أرجوآن

أرجوآن @argoan_37

محررة ماسية

بخاطري اقدم عالمرحلة الـ8 بس كل مااشوف الشروط يجيني احباط وتتسكر بوجهي

الدراسة والبعثات

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااااااااته

اللهم باركلنا في شعبان وبلغنا ولكل من دخلت صفحتي رمضان وللمسلمين اجمعين
يااارب ان هذه اول جمعة في شعبان فاكتب لنا فيها التوووفيق والرزق والصالح من العمل,
اللهم اكتب لي ولمن دخلت صفحتي بعثة في هذا العام , اللهم وفقني ولمن دخلت صفحتي والمسلمين والمسلمات لكل الخير ولما تحب وترضى..
اللهم بلغنا رمضان ووالدينا ووالد والدينا بصحة وخير وعافية .. اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اغفر لنا ذنوبنا مااتقدم منها وماتأخر.. اللهم اغفر لموتانا وموتى المسلمين واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة,, آمين آمين.. آمنوا فهناك ملك يقول " ولك بالمثل"

بنااات الله يرضى عليكم اجمعين ويوفقني وياكم . بما انه التقديم عالمرحلة الثامنة راح يكون في 2 رمضان من هذي السنة 1433هـ,, ودي استفسر عن بعض الاشياء لاني جدا محبطة لكن الامل بالله .. فما خاب من توكل عليه .. ماطول عليكم

انا خريجة جديدة لكن خوفي ماياخذوني البعثة لاني من اشوف النسب المطلوبة اتحطم مره , بنات انا نسبتي اقل من المطلوب بصراحه لكن تخصصي حلو ماشاء الله لاقوة الا بالله أدب انجليزي ,, ماهو كسل مني لا والله اغلب خوياتي كذا حاطين لنا مدرري ليه نتعب وندرس ونشقى اخرتها هذي النسبة ..

وبالثانوي ماخذه ماشاء الله 96%

الحين اول سؤال.. في امل ياخذوني اذا قدمت ؟ والامل بالله ان شاء الله
طيب اذا لا ,, اقدر اقدم بشهادة الثانويه مع انه مر عليها سنين؟؟؟
اخر حل.. في احد يقدر يساعدني بهالشي ويسهل علي قبولي؟

والله اللي ترد علي جواب شافي او تساعدني بالقبول اقسم بالله اني ماراح انساها من دعائي واهلي رايحين عمرة بالعشر الاواخر من رمضان راح اوصي الوالدة الله يحفظها تدعي لها وتبشر ..

اللهم ارزق كل محرومة بالذرية الصالحة
اللهم ارزق كل بنت الزوج الصالح ..
اللهم ارزق كل خريجة بالوظيفة..

ادري اني طولت عليكم لكن حبيت افضفض واكون على بينة واشاوركم قبل ما اسوي اي شيء..

اللي تبيني باي سؤال او معلومة تخصني تتفضل عالخاص مشكورة..وما احلل ابدا ابدا اللي غرضها التكشف عني او تضييع وقتي
والله

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبة وسلم

ارفعوا الموضوع جزيتم خيرا
64
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خالة دلولة
خالة دلولة
قدمي ياارجوان وربك كريم
شوفي حظك.
ان قبلوك حلووو والحمدلله
وان ماقبلوك احمدي الله. وتأكدي ان الخيرة فيما اختاره الله
كل شي مكتوب

ولو ماقبلوك ممكن تدرسين ع حسابك ثم يضمونك لبعثة الملك عبدالله ( سمعت ان كثير سووها بس تأكدي

انا بعد نفسي ابتعث واكمل دراستي ولكن ظروفي ماتسمح لي
ادعي لي ان ربي يسهل امري ويفرجها علي وابتعث

وانتي الله يوفقك وتبتعثين ياااارب
خالة دلولة
خالة دلولة
وتأكدي يااختي ان الاستغفاااار يصنع المعجزات
اكثري استغفاااار وقول حسبي الله وربك كريم

عقبال ماتبشرينا بالقبول
~~~سمسم باالعسل~~~
يارررررررررب تنقبلي
سحابة وردية
سحابة وردية
انا خريجه قديمه شويات وودي ابتعث ماسترالمعدل مو مشكله المشكله العمر طالبين لا يقبل لمن ولد قبل ١١/١٤٠٥ وانا نفس السنه بس شهر ٢ يعني هالكم شهر بتحرمني من الابتعاث ... من جد هالشرط سخافه يعني الي فوق ٢٧سنه خلاص مخرفين ماعاد يقدرون يدرسون ماستر (اطلب العلم من المهد الى اللحد) ياااارب يشيلون هالشرط
ودي اساعدك بس الحال من بعضه الله يكتب الي فيه خير لنا واكثرو من قول استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته  
مناير و الكل حاير
انا وياك نفس السالفه لكن ربي كريم

ربي كريم نتوكل على الله و نقدم و باذن الله بنتوفق اهم شي الثقه بالله ياختي

الله يوفقنا و ينولنا مرادنا و يزيح عنا كل عائق و يجعل الخيرة فيما نتمنى و ييسرها يااااااااااااااارب

اللي رزقنا البكالوريوس يرزقنا الماستر بحوله و قوته