تعااالو ي حلوواات جبت لكم طريقة حلووة من غير حلبة ولا زيت بس في صبااارة للكثافه

العناية بالشعر

مساكم الله باالخيرات او صبحكم الله باالخيرات

بنات انا من فترى ودى انزل الموضوع ذا يعلم الله انى حاسه فيكم ومعناتكم بذا الشعررر وجاتنى
رسايل وش كثر يقولون عندنا تساقط فضيع لدرجة فروة الشعر باينة يعنى فروة الشعرر تعبانة جدا ودهم يستخدمون زيت غنوة وهل ينفع لنا طبعا رديت عليهم ماينفع ابدا
ليه !!!!!!!!!!
كلنا عارفين اذا فروة الراس تعبانة الزيت يزيد الطينه يزيد تساقط وحبيت انزلكم طريقتى قبل اربع سنوات كنت استخدم الطريقة هذة لى ولبناتى في الابتدائى يعنى صغار تناسب اى عمررر
جدا بسيطة ومتحتاج جهد والحلووو فيها انها ماتحتاج غسيل للشعر :2thmup: يعنى حتى الشعر راح يكون مرتاح من غسيل الشامبوا

:3_10_6: والله كان ودى انزل للسوق عشان اشترى الصبارة والانبولات عشان اصورها لكم واوريكم لكن ماسمحت ضروفى لكن :biggrin2::hahaha:

اخذت الصور من النت المعذرة بس نفس الطريقة

الاشياء الازمة

وحدة صبارة + انبولات ايفا باالصبار + علبه بخاخ فاضيه

طريقتى كانت بس صبارة بس لانبولات احس مفعوله مرة حلو مع الصبار

صباررة وتباااع في المشاتل او العطااارين

ناخذ الجل فقط من الصبارة ونضربها في الخلاط

انبولات ايفا باالصبااار من الصيدليه

علبة بخاخ فاضية

الطريقة تاخذين جل الصبااارة وتضريه في الخلاط وتصفى بمشخل او صافيه وتاخذى المويه اللى صفيتها راح تصير معك مويه وتضيفي عليه خمس من من انبولات ايفا وبعدين حطيه في البخاخ والبخاخ لازم وضرورى ينحط في الثلاجة

طريقة الاستعماال >>> الاسبوع الاول كل يوم والاسبوع الثانى يوم اى ويوم لا والاسبوع الثالث ثالث مرات وبعدين مرتين في الاسبوع

فرقى شعرك وبخى على منابت الشعررر ومسااج خفيف جدا جدا عشان الشعر لا يطيح وبس خلي ينشف شوى وخلاص

جربوا ي بناااات ترى انا مجربته حلووو باذات للشعر الدهنى تخف الدهون ولا يحتاج غسيل ومافي ريحه ي عسسسلات

صراحة ممتاز للى يعانون تساقط فضيع للشعر للى فروتهم باينه راح تتعبى شعرر بااذن الله بس توكلى على الله لاجيتى تستخدمينها وتراها سهله واعتقد الطريقة واضحة

البخاخ تحتفضى في الثلاجة مايخرب لو شهررر

الصبارة جيبلك كميه ثالث او اربع ولفيها بسفرة تمام وحفضيها في الثلاجة ماتخرب ابدا يصير مو كل شوى تحتارى من يجيب لك صبارة انا كنت اجيبها كميه واحفضها عندى وكل مابغيت استخدمها ونفس الطريقة

واللى ماتبى الانبولات تستخدم طريقتى بس صبارة تضربينها في الخلاط وحطيها في بخااخ وبس

بس الصبر والاستمرار والاستمرار لا تملوون مافى شى يجى بسرعه اللى يجى بسرعه يروح بسرعه

لا تنسونى من الدعاااااء

ذى الوصفة للبنااات اللى مايناسبهم الزيوت واللى فروة راسهم تعباانة

محبتكم عميقه جدا

105
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وتين 2323
وتين 2323
هلا والله عميقة الله يجزاك الجنة يااااارب طيب هل توقف التساقط بس ولا تكثفه أنا شعري كان طويل وكثيف وتساقط بسبب الرجيمات الغلط والتغذية السيئة وفقر الدم هل تتوقعين لو استخدمتها يرجع شعري مثل ما كان ما أبغى طول بس أبغاه يكثر وايش الأحسن في النتائج هذي الخلطة ولا خلطة غنوة آسفة اعذريني كثرت عليك بالأسئلة يا قمر واذا في أحد من مكة ممكن يعلمني فين ألاقي الصبار وشكراً
عميقه جداً
عميقه جداً
هلا والله عميقة الله يجزاك الجنة يااااارب طيب هل توقف التساقط بس ولا تكثفه أنا شعري كان طويل وكثيف وتساقط بسبب الرجيمات الغلط والتغذية السيئة وفقر الدم هل تتوقعين لو استخدمتها يرجع شعري مثل ما كان ما أبغى طول بس أبغاه يكثر وايش الأحسن في النتائج هذي الخلطة ولا خلطة غنوة آسفة اعذريني كثرت عليك بالأسئلة يا قمر واذا في أحد من مكة ممكن يعلمني فين ألاقي الصبار وشكراً
هلا والله عميقة الله يجزاك الجنة يااااارب طيب هل توقف التساقط بس ولا تكثفه أنا شعري كان طويل...
طبعا ي قلبى اكذب عليك اذا تغذيتك سيئه ماراح يجيب نتيجة لكن اذا عندك فقر دم عليك ب الزبيب اليمنى وحبوب اسمها فيرو جلبوبين وكلهم مايسمنون

اى للتساقط والتنبيت وكثافه الشعرر كلهم حلووين بس ذى حطيتها للبنات اللى مايقدرون يستخدمون زيت وللى فروة راسهم تعبانة ماتتحمل الزيوت عرفتى كيف

يعنى في بناات عندهم تساقط من الهرموناات هذة تفيدهم فى تنبيت الشعرر

انا من مكة واخذ الصبارة من عطااار ملتقى البحرين الخانسه
lolo3370
lolo3370
جزاك الله خير يالحبيبه
شمريه قلبها زوجها
الله يجزاك الجنه
وتين القـلب
وتين القـلب
مشكوره

الله يعطيك الف عافيه