب **انا انفجعت من كثرتها**
الله يعينا ويعينهم ياااارب *
امل الصغيره
امل الصغيره
انا عندي ولد رابع ابتدائي الله يوفقه وعيالكم جميعا بس صراحة احس سنة عن سنة تصعب المناهج وتكثر المواد ** ياريت كل ام تحكي شعورها لما ولدها استلم الكتب **انا انفجعت من كثرتها** الله يعينا ويعينهم ياااارب *
انا عندي ولد رابع ابتدائي الله يوفقه وعيالكم جميعا بس صراحة احس سنة عن سنة تصعب المناهج وتكثر...
الله يوفقهم ويشرح صدورهم ويجعلها سنة خير عليهم وعلينا يارب الصف الخامس تونا مبتدايين ويارب التوفيق لجميع الطلاب والطالبات

ويقوي صبرنا عليهم
زهره البشاير
زهره البشاير
انا عندي ابني سادس وبنتي خامس والله يوفقهم يارب ويوفق عيال وبنات المسلمين لما يحب ويرضي وياليت تعطونا افكار تساعدهم والله يعطيكم العافيه
الطاوية
الطاوية
معكم باذن الله
أم توتو333
أم توتو333
معكم بنتي رابع ومثلك يادلوعة انفجعت من كثرة الكتب وادور التاريخ والجغرافيا <<شايلة همهم ومالقيتهم وفرررحت قلت زيين شالوهم هههههههه مادريت انهم التربية الاجتماعية والوطنية :mad2:

المهم كيفكم مع لغتي سويتو الانجاز الاول حق الفصول الاربعة وكيف ؟؟

ياشينهم الواحد مدري وش يلحق يدرس ولا :3_13_12:ولا :7_2_103v:ولا:3_13_11:ولايربي :baby2:

:11retcher