السعودية - الرياض
مكتب استاج للخدمات
يــوجــــد عــامــــلات مـن (الفلبيين ـ سيرلانكا ـ كينيا ) لـلتـنـازل
السعودية - الرياض
مطلوب ايفون6
ابغى ايفون 6 للبيع باسقاط مريحة

موضوع مغلق

20-10-1433 هـ, 11:08 صباحاً
اوشي
هلا اختي...وضع الحامل حرج لذلك نحاول نتجنب العلاجات القوية...لكن انتي تعبانه مع الضيقة فلازم تتعالجي عشان نفسيتك تتعدل

التعرق ممتاز فهو خرةج لمادة العين نفسها ويبقى العارض بلا عين يخدمها يعني بلا مبرر..امورك سليمة واستمري ع ما تفعلين
بس اتجنبي المسك...حطي فراسك زيت وصدرك ..عشان يحميك من صعود العارض...اقري فالزيت اية:احلل عقدة 100او اقل او اكثر عادي مب رقم 100فرض فقط لانه رقم مهم
لو تلاحظي الرسول عليه الصلاة والسلام استعمله فاحاديث الاذكار من قال كذا 100مرة كانت له حرز من الشيطان
طبعا وصفة الزيت مع قراءة هالاية هي للخليفة

مسالمة:
الحمدلله ع السلامة وصدق من قال من طول الغيبات جاب الغنايم
موضوع الاذان ذهبي واعتمده...مسالمة تقدري تدنجي الاذان مكرر سبع مرات مع رقية الاخراج والانزال ولا ترفعي الملف الا فموقع رفوف بدل فور شيرد صعب...اما صوتيات الخليفة كلها فرفوف
لك اجر عظيم...بانتظارك....انتي تنامي ع رقية الاخراج وتدهني العصعص ؟هذا يكفي والاثر صبيه ع الكاهل

توقيع

علاج جديد..التدليك بالجهاز يهلك العارض بإذن الله - منتديات عالم حواء - http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4203020
إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
أسوار قوية غير متواجد حالياً  

20-10-1433 هـ, 11:18 صباحاً
ام جمانة
وينك....انا محبوسة في دائرة القلق اناظر ردك...مةضةع قارورة ماء فيها قطرات معدودة مثلا قطرتين قراتها لمعالج وينصح بشربه لكني لا انصح بشربه فقط هذا لاخراج الاذى من البطن مثل سحر الامعاء او ابي في المريء ...عساك بخير

اتمنى انه خرج الاذى من بطنك

اعرف من خرج العاؤض منها بطريقز شرب لتر ونص دفعة واحدة عقب الفجر لان البطن فاضي فيبان لون الماي...تقول اخضر كريه
لكن الي فرحم ما يطلع كذيه هذاك اطلعه قطرة الارحام
اما الي فالقولون والي معها امساك شديد تشتري تحاميل نيو هيلار وهي ممتازة ﻷبواسير والتهاب المستقيم والشرخ الشرجي والامساك
توضع تحميله واحدة بعد الحمام وقبل ما توضع تغمس في زيت زيتون مقري فيه ....ممتازة
كذلك شرب السنا مرة فالشهر وشرب ملعقة خل توضع في السلطة ممتاز في اقتلاع الميكروبات المعششة فالقولون

20-10-1433 هـ, 12:18 مساءً
مشكورة حبيبة قلبي اسوار طمنتيني
****************************** *
انا الحمد لله احس روحي تمام بس مرات قليلة جدا تجيني الضيقة لثواني وتروح خاصة لما يقرب الليل

وان شاء الله راج اقرى على الزيت اية احلل عقدة في الزيت واستمر على برنامجي

توقيع

**أوشي ** غير متواجد حالياً  

20-10-1433 هـ, 12:50 مساءً
السلام عليكم
أسوار الله يجزاك خير عني وعن المسلمات يارب
امس بد ماتدهنت وحطيت القبعه والسماعات
نمت وحلمت بدماما كبيره وسودا في جسمي
الجزءالعلوي الاذن والكتف الدمامل طريه ومتعرجه
مو ملساء كانها لحم زايد واوريها أخواتي والكبير الي عند
كتفي لمسته بملابسي وكنه انفجر وطلع قيح اسود كثير مقزز
وكأني لابسه قميص نوم ابيض عندي وادور عادي بين الناس وعارفه ان علي
الدوره ولالابست ملابس داخليه وفوطه في الحقيقه بتجي بعد 3 أيام وتوسخت ملابس ودخلت حمام
قديم وخلعت القميص وطلعت غرفة عامل وكاني ذهبت لبيت ولد خالتي
وزوجته غير شكلها في الحقيقه وعليها عبايه تشبه عباية الشيعيات

والايام هاذي احس بغازات والم في المبيض وغصه في حلقي وبطني ينتفخ
وفيه قعقعه
وزوجي وانا حياتنا ممله واحس كل واحد ينفر من الثاني تغيرت حياتي

وشفت أمس زي الفلاش او شي انحرق واسمع صراخ من داخلي
اثناء الرقيه
بشريني انها اعراض الشفاء

