حكايتي مع الاستغفار وسوره لبقره

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم اخوتي إن شاء الله بخير

يااخوتي انا دايم استغفر بدون سبب وماكنت اعرف فضل الاستغفار بس اشوف اشياء غريبه تصرلي اشياء مستحيله تصير وتصير لدرجه ابكى واسجد شكر من الفرحه منها لمن خلصت الثانوي كان نفسي ادخل الجامعه حلم حياتي فاءت التسجيل واطريت اسجل بالكليه وكان نفسي وثيقتي مكتوب فيها خريجه جامعه الملك عبدالعزيز طول وقتي استغفر بالكليه لان اروح بدري ماعندي شي اسوي ماسكه سبحتي استغفر طول الاربع سنين على هذا الحال سنه تخرجي انظمه الكليه للجامعه وحلمي تحقق صرت خريجه جامعه الملك عبدالعزيز

وكثير اشياء صارتلي اسجد شكر واحمدالله عليها

بس لي فتره استغفاري مويومي موكثير اوقات يعدي ايام مااستغفر المهم لي يومين اقراء في المنتدى قصص عن الاستغفار وابكي وجسمي يقشعر وعندي حاليا موضوع معقد وكل ماقلت الفرج قريب اتعقد صرت اقراء سوره البقره بس مومره وحده اجزاها لان لمن اقرها مره وحده تلاقيني العب بشعري ولا اخواتي يزعجوني سويت جدول استغفار اعدي 5000في اليوم بس استغفر دموعي تنزل وبس اقول يارب من سويت الجدول وانا بس بكى اضارب نفسي اني استغفر احس الفرج قريب وعارفه الموضوع صعب بس مومستحيل غيرو مستحيل بالنسبه لي وصار

والله تعبانه اكتب ودمعي تنزل واثقه ربي بيعطيني اللي ابغى مشكلتي في اني احارب نفسي استغفر واقرء بس ابداء ابكي مره احارب عشان اقراء وبداخلي اقول قرب الفرج كملي واطالع بالسماء واقول
وبشر الصابرين وجسمي يقشعر واوقات اقول وقفي

قولولي اكمل عادي استغفر واوقف كل شوي وعادي اقراء سوره البقره موكامله بجلسه وحده

الله يسعدكم ويفرج همكم
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سـطام
ام سـطام
ايوه عادي استغفري واقرأي على استطاعتك واجعلي ذلك تعبدا لله ولكي يغفر ذنوبك ولكي يرضا الله عز وجل عنك وليس لامر دنيوي وبتشوفين الخير باذ ن الله عز وجل
قطرة الندى.
قطرة الندى.
ختي هذا من الشيطان يوسوس ويهبط من همتك لان الفرج قريب منك باذن الله استمري على ماانت عليه اعانك الله
$$شيهانة الخير$$
استغفري والله يفرج همك
شفته بفرح
شفته بفرح
قبل كنتي تستغفرين وانتي كذا لله
اما لما عرفتي فضل الاستغفار صار كانك مجبورة تستغفرين حتى يتحقق طلبك
جددي النية خلي استغفارك لانك تبغين رضا الله ثم تبغين تنمحي ذنوبك
ام رووووبين
ام رووووبين
الله يتقبل منا صالح الاعمال مافي افضل من التقرب الي الله بالدعاء والقران والاستغفار