يالذويقات تعالوا هنا كشخوني سساعدوني بليييييييييز

الاستفسارات الجماليه

صباحكم قرمزي والوان حلوة
اولا اسال الله ان يبارك لكم ماتبقى من شهر الصيام وان يبلغكم ليلة القدر وكل عام وانتم بالف خير واعايدكم قبل الزحمة .....
طولت عليكم
ي حلوات ي كل الذوق:27::27: انتم انا شريت للعيد فستان طووويل لونه قرمزي طبعا قصة من تحت الصدر وسااااااادة قماشه طاايح ونااعم ..المشكله اني ما عرفت وش اركب عليه لوون قلت ببلبس ذهب ناعم اصفر وصندل ذهبي بس قلت ماابي هاللون التقليدي ابي صندل ملووون الله يكرمكم بس ماعرفت وش اللون الي يمشي مع القرمزي عجززززززززززت وانا ادور بالسوق مالقيت الوان تمشي معه دخخت :icon810: وانا ادور بس بترك الراي لكم وش يناسبني اكسسوار وصندل وشنطة تكفوووووون سساعدوني ادري انكم ذوووق:33: وراح تسااعدوني واي المحلات الي تجيب صنادل مرة جنااااااان انا ساكنة في الدمام ياليت تدلووني على اسماء محلات تتميز انها تجيب صنادل وشنط رووووعة وانيقة لاني درت الاسواق مالقيت شي وااااو كلها غالية ع قل سنع ساعدوووووووووووني بليز وابي الصندل مايتجاوز200 اذا كان واااااااااو لاني لقيت صنادل ع 300 ماتسووواا ممكن اذا هو يستااهل بس اهم شي اشتري شي عليه القيمة وانييييق ..
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سينابول
سينابول
معليش اختي القرمزي تقصدين فيه اللون البنفسجي ولا المائل للموف ...اذاكان كذا ركبي عليه من الوان الموضة هالسنة التيفاني او الاورانج الهادي
*طموحي عآلمي*
*طموحي عآلمي*
شنطه بيج والحذاء بيج كمان ولبس العافية
renoa
renoa
هلا و غلا بأهل الدمام :) كل عام و الشهر عليك مبارك حبيبتي

شووف ياقماري بالنسبة للفستان مرة نايس اللون القرمزي حلو انه راقي

انا اشوف انه اللون اللي يناسبة اكثر شئ الفضي يطلع خيال

شوفي الصور يالغلا
duff111
duff111
ذهبي مطفي