تزوجت أخوي فسروه جزاكم الله خير . - منتديات عالم حواء
أخبار حواء:
«    »

السعودية - ا لرياض
ام هبة سودانية حلاوة
حلاوة دلكةحمام بخار تجهيز عروس ونفاس سودانية تخليك تلمعي بجلسة خبرة

السعودية - ا لرياض
ام هبة سودانية حلاوة
قديم 02-08-1433 هـ, 02:12 صباحاً   #1
مخفى للسرية
عضوة

تزوجت أخوي فسروه جزاكم الله خير .

السلام عليكم

*وقت حدوث الحلم بالساعه / الفجر / الظهر / العصر/ المغرب / العشاء او غيره

الصباح يمكن الساعه 9

*الحاله الدينيه : عاديه / تحت المستوى العادي / ملتزمه / شديده الالتزام

عاديه

*الحاله الاجتماعيه: عزباء/ مخطوبه / متزوجه / مطلقة / ارمله
عند وجود اولاد يفضل ذكر عدد الاناث والذكور

متزوجه وأتعالج للحمل وأخذت قبل فتره كلوميد وإبر منشطه للتبويض وإبره تفجيريه 0(ماأدري إذا له علاقه أو لا بس حبيت أوضح )

المهنه : طالبة مدرسه/ طالبة جامعيه/ موظفه / متقاعده /ربة بيت

متخرجه وما جا تعييني

*حالتك قبل النوم.:.هل كنتي منزعجه من شئ ؟ تفكرين بامر ما له ارتباط بالحلم ؟

لا

*ان تذكر كل ماهو قد يخدم تعبيرفي حلمك من واقعك.:.وذلك بذكر لنا ما يلمس واقعك ليخدم التعبير من حيثيات حياتك وما تشكي به ان له صله بحلمك فهذا مهم لخدمه التعبير

أخوي الي شفته بالرؤيا صار زوجي أنا أحبه جدا وهو أغلى واحد من إخواني وأخوي هذا ماهو متزوج أعزب .وزوجي الحمد لله يحبني ولا بيني أنا وياه أي مشاكل والحمد لله

*ذكر اسماء من في حلمك.:.(((واسمك انتي لا يشرط ابدا او اسم امك ))) ولكن يشترط اسم الاشاخص من هم بحلمك
بل كل ما كان الشخص بعيد عنك يهمني اسمه في التعبيره مثل الصديق والجاروالخال وابن الخال

الي بالرؤيا أخوي الكبير والي تزوجني الي أصغر من الكبير وزوجي إذا لازم أسمائهم أرسل لك خاص

* ذكر هل انتي على رقيا ام لا.:.فان من اهمالامور التي تغير التعبير كافه في رموزه وتوضحه اكثر ان ذكرتي هل كنتي على رقيا ام لا وان كنتي على رقيا ارجو ذكر برنامجك لو بشكل مختصر(( يقصد بالرقيابرنامج من القران مخصص لعين او السحر او ماشابه ولا يقصد الفتاحه والاذكار ))

لا ماكنت على رقيا

الرؤيا هي : رأيت إني بغرفه وكنت أبغ أنام منسدحه على الفراش وطفيت اللمبه إلا زوجي لابس ثوبه يبغ يطلع ناديته تعال قبل لاتطلع وهو زوجي حقيقه كنت أبغاه يبوسني قبل أنام لأنه هو معودني كذا قال أبغ أطلع تبغين تنامين نامي ماتبغين تنامين قومي وطلع من الغرفه وأسمع يكلم ناس برى يقول مع السلامه أنا إنقهرت جدا قلت ليش يكلمهم وأنا أقول له تعال مايجي وبهااللحظه كنت أحس إن أخوي الي أصغر من الكبير هو زوجي يعني أخوي صار زوجي ولبست عبايتي وطلعت من الغرفه وأشوف نفسي بحوش ورى الغرفه وألبس جزمتي وشوي معي سلسالين نفس الشكل وأعجبوني وهم إكسسوار عادي ورجع زوجي الي هو أخوي للغرفه وصب ماء بفراشي وطلع يقول لأخوي الثاني( الكبير) هي تبول بفراشها وشوي معي ولد صغير يشبه عيال عمتي مررررره وكأنه واحد منهم وأنا أشوف انه ولد أخوي الي تزوجني وكان طفل يمكن عمره سنه وكان بدين يعني سمين جدا وأنا مستقرفه منه أحسه وصخ وكانت اباطه سودا وهو على انه ولد أخوي الي تزوجني وأنا ماعندي عيال قلت خليني أنظفه وشوي وأنا واقفه قدام أخوي الثاني(الكبير ) وأمي وأنا لابسه عبايتي وأبكي وقلت والله يكذب ومسكت يد أخوي الثاني (الكبير )وأمسكه قماش ثوبي من ورى وأقول له شوف مافيه شي وهو ساكت وأمي نفس الشي خليتها تلمس ثوبي وماتكلمو قلت أنا ليش يكذب عليه الله لا يوفقه ولا يخلي له عياله عساه يشوف فيهم يوم أسود وصرت أدعي عليه وأبكي وأطلع من عندهم وأتذكر إن أخوي الي متزوجني تذكرت انه أخوي وصرت أفكر كيف رضو إني أتزوج أخوي وهو حرام وكنت مستغربه وانتهى .

السعودية - ا لرياض
ام هبة سودانية حلاوة

مخفى للسرية غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 08-08-1433 هـ, 02:20 مساءً   #2
حلم الحياه&هند
مفسرة احلام

الصورة الرمزية حلم الحياه&هند

من من مشكلة تأخر الحمل ..؟؟ منك ام من زوجك ..؟؟
علاقتك بزوجك حاليا كيف ..؟؟
ياليت توضحي الاسماء لو سمحتي ..
اخوك الي تزوجتيه بالرؤيا هل هوا متزوج ..؟؟

حلم الحياه&هند غير متواجد حالياً

قديم 10-08-1433 هـ, 12:19 صباحاً   #3
حلم الحياه&هند
مفسرة احلام

هل كل امورك وضحة امام اهلك .. فيما يخص العلاقة بينك وبين زوجك ومسالة العلاج ..؟؟

قديم 10-08-1433 هـ, 05:27 صباحاً   #4
مخفى للسرية
عضوة

أهلي يعرفون إني مرتاحه مع زوجي ويقولون مادامك مرتاحه معاه مو مهم مشاكلنا أهم شي أنتي والعلاج يعرفون أمي وإخواني إني أتعالج للحمل بس ماقلت لهم تفاصيل يعني الي قلت لهم علاج للحمل وبس وجزاك الله خير

مخفى للسرية غير متواجد حالياً

قديم 11-08-1433 هـ, 02:36 مساءً   #5
حلم الحياه&هند
مفسرة احلام

طيب اختي
من حلمك فيه تنبيه مهم
الواضح ان العلاقة بينك وبين اخوك جدا قوية الي تزوجته بالحلم
وهذا امر قد يؤذيك .. مستقبلا .. لان هناك امور يجب ان لا يتدخل بها احد ...ولا تتكلمي بها مع احد ..
وعلاقتك بزوجك اختي طيبه ولله الحمد لكن عليكي ان تنتبهي من تصرفاتك في بعض الاحيان تخسرك اهتمام زوجك بك ...
لذا راجعي نفسك واساليه عن ما يعجبه وما يحبه وحاولي تكوني مبادره
وربنا يوفقك ويقر عينك بذريتك
والله اعلم