22-08-1433 هـ, 06:22 صباحاً
مرحبا بنات كيفكم ان شاءالله بخير طبعا لي فتره مادخلت هينا لاني وبصراحه قررت انسى والتهي شوي بس للاسف احس كل يوم يمر اتعلق اكثر واكثر بموضوع الحمل يابنات حابة اسالكم من فيكم مثلي فحوصاتي سليمه وزوجي برضه سليم بس لماتاخر الحمل كشف ولقو عنده دوالي على الرغم انها ماثرت على التحليل ونتايجه سليمه ومع ذلك سوينا العمليه وتحسنت الامور اكثر واكثر الحمدلله بس ماصار حمل انا افكر اروح مصر لاني سمعت انهم متقدمين في علاج الانجاب وسمعت عن دكتور للذكوره اسمه عمرو الخولي ايش رايكم شورو علي والله اني اكتب وعقلي مومعي من جد تعبت نفسيتي وذبحني التفكير اخاف يحوشني اكتئاب والا اي مرض نفسي والله من الضيق اللي فيني قررت اني اكتب وافضفض على فكره زوجي ياكل دوا نفسي تتوقعون له علاقه بالرغم ان تحليله كويس ادعولي بنات والله اني بامس الحاجه للدعاء
22-08-1433 هـ, 06:56 صباحاً
الله يرزقك حبيبتي وكل محرومه اعرف وحده اتاخرت 3 س وكل التحاليل سليمه واخيرا اكتشفوا فيها حصوه قافله سبحان الله قناة فالوب وعملت عمليه وع طول حملت وفالك راحة البال والذريه
22-08-1433 هـ, 07:39 صباحاً
الله يرزقك

رفع
استغفر الله واتوب اليه
22-08-1433 هـ, 11:00 صباحاً
الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل ياارحم الراحمين يا رب العالمين وارزق جميع المسلمات ياااارب

(( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))
22-08-1433 هـ, 04:38 مساءً
انا ماعندي فكرة بس دخلت ادعيلك خيتوو.

الله يسخرلك يارب ويسخرلي ويسخرلجميع المحرومين والمحروماااات عاجلآ غير آجل يارب العالمين يارب..
22-08-1433 هـ, 08:33 مساءً
أنا مثلك داخلة السنة السادسة وسليمة وزوجي سوى عملية الدوالي من 3سنين والان سليم حملت مرة وأجهضت

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لاإله الا الله

الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
22-08-1433 هـ, 08:40 مساءً
الله يرزقك ويرزق جميع المحرومات يارب العالمين
22-08-1433 هـ, 08:54 مساءً
الله يفرحك بالحمل العاااااجل
اوصيك بالاستغفاااار وسورة البقرة يوميا رجاء بركتها
وذكر الله دااائما والرقيه
أكثروا من ذكــر الله : (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم , سبحان الله والحمد لله والله أكبر ,لاحول ولاقوة إلا بالله )
مثل اللذي يذكر ربه واللذي لايذكره , كمثل الحي والميت )
22-08-1433 هـ, 09:52 مساءً
الله يرزقك ويرزقني الحمل السليم وكل محرومه يارب
احتمال الادويه النفسيه االي ياخذها زوجك هي اللي منعت الحمل
22-08-1433 هـ, 09:55 مساءً
ياقلبي يمكن عندك ميلان بالرحم شوفي ممرخه ثقه تمرخك
الميلان مايكتشفونه المستشفيات ابد
والله يرزقك بالذريه يارب فالشهر المبارك
قولي امييييييييييييييييييييين

اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 01:18 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015