السعودية - جده
زيت الحشيش الاصلي
لدينا زيت الحشيش الاصلي و غيره زورو متجرنا http://am1mohammd.mtjre.com
السعودية - الخبر الدمام
تفتيش شغالات
مفتشه خبيره في التفتيش الشخصي والشامل للشغالات قبل السفر

06-09-1433 هـ, 09:49 مساءً
حبيبتي وكلي امرك لله وانا اقولك من تجربة مالك غير المشي ولا تحاولضيشن تشربين اي شي ترى القلافة تسبب نزيف وتحمي الطلق صح لكن ماتفتح الرحم وانت راس الطفل فوق تعب وطبيعي ان البكريه تطول والخروع يمشي البطن ويسبب اسهال شوفي دكتورتك اش تنصحك والله يقومك بالسلامه

رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
حنين الذكرى**** غير متواجد حالياً  

07-09-1433 هـ, 02:22 صباحاً
up

توقيع

ما شاء الله تبارك الرحمن
فيروروشيه غير متواجد حالياً  

07-09-1433 هـ, 02:53 صباحاً
كثري يالغلا الكثري مشئ وكلي رطب ولا تشربين خروع ولا قرفه و كثري من الاستغفار وترى الطلق صناعي ما يخوف بالعكس اذا انتي ماشيه زين كل يوم لما يحطونه لك بالكثير ساعتين وتولدين بسلامه انا مجربته في اولادي

& دمعة قهر & غير متواجد حالياً  

07-09-1433 هـ, 03:44 صباحاً
اللـه يسهل عليك وعلي

آنـآ لي 8 أيام بالعاشر ؤلأفيه أي بوادر ؤلأده

اليوم أخر موعد معطتن إياه الدكتوره ؤلأ أدري أروح آو لأ لآني خائفه

ئآرب يأكريم تفرررج علينآ بولأذه طبيعيه سهله ميسره آنـآ وجميع الحوووامل

توقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
يارب تحفظ لي بنتي وتصلحها

تـمـنـيـتـك غير متواجد حالياً  

07-09-1433 هـ, 04:04 صباحاً
اهلين ياعسل
صح انا لسه حامل في بكريتي بس سلفتي ولدت قبل 5 شهور تقريبا
و البنت كانت مرتفعة فوق و بطنها ابدا مو نازلة و حماتي نصحتها تمشي سريع زي الهرولة و رجولك متباعدة من فوق شوية ان شاء الله فاهمتني
و تسوي تمارين القرفصاء و تنزل الدرج بردو وهيا موسعة بين رجولها >> بس انتبهي لاتتكركبي
و الحمدلله نزل الراس للحوض و جاها الطلق بعدها و ولدت و هيا معوشرة بردو ... بس انو البنت كانت وضعيتها صحيحة و راسها على تحت اللهم انها مرفوعة .. يعني لو وضعك غير لاتجربي شي ممكن يضرك

توقيع

fofa yanaso غير متواجد حالياً  

07-09-1433 هـ, 05:47 صباحاً
نصيحة لوجةة الله .. لاتشربين خرووع ولا تشربين قررفة ولا تحطين حلتيته .. كلهاا ترا تساهيل من الله .. عليك باالمشي امشي وبعد المشي تسبحي بماي دافي وركزيه على ظهرك واشربي حليب دافي مع عسل والله يسهل لك ويجعل ولادتك ميسرة واتبعي كلام دكتورتك وخليك من الخرابيط

غروًوًب غير متواجد حالياً  

07-09-1433 هـ, 06:55 صباحاً
الله ييسر لك حتى انا مانزل في الحوض وخاااااايفه من القيصري مرررررررررة وانا في التاسع اهي اهي اهي

توقيع
جورية الرياضF غير متواجد حالياً  

07-09-1433 هـ, 07:30 صباحاً
انا كل ولادتي كذا يصير بطني مرتفع ولاينزل الراس الا بيوم الولادة لافتح الرحم 10 سانتي ينزل سبحان الله
يعني لاتفكرين اذكر ذبحتني الطلوق والمس بطني من تحت مافيه شي مرتفع
الله يهوون عليك يارب ويفرحك بجنينك

توقيع

اللهم اهدني واصلحني واصلح زوجي واصلح بناتي
وارزقني ولداً صالحاً تقياً باراً معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان
ام ميرا ومؤيد غير متواجد حالياً  

07-09-1433 هـ, 09:13 صباحاً
انا اخذت 10 ايام بالعاشر ولما رحت للدكتوره بعد ماعديت موعد الولاده كشفت علي وقالت بكره نولدك بطلق صناعي خفيف ومارحت وبعد كم يوم رجعت لها وقالت لازم تولدين قلت مابي طلق قالت اجل نسوي سونار ونطمن على الصغير ولازم تمشين ساعتين كل يوم وبعد يومين  ارجعي مشيت ساعتين مع ان المشي يتعبني مررره واليوم الثاني ولدت الحمدلله طبيعي ونصيحه لا تشربين اي شي ممكن تضرين الطفل ويكون خطر عليه

om nony غير متواجد حالياً