خلطة تطويل الشعر في اسبوع

العناية بالشعر

:icon36::icon36::icon36:بسم الللة الرحمن الرحيم واا افرررفر بعمنا قوقل لقيت طريقة تطويل الشعر باسبوع انهبلتو صح:3_2_21v:طفشنا من القص والصبعغ الي مالاهافايده وفي الاخير بقي شعره وحده ونبغئ نطولها المهم طفشت من المقدمات وابغ اقول شي تدرون ماعمري صبغت شعري:02:والخلطة تقول صاحبتها:

عندى وصفه لكم والله انها مجربه منى
جربتها لمده اسبوع وصار شعرى طويل الناس كلهم يسالونى عن سره وحتى مستغربين منه لانه طال فى اقل من اسبوع والخلطه هى:

ثلاث او اربع بيضات حسب طول الشعر وثلاث او ملعقتين كبيرتين زيت الزيتون نخلطها معا ثم نضعها على الشعر من الليل الى الصبح ثم نغسل الشعر بالماء الدافى

ونسويها فى الاسبوع ثلاث مرات
وانا ابغ اسويها معكم كل يوم

https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/1/2/6/0/4/4/8/4ff47f96c0a87.jpgماودكم يشر شعركم مثلها دمتم بود ولاتبخلو بتقيمي والردجزاها **** خير كل وحده تردج ويارب يحقق ليها ماتتمنئ في اسن من كيذا طولتها :tongue:صح يلا باااي سيت زي البزران ههه باااي
54
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الجـنوب
بنت الجـنوب
البييض فييه بكتيرياا مضرة للشعر..
افضل مجمووعه زييووت افضل من الخلطاات الا فيهاا بييض..
ام الفراس الخامس
جزاك الله خير
قميـــه
قميـــه
والريحه كييييييف؟؟؟
بك?رةآحل?ى يآدني?آ
يا اختي الموضوع كبير حبتين وش اللي يطول الشعر في اسبووع ؟؟

تدري الدكاتره يقولون اللي يقوولك الخلطه الفلانيه تطول الشعر في 6 شهور كذذب فما بااالك بأسبوووع ولا شهر .,.
احلا البنات داليا
يا اختي الموضوع كبير حبتين وش اللي يطول الشعر في اسبووع ؟؟ تدري الدكاتره يقولون اللي يقوولك الخلطه الفلانيه تطول الشعر في 6 شهور كذذب فما بااالك بأسبوووع ولا شهر .,.
يا اختي الموضوع كبير حبتين وش اللي يطول الشعر في اسبووع ؟؟ تدري الدكاتره يقولون اللي يقوولك...
ان شاء الله اجربها الله يوفقك