أخبار حواء:
«    »

                    

قديم 16-08-1433 هـ, 07:35 صباحاً   #191
modhela

عضوة مميزة
 
الصورة الرمزية modhela
 
تاريخ التسجيل: 14-06-1425 هـ
المشاركات: 9,090











المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعرس يعني بعرس--
مشاهدة المشاركة

ا



الجمد لله ع سلامتك وماتشوفي شر يارب



الله يسلمك يارب تسلمي لي











المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمرية اسلمية
مشاهدة المشاركة

اختي مذهلة الله يشفيك ويحفظك من كل سوء

موضوعك رائع

بخصوص شعرك تقولين تعانين من تساقط جربتي تسوين تحليل دم ؟ ترى فقر الدم ونقص الحديد يسبب تساااااقط فظيييييييع للشعر

حاولي تشوفين الدم عندك



سويت تحاليل قالوا لي سليمه !! والحين ماشية على الامبولات والشامبو عسى الله ينفع بها















المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعرس يعني بعرس--
مشاهدة المشاركة

[



طيب بخصوص الشعر انا جربت هيرقن مرره تمااااااااااااااااام وشامبوا من فيتشي الحمد لله خف مرررره التساقط



ايه شامبو فيتشي عندي

وامبولات اناستيم ...

وناويه على علاج مكثف في العياده واشوف اخرتها مع شعري هذا















المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SôFt G!rL
مشاهدة المشاركة

الحمدلله على سلامتك ياقلبي





الله يسلمك حبيبتي





ماقصرتوا يابنات اشكركم على اهتمامكم وسؤالكم .. احرجتوني والله


modhela غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 16-08-1433 هـ, 07:54 صباحاً   #192
modhela

عضوة مميزة
 
الصورة الرمزية modhela
 
تاريخ التسجيل: 14-06-1425 هـ
المشاركات: 9,090











المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمامة السلام 3
مشاهدة المشاركة

سلامات حبيبتي ... خساره وانا اريد اسالك عن واقي شمس مناسب ... واستشيرك عن واقي الشمس تاي من شركة بروجينا ..

بس ان شاء الله الأخوات يفيدوني ...



واقي شمس فيه كثير .. فيتشي - ايفين - لويس ويدمر حسب نوع بشرتك واللي يناسبك











المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن في سجن أنيق
مشاهدة المشاركة

من فين اشتريتي كريم

بايوديرما وايت اوبجكتف

وجزاك الله خير عالموضوع المميز



من صيدلية النهدي


modhela غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-08-1433 هـ, 08:18 صباحاً   #193
modhela

عضوة مميزة
 
الصورة الرمزية modhela
 
تاريخ التسجيل: 14-06-1425 هـ
المشاركات: 9,090











الحمام المغربي ~






الحمام المغربي ينعمل مرة وحده بالشهر .. بالنسبه لي يعني افضل هالشيء .. ولي نظرة طبية بحتة في الحمام المغربي مره سمعت دكتورة تقول احنا مبسوطين بالحمام المغربي ونحس بالنظافه لكن هو مو شيء صحي للجلد لانه احنا نفرك بشكل قوي ونتخلص طبعا من الجلد الميت بشكل كبير ... تقول هالشيء يخلي طبقات الجلد الي تحت عرضة لعوامل الجو والاكسده وغيره



قالت كلام كثير بس اللي فهمته منها انو الافضل



-نسويه مره وحده بالشهر

-مانفرك بقوة لين يحمر الجلد غلط





طريقتي ~



كثير بنات سألوني وانحرجت اصلا احطه يعني ماعندي شيء مميز في هالحمام وعادي جدا زي كل اللي تقرونه بالنت ..





نبدأ



أولا احب ادهن جسمي بزيت قبل الحمام ... اي زيت عندك



حاليا اجرب هالزيت اركان مغربي طبعا مو اصلي ولا يجي جنبه بس يعني الموجود







بعد ساعه او ساعتين



ادخل الساونا ... مصيبتها يبيلها تحضير شوي ومحول كهربائي لان 220 فولت







5 دقائق وتطلعين تحطين الصابون المغربي مخلوط بالسدر والقرنفل المطحون ناعم جدا ماتجرأت احط حنا ابدااا اخاف تصبغ ولا احط ليمون احطه مع المقشرات فقط



الصابون اخذه من الصيدلية عادي والليفه.. لا ..شريتها لحالها مره خشنة











وترجعين البخار 5 دقائق فقط كافي جدا



واللي يقول اكثر افضل غلط



بعدين تطلعين تغسلين جسمك زين من الصابون بعدين تبدأين تفركين جسمك بالليفه المغربية وزي ماقلنا بشويش ولاتفركين الاكواع والركب كثير تسمر زياده وعن تجربه والله



بعد ماتخلصين غسلي بماء بارد ...



واغسلي جسمك بصابون الغار على خفيف يعني ... ممكن في هالخطوة تغسلين جسمك بماء الورد



في ناس تستخدم مقشر بعد هالخطوة وانا اشوفه جدا قوي خلاص مو فركنا الجلد نقشر بعد وش بقى احس هذا اللي يجيب السمار كثر التقشير ..



