الحمدلله انا حامل بفضل ربي ادعولي وشوفو قصتي

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من زمان متابعه بقووة للمنتدى بس سبحان الله ربي ماكتب لي اكون عضوه معكم كل ماسجلت يطلع خطأ اواجلس بدون تفعيل عضوية وعلى هذا الحال....:09:
والحمدالله اخيرا سجلت وصرت معاكم:33:

اول شيء اذكروا الله و قولو (( ماشاءالله تبارك الرحمن ))........
والحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
والله ماني عارفه كيف ابدأ وايش اقول من الفرحـــــة والتعب والله دموعي تنزل وانا اكتب لكم
وفعلا مثل ماتوقعت ربي ارحم بي من نفسي ومن امي ومن كل الخلق
ولو كنتم تقرأو مواضيعي وردودي كلها امل وتعلق بربي سبحانه
وربي ما خيب ظني اعطاني اللي نفسي فيه واللي طلبت منه وانا له من الشاكرين
مع ان الدكتورة قالتلي انتي وزوجك تتعبو نفسكم على الفاضي اختصرو الوقت واعملو انابيب او حقن مجهري لان حالتكم صعبه

.................................................. .........
والله ماني عارفه كيف ارتب موضوعي بس اللي بيخطر في بالي راح اكتبه واتمنى تفهموني
.................................................. ........

انا تزوجت وبعد سنه بديت ابحث عن الحمل وعن طفل يسليني
والله اول ماطلبت طلبت ربي يعطيني قبل الجأ للمستشفيات وبعدها بديت اعمل بالاسباب انا وزوجي
طبعا علاجنا كان عند مستشفيات حكوميه لأن زوجي مديون (الله يسد دينه) وتعرفون كيف المستشفيات الحكومية تطول مواعيدها طبعا انا اهتمو فيني شوي وصرت كل شهر اتعالج مع وقت الدورة اما زوجي مسسسسكيــــن مااعطوه وجه بالمره يدوب تحليل واشاعة مره وحده والعلاج يشتريه من بره
..................................................
انا كان عندي _ تكيسات __ ضعف تبويض__ هرمون حليب مرتفع_ بداية قرحة بالرحم
ودورتي مخربطة تنقطع عني شهرين واكثر ماتجي
................
زوجي كان عنده ضعف شديد بالحيوانات المنوية والله حتى السبب ماخبروه تركوه ضايع مو عارف شيء
.....
المهم زوجي مهمل بالعلاج كتب له الدكتور علاج (ستيل كارنتين ) واستخدمه كم شهر وماجاب نتيجه وتركه وجلس بدون علاج فتره طويله وكتب له الدكتور علاج ثاني
قبل كم شهر استخدم خلطة العسل وبعدها استخدم معها بروكسيد بلس مع فيتامينات وزنك
وحملت بفضل ربي
.......
انا لي تقريبا قريب السنتين متواصله اتعالج بحبوب التنشيط كلوميد مع ابر تفجير والله كانت البويضة ماتتعدى 7 واذا كبرت ماتنفجر وحالتي حاله وماصار حمل
واتعالج بحبوب كلوكوفاج عشان علاج التكيس وماتحسن وضعي الا بعد مااستخدمت خلطة الشيخ الرويس بفضل الله راح عني التكيس ونزلت موضوع وخبرتكم
وقبل كم 3 شهور ارتفع عندي هرمون الحليب بقوة واعطتني الدكتورة حبوب (دوستنكس) والحمدلله بعدها حملت
واستخدمت خلطة عيون وليد مع الاناناس اشربه واحيانا اكل فاكهة الاناناس من ايام الدورة الى ايام التبويض بس
...............
يعني انا وزوجي كنا ماشين على خطة علاج احنا رتبناها وبفضل ربي ورحمته حملت
علاج زوجي _بروكسيد بلس مع خلطة العسل مع حبوب فيتامينات والزنك + الحجامة
علاجي انا كلوميد مع ابر تفجير مع خلطة الشيخ الرويس مع خلطة عيون وليد مع الانانس وتحسن التنشيط عندي طبعا مع علاج القرحه ........ وياربي لك الحمد

.......................................
.....................................

مو شرط تستخدمو كل الكلام اللي انا قلته تقدرون تاخذون الخلطة اللي تناسب حالتكم
واهم شيء الدعاء الدعاء لك ولغيرك ادعي لنفسك وللناس المحتاجين مثلك والله مجربه
والصدقة لو بشيء بسيط كنا انا وزوجي نوزع الخبز عند الحرم مافي ارخص من الخبز (اتمنى مايكون رياء يكون تشجيع لكم )
وسامحوني لأن كلامي مو مرتب يعلم الله اني بغيت الخير لكم
انا حاليا تعبانه مرررررررررررره وعندي نزيف ادعووووولي من قلب لأن الدكتورة تقول لو صار لك اجهاض لا تزعلي (الله يكتب لي الخير بحالتي)
ادعولي بالجنة و بالذرية الصالحة والوظيفة والرزق الحلال ولكم بالمثل
وربي يرزقكم ومايضيع لكم تعب
.............................

