تعالي يا احلى عروس اقلك ايش تشترين والدبش والضروريات والاشياء اللي مالها داعي

تجهيز العروس

اول شي الف مبروك لكل عروس ربي يوفقك ويسعدك انا قربت اكمل سنة وطبعا قبل فرحي كنت مثلكم ادور بالنت عالخبرات والافكار استفدت كثير وحبيت افيدكم واللي تقرا موضوعي اتمنى منها دعوة صادقة بان ربي يفرج همي ويرزقني الذرية الصالحة
نبدأ باسم الله ترى افكاري ونصايحي كثير بس مارتبتها بدماغي فكل ما تذكرت شي بعلمكم
بالنسبة للدبش فيه اشياء اخذتها واستفدت منها واشياء وجودها زي عدمه واشياء ندمت اني ما خذيتها اول شي رتبي افكارك وقسمي مهرك عشان لاتطير عالفاضي اكتبي كل شي خلي قسم للكوفيرة حق الفرح والحنة والتنظيفات الثاني فستان الفرح ولوازمه من اكسسوار وجزمة اعزكم الله ومسكة واكسسوار شعر واي نواقص ثانية والثالث الكوشة والرابع شريط زفتك والتكليف اذا بتسوين فكرة معينة للزفة وترى عن تجربة حلو انك تميزين زفتك والله ما بتنسين هاليوم والناس بتتكلم عن هالشي المميز وبتحسين انك غير ملكة موعروس انا باستأذن شويتين وراجعة باذن الله واللي عندها استفسار اوتبي مشورة انا اختكم وعلى الرحب والسعة وراجعة اكمل ****لله
170
72K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SMOOOY
SMOOOY
متاااااااااااااااااااااابعه ي عسسسى والدينك الجنننننننننننننننننننننننننننننننننننه
مي مدني
مي مدني
الله يفرج همك ويرزقك بالذريه الصالحه
متابعيينك ياعسل ..
بس حابه أخذ رأيك بالعربيه تبع الشبكه
كيف استفيد منها ماني عارفه إيش أسوي فيها بالدبش
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
مشكوووره على ذكر تجربتك.
كوين جاليري*
كوين جاليري*
يسلمووووووووووووووو
اغلى امنية
اغلى امنية
SMOOOY SMOOOY :
متاااااااااااااااااااااابعه ي عسسسى والدينك الجنننننننننننننننننننننننننننننننننننه
السلام عليكم رجعت يالملكات انا ديكم كذا ﻷنكم تستاهلون كل عروس برأيي تكون ملكة ليلتها وزوجها ولازم تحسين بكذا انتي عشان تكونين مميزة اوكي
نكمل عن المهر خصصي جزء صغير اعطيه للماما والبابابأي طريقة حتى لو على شكل هدية حتى لو مهرك قليل ولو ماهم بحاجةبس تكفي هذه اللفتة انك بتفرحينهم وبتكسبين رضاهم وفوق هذا كله ربي بيباركلك بمهرك وبزوجك وحياتك الجديدة وهذا الجزء اهم شي لا تنسوه وقدموه قبل الكل
خصصي جزء للطوارئ ما تدري ايش ينقص فجأة قسمي فلوسك على دبشكحسب احتياجك اولا الملابس وتنقسم لعدة اقسام بفصلكم كل شي الذهب الجزء الاكبر وهذا اهم شي وعن تجربة كل شي بيروح الا الذهب لكي وﻷزمن حتى لو غالي المهم انك تاخذين لو اشيا بسيطة عشان عالاقل تلبسين قدام اهل زوجك ترا بيستنكرون اذا ما شافوكي بالذهب ابد الاكسسوارات شي بسيط خذي الاشياء السيمبل والقطع اللي تجي مع اي لبس وتديكي نعومة وانقة المهم خذي كذا ستايل ولا تنسي اكسسوارات ناعمة ملونة للبيت والشباصات الصغيرة والربطات وما الى ذلك المهم ما تاخذين شي الا وانتي متأكدة انك بتطقمين له او بتلبسيه ويناسبك اذن جزء لادوات الشعراستشوار ومكواة اذا تحتاجين انا بالنسبة لي كان شعري طويل جدا اخذت سيشوار اللي بفرشاة عشان اسهل ومكواة السيراميك براون ساتين هير روووعة وفير امممممممم اش كمان مثبت ورغوة وجل وكريم للحماية من الكوي انا اخذ بالمرز الاصفر حلو وممكن بخاخ وسيروم انا جربت نوعين حلوة بالمرز انتي فريز وسيروم زيت الحية دابر املا روووعة قليلة فيه وجربت لوريال الاصفر والاحمر ما عجبني لان بعد الزواج بتتحممين كل شوي وشعرك راح يجف وتتعانين مثلي فتحتاجي مرطبات واشيا تعوض الجفاف والتلف خذي حمام زيت بوناويل بالقمح يلين الشع ونسيت اقول جنبي مبلغ للصبغ والقص وانصحك عشان يثبت اللون ويخف قبل فرح بعشرين يوم مو اكثر ولا اقل عشان ما تطلع جذور سوداء واذا سويتي هايلايت اوميش را يجف شعرك ويتغير نرجع لاغراضك خذي طقم اشاط وفرش للشعر المقاسات اللي تستخدميها وبالنسبة للشامبو انا شعري ناعم شوي وجاف ومع كثرة الاستحمام زاد الجفاف جربت اغلب الشامبوات الموجودة اللي ناسبني ورائع يلين الشعرشامبولو ريال الفيف الوردي مع البلسم تبعه والماسك روعة جربت كل انواع لوريال هذا افضلهم وخذي مكر راح يفيدك جدا اذ تبي تسيحي شعرك بدون سيشوار مع لفة حلوة وبنس طبعا مقاسين والبكل اللي تحتاجينها نوعي عشان تسوي اكثر من لوك اذا تذكرت شي بخصوص الشعر بقولكم
وجزء للاحذية والشنط راعي انك تاخذين الالوان الاساسية الابيض والاسود لو تطقمين احسن والباقي الوان حسب ملابسك وراعي في الاحذية تاخذين شي خفيف تلبسيه في البيت وصندل اذا طلعتي البحر وشوز رياضي حلو للبر انتي واحتياجك ولا تكثري الموديلات تتغير وتقدم واطقم السهرات لا تنسينها الفضي والذهبي يكفي
لاتنسي تاخذين ساعات ملونة موغالية مرة وساعة حلوة ماركة ذهبي او فضي
نجي العطور اهم شي انا كنت ذئك الايام ادور بالنت ومالي خبرة كثير فاعتمدت نصايح البنات ونسيت ان الناس اذواق وتورطت اخذت ليوم فرحي مجموعة برايد من نكتاربدون ما اشمها وحطيتها يوم الفرح واكتشفت بعدها بفترة ان زوجي مرة ما ناسبته الريحة كل ما احطها يقول غيريها وكمان سمعت منهم يقولون حطي اللوشن المعطر على كل جسمك وحطيت قبل البس فستاني وحطيت معطر الجسم كمان وتعرفون ليلة دخلة وكذا زوجي قرب مني وبعدين قال اش هذا الطعم مر لا تحطي كذا مرة ثانية فانحرجت وبالنسبة للتعطير يوم الفرحافصلكم هو برجعة ثانية ****لله ونكمل حخزء العطور الحين استأذن ولي رجعة باذن الله