بعدين لما تطلعين ادهني جسمك بزيت





انا استخدم خليط الزيوت اللي قلته من قبل



زيت زيتون + زيت اللوز + زيت جنين القمح + كبسولا فيتامين e





بصراحه كان ودي اصور لكم خطوات وانا اسوي الحمام المغربي واصور بس ماعندي وقت حاليا للاسف وتأخرت كثير بس هذه هي الطريقة اللي اتبعها ...



يمكن تكون ناقصه عن الطريقة الاصليه او ممكن اجرب طرق اخرى في المستقبل... الله اعلم لكن لحد الان هذا اللي اسويه ..







خلصنا موضوعنا بحمد الله ~





modhela غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-08-1433 هـ, 08:18 صباحاً   #194
بعرس يعني بعرس--

عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 03-02-1433 هـ
المشاركات: 465


هذا كريم عطاني دكتور جلديه ,, شبيهه بديرما وايت ,, بصراحه مارتحت له وركنته مع ديرما وايت اوبجيكتف ,, لأني قريت انها للبقع لأأأ اكثر ,, اللي جربته للوجه كامل وعطاها نتيجه تشجعني للأستمرار وتقول تجربتها


ربــي اسألك ان تجعل الدنيااا اخــر همي ... والفردوس الأعلى مقرنا جميعا ي الله
بعرس يعني بعرس-- غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-08-1433 هـ, 08:42 صباحاً   #195
بعرس يعني بعرس--

عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 03-02-1433 هـ
المشاركات: 465








هذا كريم للجسم مو انا اللي جربته ,, وفيه من نفس الماركه كريم لليدين كلمة رووعه قليله بحقه خاصه بعد التقشير وسعره 65 مجرب ومره راح تنبسطوا منه بس ماعرفت انزل صورته


بعرس يعني بعرس-- غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-08-1433 هـ, 01:09 مساءً   #196
متفائلة بالخير11

محررة برونزية
 
الصورة الرمزية متفائلة بالخير11
 
تاريخ التسجيل: 20-12-1428 هـ
المشاركات: 2,592










المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعرس يعني بعرس--
مشاهدة المشاركة







هذا كريم للجسم مو انا اللي جربته ,, وفيه من نفس الماركه كريم لليدين كلمة رووعه قليله بحقه خاصه بعد التقشير وسعره 65 مجرب ومره راح تنبسطوا منه بس ماعرفت انزل صورته



حبيبتي ياليت تكتبين اسمه الف شكر لك


متفائلة بالخير11 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-08-1433 هـ, 01:32 مساءً   #197
رشاش مطر

عضوة
 
تاريخ التسجيل: 20-11-1432 هـ
المشاركات: 172


مذهله من وين شريتي زيت الأرقان وكم سعره



ومشكوره موضوع خطير


رشاش مطر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-08-1433 هـ, 04:10 مساءً   #198
نجمةالفجر

عضوة
 
تاريخ التسجيل: 02-12-1432 هـ
المشاركات: 137


خلطه الدكتور عبد الباسط (بديله للتقشير الكرستالي)

بذور القاطونه مطحونه +ماء ورد

تعجن ويفرك بها الوجه وتترك لمده ساعه

جربتها وكانت نتيجتها رووووووووووعه و

وانتعش سوق بذور القاطونه بين اقاربي ههههههههههههه

لانهم شافو ا النتيجه على بشرتي


نجمةالفجر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 17-08-1433 هـ, 01:32 مساءً   #199
شمرية اسلمية

محررة
 
تاريخ التسجيل: 16-05-1433 هـ
المشاركات: 1,342


اختي مذهلة كم نسبة الدم الخضاب و الحديد

لان مرات يقولوا ان النسبة زينة بس هي لا مو زينة يحتاج اكثر انا صار لي هييييك والله


شمرية اسلمية غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 17-08-1433 هـ, 03:18 مساءً   #200
@ Angel @

محررة برونزية
 
الصورة الرمزية @ Angel @
 
تاريخ التسجيل: 27-12-1428 هـ
المشاركات: 2,327


ما شاء الله تبارك الرحمن



موضوعج روووووعة من الصبح وأنا أقراه عيوني راحت ههههه



بس ما شاء الله متعوب عليه وشجعتيني على الاهتمام



أنا أهتم بنفسي لكن مشكلتي ما أستمر يعني كل أسبوع أستخدم خلطة أو كريم غير عشان جذي ما أحصل نتيجة



ودي أستمر على نظام معين لكني أمل



والمشكلة ألحين بعد ما توظفت صرت كسولة ومالي خلق أسوي شي لكن اليوم رحت السوق وشريت لي شوية أغراض للعناية



يعطيج العافية يا عسل والله يوفقج ويسعدج يا رب






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

@ Angel @ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس








أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المشابهة (العرض التجريبي)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهدايا الطيبات ملتقى الأحبة المغتربات 0 10-05-1433 هـ 12:25 صباحاً
موضوع مكرر يحذف & موضوع مميز يثبت تعالو شوفوها سيدة قلب زوجها المجلس العام 19 25-04-1433 هـ 01:41 صباحاً
يعني لازم اكتب موضوع ولا على قولت المثل المكتوب باين من عنوانةعنواني عن العيدية أخت البالود المجلس العام 29 15-12-1432 هـ 11:41 صباحاً
"هيئة الغذاء والدواء" تحذر من مستحضرات شركة "أغادير" المغربية مناير الغلا المجلس العام 2 20-09-1432 هـ 11:04 مساءً


الساعة الآن 09:24 .


تابعونا على Facebook
تابعونا على Twitter