اتمنى مايجي رمضان الا والكل حوامل:35: ......اميييييييييين
القصة قصتي انا شخصيا و اللي عندها اي سؤال او استفسار انا جاهزة واخدمكم من عيوني
بس اللي عندها رد سخيف او تعاني من نفسيه حرجة لاترد ارجوكم:mad:

94
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبـــي حنووون
هذي خلطة العسل

المهم ............ الموضوع

حضروا ورقة وقلم واكتبوا هذه الوصفة التي أعطاني اياها طبيباستشاري في مركز طبي شهير بجدة بعد ان كشف على زوجي وتقرر أن لديه ضعف شديد في الحيواناتالمنوية (العدد والحركة معا) ويرفض أن يكتب علاج طبي قبل استعمال هذه الوصفه ويقولبأنها أفادت الكثييييييير .... أحدهم زادت الحيوانات المنوية من 150ألف الى 50مليون خلال 3 أشهر !!

وأحدهم زادت حركة الحيوانات من 5% الى 55% ........ والاخرزادت كمية السائل المنوي المقذوف من 2ملم الى 8ملم

وزوجي يستخدمها الان وسيحللبعد كم أسبوع باذن الله وسنرى النتيجة ولكن من المقادير تعرف أن لاهناك ضرر أبدا

الخلطة كالتالي ::

كيلو عسل ... يفضل أن يكون أصلي ... وحتى مايباعبالبقالات ممكن يمشي الحال !!

2 ملعقة كبيره حبة البركة مطحونة ناعم

2 ملعقةكبيرة حبوب اللقاح ...( موجودة عند أي عطار وفي بوادي النحل ممتازه جدا)

10جرامغذاء ملكات النحل .... (سائل) مثل الشحم وهذا المطلوب وأنا أخذته من وادي النحل 10جرام ب50ريال وهي كافية)

** 20 غرام طلع النخيل

** 50 غرام جنسنج

ملعقه كبيره مطحونه من كل من المكسرات ولكن يجب ألاتكون مملحة أو محمصة ... اطلبها نية وقلل لعطار أريدها للطبخ ... مثال( فستق + جوز + لوز + كاجو + صنوبر )

اخلطها جيدا وخذ ملعقة كبيرة يوميا ثلاث مرات

وسترى النتائج مبهرةباذن الله عزوجل .... كما أن الخلطة بها من الفوائد لباقي أعضاء الجسممافيها..

أدعو للجميع بالصحة والذرية الصالحة وأتمنى من كل من قرأ موضوعي الدعاءلي بالذرية .

وهذي خلطة الشيخ الرويس جزاه الله خير

وصفة الشيخ ابراهيم الرويس لعلاج <<العقم وتكيس المبايض او اي شي في الرحم او اضطراب هرمون الحليب اوخربطه في الهرمونات او الالام الظهر والرقبه <<

هذه الوصفه بعد الله كانت سبب في شفاء الكثير والحمل ايضا

الوصفه هي

250مل من زيت الزيتون كوب يكفي

فنجال حبة البركه >الحبة السوداء<مطحونه
فنجال قهوه حلتيته طازجه لينه ولونها بني مايل للاشقر

تخلط جميعا في انا زجاجي وتترك لمدةاربعة ايام مع الرج خلال هالفتره لكي تختلط جيدا هذه المكونات
ويدهن بها من الصدر لحد اسفل البطن والظهر كله لاخر الظهر ويترك فتره عالجسم(انا كنت انام فيها واصحى واستحم) ويكرر الدهان من الغد

في الغالب مع استعمالها قد ينزل قطع كبيره او نزيف يذهب الباس بإذن الله

وخلال شهر او شهرين تحمل المراءه بإذن الله

الله يرزق كل من يتمنى الذريه الصالحه ويشفي مرضى المسلمين
اتمنى اي وحده من الاخوات تستخدمها ويرزقها الله بالحمل انها تفرحنابهذا الخبر وكمان عشان البنات يستفيدون

واضفت لها

تناول مقدار حبة الحمص من الحلتيت الابيض من اول يوم للدورة الى 4 او 5 يوم بشرط شرب الحليب الطازج بعده مباشرة على الريق

خلطة عيون وليد جزاها الله خير الجزاء
اقرأو عنها بالنت كثير استفادو منها وحملو بفضل الله

خلطة عيون وليد وهي عبارة عن
ملعقة صغيرة قرفة مجروشة مو مطحونة
ملعقة صغيرة حلبة مجروشة مو مطحونة
ملعقة صغيرة حبة سوداء مجروشة مو مطحونة

ملعقة صغيرة كمون
حطيهم في كاس صغير فيه ماء مغلي من اول يوم للدورة بس ماتاخذينهم اول يوم بس تحضرينها ومن ثاني يوم الدورة اشربيهم لمدة ثلاثة ايام يعني لخامس يوم الدورة وكل يوم بتسوين كاس جديد لليوم اللي بعده
قلبـــي حنووون
وفي حادثه صارت لي وانا حامل .... بعدين اقولكم عليها .... للتفاؤل وعدم التشاؤم
دمتم بخيـــــــــــر
girl avatar
girl avatar
الله يجزاك خير .. فعلا ربي ارحم بي من نفسي ومن امي ومن كل الخلق
أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
ماشاء الله
الف الف الف مبروك
الله يتمم لك ع خير غلاتي

لا اله الا الله