السعودية - الرياض
مكتب استاج للخدمات
يــوجــــد عــامــــلات مـن (الفلبيين ـ سيرلانكا ـ كينيا ) لـلتـنـازل
السعودية - الرياض
مطلوب ايفون6
ابغى ايفون 6 للبيع باسقاط مريحة

قديم 01-10-1433 هـ, 11:15 صباحاً   #1
bnt nas

عضوة جديدة

حامل وينزل علي دم وربي بكيت ليله العيد

السلام عليكم
كل عام وانتو بخير يا احلى حوائيات
بنات انا حامل ب 13 اسبوع بعد تاخر وعلاجات الي صار معي نزل علي دم لما كنت ب 8 اسابيع دم احمر رحت الدكتوره قالت كلشي تمام ومانعرف من وين هذا الدم تكرر الموضوع لما صرت 10 اسابيع ومره ثانيه لما صرت 12 اسبوع ووالدكتوره تقول كلشي تمام لكن اخر مره قالت انه فيه تجمع دموي قريب من المشيمه بس صغير ويمكن يكون هو سبب الدم
الدكتوره رافضه تعطيني علاجات او مثبتات او تعملي ربط تقول مافي داعي ( طبعا انا في الغربه والدكاتره هنا باردين جدا ) ورحت استشاري ونفس الكلام بس قالولي قللي من نشاطك شوي يعني حتى ماطلبو مني راحه تامه
واليوم تكرر النزيف ونفسيتي صرات زفت وبكيت لاني تعبت ماصار يومين من وقف الدم

بنات من صار لها كذا وتم حملها على خير ؟ وهل اخذتي ادويه ؟ او نمتي على ظهرك ؟

ارجوكم يا بنات افيدوني بكريه وحملي عزيز وصارلي اجهاض قبله والي ماعندها معلومه تدعيلي ظهر الغيب

bnt nas غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

01-10-1433 هـ, 12:53 مساءً
الله يثبت حملك ويتم كامل ٩اشهر في صحه وعافيه
الزمي الراحه واتصدقي بنية ثبات الحمل
والله يفرح قلبك بشوفة البيبي

توقيع

يامن اودعت عاطفة الامومه في قلب كل امراة فلاتشقيني بشوقي لها ارزقني وكل محرومه بالذريه الصالحه

مزون 2009 غير متواجد حالياً  

01-10-1433 هـ, 01:05 مساءً
مشكوره يالغلا على الدعوه ربي يرزقك الحمل السليم التام وكل محرومه يارب وربي دعيتلك من قلب لاني حاسه فيك

bnt nas غير متواجد حالياً  

01-10-1433 هـ, 01:40 مساءً
انا بحملي بولدي الصغير جاني مثلك دم ورحت للدكتوره وقالت تجمع دموي

واستمر الدم كم يوم ولما وقف وكشفت علي لقت التجمع الدموي راح

ان شاء الله مافيك الا العافيه والله يثبت حملك ويتمم عليك

@**سارونة**@ غير متواجد حالياً  

01-10-1433 هـ, 01:43 مساءً
خير ان شاء الله؛الله يتمملك حملك على خير تسع شهور تامه بإذن الله؛ولا تفكري كثير وكلي أمرك لله وتيقني انو الي كاتبه ربنا الك رح يصير ولو اجتمعت الامه على أن يضروكي بشيء لن يضروكي إلا بشيء قد كتبه الله عليكي لكن خذي بالأسباب. تأكدي ليكون في حمل خارجي والله يختارلك الخير.

كفى بالاسلام نعمه غير متواجد حالياً  

01-10-1433 هـ, 01:47 مساءً
لازم مثبت بما ان الدم تكرر

ابحثي لك عن دكتور ثاني

توقيع

ملكه باحاسيسي غير متواجد حالياً  

01-10-1433 هـ, 01:54 مساءً
اتكلي على الله وارتاحي راحه تامه الله يثبته ويتمملك على خير

"(حبيبةسوسو)" غير متواجد حالياً  

01-10-1433 هـ, 02:39 مساءً
أنا صار معي كيذا أول حمل إجهاض والثاني ينزل دم كثير وخفت ورحت المستشفع وظمنت على البيبي وأعطتني إبرمثبتة وبعدين حبوب واستمريت عليا لحد الشهر السادس وتركتها بالتدريج والحمدلله ربي تمم حملي. بس أنا السبب تقلاصات في الرحم وأعطتني مع المثبت بيسكوبان الله يطمنكي وغيري الدكتورة شوفي إيش تعطيكي

ليال2010 غير متواجد حالياً  

01-10-1433 هـ, 03:32 مساءً
شوفي يا إختيأنا صار لي مثلك وطمنتني الطبيه أنه مو كل دم أحمر يعتبر إنك فقدتي الجنين
هذي الحاله يسمونها بالطب الإجهاض المنذر والدم هذا إنذار لأنه لازم تلتزمي الراحه وطلبو
مني أنام على الجانب الأيسر قد ما أقدر لإنه النوم على الجهه اليسرى يخفف الضغط على
الجنين وعلى الرئه عندك وع الكبد ويتم ضخ الأكسجين للطفل بشكل سهل وغير كذا صرفو لي حبوب
مثبته وهذي ضروريه يصرفونها لك وإذا جلست عند التلفزيون طلبو مني أرفعو رجولي عن الأرض على طاوله
بحيث تكون على مستوى الجسم هالوضعيات تريحك وتريح الجنين بس لاااااااابد من حبوب مثبته يا قلبي
شوفي طبيب ثاني ممكن يساعدك وحاليا نفذي إلي قلت لك عليه وريحي نفسك وبإذن الله مافيه إلا الخير
ولا تقلقين القلق والحاله النفسيه السيئه تأثر إستغفري ربك وإدعيه إنه يثبت حملك والخيره يا قلبي فيما إختاره الله بس إلي محيرني وش ذا الديره إلي أطبائها لهدرجه مايهتمون بنزول الدم ولا يعطونك نصايح ولا مثبتتات !!

منجو غير متواجد حالياً