صديقة أمال غير متواجد حالياً  

20-10-1433 هـ, 12:52 مساءً
اذا شربت ماء زمزم مرقي او حتى مويه عاديه مرقيه
احس بحرقان وانا شربها وشفايفي تنمل وطلعتلي حبه في فمي
صغيره

صديقة أمال غير متواجد حالياً  

20-10-1433 هـ, 12:58 مساءً
اسوار بديت من الصفحات الاولى ادور اسم العضوة ماحصلته اذا تحبي اكمل ابشري

توقيع

ورد الذكريات غير متواجد حالياً  

20-10-1433 هـ, 01:09 مساءً
معليش بسالك
انا اليوم لي رابع يوم من دهن العصعص وايات تطهير الجسد بس انا ماتسمع للايات وقت النوم اول يوم سمعتها بعدين صرت اسمعها واناصاحيه لان لفت انتباهي ردك ع وحدن من الاخوات تقولي وقت النوم وبصراحه جوالي مايكرر الايات لازم انا اذا خلصت
ارجع اعيد ونومي ثقيل فشرائك ع الرغم لي يومين اذا نمت احس بضيقه لدقائق وتروح
اما من ناحيه نفسيتي وصحتى اللهم لك الحمد لى اكثر من اربع شهور حاسه بتحسن فضيع وبشرك كل مال نفسيتي

تكون افضل بكثير

20-10-1433 هـ, 01:33 مساءً
اوشي:
نسيت اقولك..بخري شيارتكم ببخةر مقري فيه ورشي فيها ما ورد ايضا مقري فيه..ترى فيها شي...متاكدة..من لما قلتي من اركبها اضيق
خلي ريلك يغسلها من داخل ...السيارة مب نظيفة روحيا
هههه اقصد فيها شي مؤذي

ورد الذكريات:
هي موجود سؤالهل فالعشر الاواخر سالتني ...يعني مب من البداية ..بل دوري من النهاية...وانتي صح مية بالمية...بس الرقية
كرريها باستخدام برنامج يساعدك تخليها تتكرر مدة ساعتين مثلا ثم انقليها لتلفونك..ولا اشتري تلفون عادي بس فيه تكرار
ورد كل التلفونات تكرر

صديقة آمال:
تبارك الله...على هذا بنشم ريحت احتراقه من دارنا!
انتي حامل؟
ريلك وراه ضايق!!!!خليه يتعالج معك يلبس قبعه المسك

20-10-1433 هـ, 04:15 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هــيــفــاء 1400 مشاهدة المشاركة
اخت اسوار الله يجزاك الجنة جالسة اسمع سورة الانفال من كم يوم مالاحظت شي تغير بس حاجة وحدة طلعت لي دملة قريبة من المنطقة الحساسة قاسية اول يومين خفت الحساسية اللي بخشمي وصار خشمي تمام بس رجع زي اول وانام كثير واذا جيت ابي اقوم من النوم احس بخمول وثقل طبعا من فترة مسالة النوم ماهو بعد سورة الانفال صليت يوم واحد بس وجلست ما قدرت حتى برمضان ما صليت ولكن صليت مرة وحدة صلاة القيام بالمسجد وعند السجود كان الشيخ يطول وبغى يغمى علي مدري من الحر لان المسجد كان حار مرة
هذا ردها موجود بصفحة143

بنات الا يعرف طريقه تكرار الصوت بجها جالكسي تو تخبرنيهذا ردها موجوده بصفحة143

20-10-1433 هـ, 04:34 مساءً
السلام عليكم أختي أسوار

أنا اخت ريم

#أنا سمعت ايات الحسد 

•حالتي قبل الرقية ... عادية 
•حالتي أثناء الرقية ..... نبض برجولي ويزداد في كل مرة
•حالتي بعد الرقية.... نمت ع ثلاث مرة ولم اسمع الرقية <<< وهو وقت نومي 

#طلبتي مني اني أخلي اهلي يتوضأ لي 
وهذا صعب_ لظروفة خارجة عن أرادتي_

بس أخذت أسوارهم وأثرهم وتروشت فيها 

# حطيت قبعة المسكة 

#أعراضي الحالية
نبض برجولي 

#أسئلة ...
س١: أنا معاي الدورة فهل استخدم الغسل بسدر ؟؟

س٢؛ انا راح أسافر السبت للدراسة وفي اشياء مااقدر اسويها عشان الناس اللي راح اقعد عندهم ما ابغاهم يدروا عني، فأيش تنصحي اسوي حاجات سهلة وسرية بحيث ما احد يدري

س٣: أخوي عمره ٣سنوات كان نايم جنبي لما اسمعت "أيات الحسد" ولما وصلت الايات ايات الاخراج كانت رجوله تنبض أو ترفس بسرعة مثل لمح البصر وهو نايم عادي ،
واليوم الثاني ولما سمعت ايات المس في المرة الاول فجاأة صاير خايف ومتمسك بي بقوة<<
•معلومة لما سمعت ايات المس كنت اغصبه ع النوم  ابيه ينام وهو ممكن خاف من ضوء الاب توب كان يشتغل ويطفي .... 

•انا كنت محصنته قبل ما اسمع الايات

وجزاك الله عني وعنا البنات خيرًا

توقيع

ريم الريم 20002 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق