ام ايوب88
ام ايوب88
موفقه يومك حلو بس اضيفي سلطه فواكه خضار اذا مو ممنوعه في رجيمك عشان ماتملين
موفقه يومك حلو بس اضيفي سلطه فواكه خضار اذا مو ممنوعه في رجيمك عشان ماتملين
هلا بنات
كيفكم اليوم
سامحوني من امس قاعدة اكتب يومياتي بالليل فصل عليا الكمبيوتر وطفي
صار يسخن ويطفي من نفسه
المه واليوم القيته مسجل خروج لمعرفي وانا ناسية الباسوورد فصرت اراسل عشان استرجعتها
احس نفسي مقطوع كني كنت اجري في المنتدي علي ما دخلت وانتهت الحكاية

ام ايوب88
ام ايوب88
هلا بنات كيفكم اليوم سامحوني من امس قاعدة اكتب يومياتي بالليل فصل عليا الكمبيوتر وطفي صار يسخن ويطفي من نفسه المه واليوم القيته مسجل خروج لمعرفي وانا ناسية الباسوورد فصرت اراسل عشان استرجعتها احس نفسي مقطوع كني كنت اجري في المنتدي علي ما دخلت وانتهت الحكاية
هلا بنات كيفكم اليوم سامحوني من امس قاعدة اكتب يومياتي بالليل فصل عليا الكمبيوتر وطفي صار يسخن...
والحين
يومياتي لامس
ف ملعقة زبدة مع شوي رب تمر +خبز +كوب نسكافي بحليب
غ سندوتش صغير خضار
سناك حبتين شوكلاتة الصدف صغيرة مرة
ع كمثري حبة
رياضة مشي ساعة _اوربتراك ربع ساعة+تمارين العصا+تمارين الخصر
الماء لتر تقريبا

ام ايوب88
ام ايوب88
والحين يومياتي لامس ف ملعقة زبدة مع شوي رب تمر +خبز +كوب نسكافي بحليب غ سندوتش صغير خضار سناك حبتين شوكلاتة الصدف صغيرة مرة ع كمثري حبة رياضة مشي ساعة _اوربتراك ربع ساعة+تمارين العصا+تمارين الخصر الماء لتر تقريبا
والحين يومياتي لامس ف ملعقة زبدة مع شوي رب تمر +خبز +كوب نسكافي بحليب غ سندوتش صغير خضار سناك...
هذا يومياتي لليوم
ف نفس امس مدري اشفيني عليها
غ مافي
سناك شرايح اناناس مع شوي عصيرها
العصر كوب كبتشينو
ماء اكمل علي لتر ونص ****لله
الرياضة مشي ساعة الا ربع
اوربتراك ربع ساعة ****لله
وتمارين منوعة
ام ايوب88
ام ايوب88
ياااااااااستر نايميييييييين ويييييييييينكم
ياااااااااستر نايميييييييين ويييييييييينكم
امين
الرياضة والماء بعد حلوين الله يعينك

تنتهي من ايش نجمة
واكلك قليل مرة يارب تنحفي علي هالحال

الله يشفيك وبشرينا بنتيجة التحليل

حلووووووو مرة اجمل
خليك كذا
وفالك الرشاقة
صعود بلا حدود
صعود بلا حدود
هذا يومياتي لليوم ف نفس امس مدري اشفيني عليها غ مافي سناك شرايح اناناس مع شوي عصيرها العصر كوب كبتشينو ماء اكمل علي لتر ونص ****لله الرياضة مشي ساعة الا ربع اوربتراك ربع ساعة ****لله وتمارين منوعة
هذا يومياتي لليوم ف نفس امس مدري اشفيني عليها غ مافي سناك شرايح اناناس مع شوي عصيرها العصر كوب...
الله يعطيك الصحه ام ايوب . بس يومك فقير جداً وخالي من العناصر الغذائيه واتوقع حتى ماوصل 500 سعره .. لازم يكون فيه توازن خذي خضار عالغداء وماتلغين اي وجبه حتى الجسم يحرق . واذا ودك تتخلصين من سمنة الخصر ابعدي عن الدهون والزبده بالمره والشوكولا خليها لليوم المفتوح . موفقه