** كستناء **

** كستناء ** @kstnaaa

محررة ماسية

الي سافرت خارج البلد عن طريق الجو تدخل تساعدنا

ساعدوني

اهلين اخواتي والحمد لله على سلامت رجعتكم للوطن
في هذا الوقت تقريبا تكون اغلب العوائل بدات ترجع لكي تستعد للمدارس ‏
فالله يعين ................. ماتلاحظون ان العطله جرت بسرعه............ ياربي رحمتك ‏
اخواتي الفاضلات فكرت موضوعي جات بعد ماسمعت عن تعدد شركات السفر الجوي
‏ مثل ( الاماراتيه والخليجيه والقطريه و السعوديه ) إذا فيه عندكم غيرها اضيفوها ‏
ونتمنى من الي جربو التعامل مع هذي الشركات ,,, وحده او اكثر انهم يخبرونا ايهم افضل من ناحيه ‏........
‏ المواعيد و الاسعار و الطيران و الطيارة وحداثتها و الطاقم المضيف ‏
( وطبعا هو يبان جودتهم اكثر في الرحلات الدوليه )

وراح يستفيد الي ماقد سافرو وراح يسافرون لاحقا وايضا الي سافرو‏
فارجو منكن اخواتي المساعده ‏
52
6K

هذا الموضوع مغلق.

جيجي والأجر على الله
فيه بعد الخطوط العربية وطيران الاتحاد ياريت اللي جربوها يفيدونا
سحااابه
سحااابه
الامارتية حلوه بس عيبها انها توقف بكذا بلد
الـــ عديل ـــــروح
الخليجيه مدري ليش تجربتي معاها دايم مو تمام جيت مره من لندن الى ابو ظبي وكانت الطياره ضيقه ومتعبه واحسها مو نظيفه مع اني درجه اولى

المره الثانيه راجعه للرياض وحاجزه اولى ركبت بطياره كبيره كلنا بنفس الدرجه مع سواقين على شغلات على ازعاج وكانت وحده وراي مع رجال ازعجوني تبوس ومحاضنه كل ما اقوم القاهم مدري شلون انحاش

بس البريطانيه والمانيه رائعه وانصح اي وحده تروح بالبريطانيه ولو مره تسويلها بطاقه عندهم ويصيرلها رحلات مجانن يكفي كراسيهم تنفرد وتصير سرير وتتسدحين فيها لين تشبعين

بس ملاحظه كل الطيارات حررررر موت اذا نمت

والسعوديه احسن شي فيها ان مهما طلبتي الاكل ما يزعلون انا انام واقوم وانا اكل
Saraab
Saraab
السلام عليكم خواتي
انا بقولكم عن تجربتي بس اكيد من تجربة لتجربة تفرق

انا جربت الخليجية و الامارتية و السعودية
الخليجية مواعيدها اغلب الاوقات متأخرة اذا كانت بتطير من الخليج لكن من اوروبا عى الوقت معظم الاحيان و الاكل زين و طاقم الضيافة حبوب بس تلاقي اوقات ناس اعصابها مشدودة
الامارتية جربتها مرة و عجبتني من ناحية الخدمة حبوبين و الاكل حلو و متنوع حتى على الدرجة السياحية
السعودية بعد جربتها مرة (بحرين-جدة_جدة-رياض- البحرين) و كانت معاملتهم جدا محترمة و اكلهم لذيذ بس تأخرنا كثير من الرياض
بالنسبة عن شكثر توقف الطيارة فهذا يعتمد على اي طيران و من اي بلد
مثلا اذا اهل السعودية راح ياخذوا طيران الخليج لازم يوقفوا في احد البلدان اللي الطيارة تابعة لها يعني البحرين عمان او الامارات و اللي ياخذ الامارتية من السعودية لازم يوقف في
الامارات. ان شاء الله اكون واضحة
اعرف ناس مجربين العربيةاو الاتحاد و الله مب متأكدة بس اظن العربية و يقولوا انها مثل الشركات الكبيرة بس اسعارها جدا رخيصة بس لازم توقف في الامارات لأنها امارتية.
بالنسبة للحداثة طيران الخليج لاحظت بعض الطيارات جديدة و بعضها قديم و يعتمد على الرحلة من وين الى وين
السعودية و الامارتية كانوا اجدد بس انا اخذتهم في رحلة وحدة يعني ما اقدر اعمم
ان شاء الله اكون غطيتكم فكرة لة بسيطة عن تجربتي :27:
Saraab
Saraab
عندي تجارب مع شركات اجنبية بس الصراحة افضل الشركات العربية و اذا الواحد بيسافر في حدود الوطن العربي ما عنده غير الشركات العربية