السعودية - شمال الرياض
معلمة تأسيس ومتابعة
تعليم القراءة والكتابة ومتابعة المنهج السعودي المطور
السعودية - االرياض
ام محمد خبيرة دلكه.
حلاوة حمام بخار مخفض برامج عروس نفاس تلمعي دلكات للبيع تنظيف بشره

قديم 15-08-1433 هـ, 08:13 مساءً   #1
نسمة جروح

عضوة

الصورة الرمزية نسمة جروح

زوجي ظالمني الله حسيبه طفشت منه

مساء الورد كيفكم مالي الا الله ثم انتم ابث همي وشكواي يااااااااارب صبرنا وأهدي أزواجنا يااااارب
بدخل عالموضووع علطول أنا طفشت من حياتي مع زوجي وأفكر كثير بالطلاق أول شي انا متزوجه من3 سنوات وعندي ولد والحين حامل ومشكلتي في زوجي باااار دبكل شئ مايحتررمني مايحس فيني مايفهمني اناني همه نفسه وبس
بارد من ناحيه xxxx وxxxxxx وانا عذرته لانه عنده xxxxx متحمله واقول هاذا نصيبي وغير الخيانااات
اذا قلت له احبك يقول الحب وهم وكذب لايعطيني كلمه حلوه ولايبغى مني من يوم ماتزوجته
دايم يقولي روحي لاهلك يبغ يعيش لوحده يعجبه حياه العزوبيه كان عايش بعيد عن اهله 7سنوات ماأحسه يبغاني معاه بحيااته يبغاني على مزاجه
مايقدرتعبي بالبيت الحمد لله انا نظيفه ومرتبه وقايمه بكل واجبته بس لم يجي البيت يدور على اي غلط بالبيت نسيته علشان ينرفزني يعني حت لوشاف منديل بالارض قلب الدنيا وقعدها وانتي وش تسوين أصلا
لايبغاني البس شفاف ولاعريان ولايبغاني أتمكيج ولاأصبغ شعري ولاأقصه ولايبغى حفلات رومنسيه ولاشئ على عهد جدتي يبغاني
وانا الحمد لله حلوه وبيضاء بس أني دبدوبه شوي وهو دايم يعلق على هالشئ سويت رجيم والحين لم حملت رجعت اللي نزلتهم
معاه مقاطع أقلام أباحيه بجواله وكمبيوتره ومنها xxxx والعياذ بالله أنا أشك فيه من ناحيه xxxxx واللي أثبت لي هالشئ قرءت ومحادثات ورسايل وصور هو مع أولاد الله يهدي عباااده
طفشششت ماألاقي حب ولاحنان وأهتمام كأني شغااله وأذا بغاني نام معاي وأذا مابغاني نام مع نفسه وارتا ح أناااني وانا طز فيني
وغير كذا كل شئ بيننا لعند أهله وأمه ويعامل أهله غير عن ما يعاملني يمشوه على كيفهم زي الغنمه وراهم وعلي عامل عنتر ويبين قدامهم انه مره مدلعني ولم أشتكي منه يقولون كذابه ولدنا طيب
رغم اني أحبه وادلعه ومهتمه بكل شئ ادلعه زي الطفل الصغير وهو مايثمر فيه
تعبت تعبت اليوم بالصباح دعى علي الله يحرق عيونك ياحيوانه ياكلبه وعلى سبب تافه علشان وطيت نمره المكيف وخاف ينحرق وهو توه جديد
رحت لاهلي كم مره واشتكيته على اهلي واهله وتدخلو الاباء و يتعدل كم يوم وبعدها يرجع
ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيه ظااااااااالمني

نسمة جروح غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

15-08-1433 هـ, 08:49 مساءً
دام هذى سواته ليه تجيبن منه عيال حرام ضحايا لان رجال مايحبك وممكن فى اى وقت يستغنى عنك

توقيع
ashouaaq99 غير متواجد حالياً  

15-08-1433 هـ, 09:05 مساءً
الله يسخره لك

توقيع

اللهم اني استودعتك نفسي وبيتي واهلي ومالي وخواتيم اعمالي
صبا الشهري غير متواجد حالياً  

15-08-1433 هـ, 09:06 مساءً
اذا قلت له احبك يقول الحب وهم وكذب لايعطيني كلمه حلوه ولايبغى مني

ولا يبغاك تلبسي ولا تتمكيجي ولا شي

وليه طيب يدعي الله يحرق عيونك اعوذ بالله الله لا يبلانا

احس فيه بلى مو صاحي

توقيع
قلوب جميلة غير متواجد حالياً  

15-08-1433 هـ, 09:12 مساءً
ربي يفرج كربتك ويعينك ويصبرك على الابتلاءء

توقيع

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
شروق الشمس مرتين غير متواجد حالياً  

15-08-1433 هـ, 09:21 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اختي نسمة جروح اسال الله ان يجعل ايامك نسمات برد ورضا وسعاده وتوفيق من الله
انتبهي حبيبتي انتبهييييييي كثيرر .. انتي مازلتي تعتبرين حديثة العهد بالزواج واصلا الحياه ماتستقر ولا تتفاهمون تماما الا بعد اربع خمس سنوات اقل شششي ولاتنسين عندك ولد اولا فوضي امرك لله وبثي همومك لربك واطلبي العون من الله وان يعزمك على مافيه الرشد .. كفي عن مناقشة زوجك تماما لانك تقريبا عرفتيه انه تفكيره قديم شوي يعني بالبدايه صيري له مثل مايحب البسي اللبس اللي يحب وسوي كل اللي يرضيه لحد ماتولدين على الاقل جربي معاه كل اسلوب مثلا انتبهي تستفزينه اذا ماهو عشانه عشانك انتي حامل وتعبانه مو ناقصه غثاء اي تصرف ممكن يستفزه تجنبيه ووقت تواجده بالبيت اعطيه اللي يبي من اكل وشرب وتنظيف واهتمام وانشغلي بقراءة كتاب او قراءه قران او جريده او مجله لاتشغلين نفسك فيه ابتعدي عنه وبيفقدك ويدور عليك لو انك ماقد خلفتي كان ممكن اقول سوي اللي يريحك
المقاطع الاباحيه والخيانات والله مالك الا تفوضين امرها لله لانه قلة ايمان وانتي مالك على قلبه وايمانه سلطان ربك اللي بس بيغيره لاتنسين بتجيبين الثاني يعني مو واحد بس برقبتك ودام طبعه نذل ويغبي تعامله القاسي عن اهله ماتستبعدين لو طلقك اخذ عيالك وحرق قلبك عليهم
وبالنسبه للدعوات ياااامااا سمعت كان يدعي عليه بالعاهات والسرطان وكل مرض لاتردين عليه ابد ولا تبينين زعلك وغيضك عشان مايستانس ويزيد واذا قال انتي ماتحسين قولي لي رب وملك يقول ولك بالمثل
وقوي علاقتك بربي وبتزين كل امورك لاتستعجلين بالطلاق تراك ببداية حياتك الزوجيه ومابعد فهمتوا بعض صح
ومابعد جربتي كل الاساليب الي تناسب وضعكم وحياتكم الطلاق ماهو سهل بوجود اطفال والله يسخره لك يارب ويهديه

سيف الندامه قتلني غير متواجد حالياً  

15-08-1433 هـ, 09:31 مساءً
الله يهديه ويفرج همك يارب

توقيع

ابتسم فلست الوحيد الذي لسعته الايام

هدير المطر9999 غير متواجد حالياً