فساااتين روووعة وبأسعار منافسة (الفرجة ببلاش)..

ساحة المستعمل و المزاد

ابراء للذمه يجب تستير الفستان بشال او جاكيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

هنا فساتيني كلها..

الفستان الاول.. لونه نيلي وفضي كله كريستالات فضي وازرق وبتلات ورود رووووووووووعة استرتش ويجي ماسك ع الجسم جدا جدا خياال, تصمميم من المساعدية ملبوس كم ساعة فقط.. ب 800ريال

تم البيع

الفستان الثاني.. ساتان اسود بطباعة ع القماش رسمة يرقانة وفيها ايضا كرستالات ومن تحت الصدر كرستالات, جداااا روعة وغرررريب يلفت الانتباه.. مقاس 14 ملبوس مرة واحد فقط.. 400ريال

الفستان الثالث.. لونه موف ينفع للحوامل تفصيل في الكويت معه شنطة حق سهرات باللون الموف نسيت اصورها, فيه خرز وكريستال بسيط ملبوس لمدة كم ساعة فقط..
الفستان لحاله ب350ريال ومع الشنطة ب380ريال

الفستان الرابع.. فستان ابيض ساتان بورود احمر واسود رووعة وبارد ع الجسم اخدته من وحدة بالمنتدى ولبسته مرتين فقط.. مقاس 4 بس انا مضيقة فيه, ب100ريال فقط.

الفستان الخامس.. فستان قصير رهييييب لونه مابين الموف والعودي يجي لفوق الركبة جدييييد غير مستخدم بورقته, للاسف ماطلع مقاسي رغم انه مقاسه 4 بس باللبس طلع اصغر.. سعره الاساسي 108ريال
ابغاه ب90ريال ومعاه صندل كعب بنفس اللون ب25ريال<<< اللي جااااااادة اصوره لها..

من الخلف صورته وانا مسسستعجلة عشان كذا الصورة مو واضحة.. والسعر موجود بالصورةلو تكبروها توضح معاكم..

انا بجدة لداخل جدة التوصيل مع المندوب وخارجها عن طريق شركات الشحن , وحيااااكم الله..
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عـــــروب*
*عـــــروب*
وفقك الله
سبيشل مول
سبيشل مول
مووووفقه اختي
ام تروكي وخواته
موفقه
@ميس@
@ميس@
الفستان الاخير يعني يلبس كم بالضبط