shahad__q8
shahad__q8
بنات انا عندي حنه الشين بس اخاف اجربها والحين حمستوني اجرب هالحنه بس أي ككاو استخدم؟؟؟؟؟ اتمنى تعطوني الاسم بالضبط وانشالله باجر اجرب واعطيكم النتايج
رحاب الحق
رحاب الحق
هلاااااا بنات انا اريد اجرب الخلطه بس اريد اسمع النتايج قبل ياريت البنات اللي جربوها يخبرونا بالنتيجه
هلاااااا بنات انا اريد اجرب الخلطه بس اريد اسمع النتايج قبل ياريت البنات اللي جربوها...
امونة اشفيك حاقرتنا
حطيتها بشعرك ولالأ؟

رحتي ولا حس ولا خبر !!!!!!!!!!!!!!!!

شمس العشاق اذا شعرك ناعم حبيبتي لا تخربي الصبغة بس اذا مو ناعم كل شي يهون حتى الصبغة :)

بس لا تحطينها الا اذا شفتي تجاربنا انا للأسف ما عندي حنا يبي لي اروح السوق واشتري لي

shahad__q8

حبيبتي انا تركت الشين عقب ما استخدمتها مرتين ماني ناقصة بعد يطيح شعري اسم الله علي :(
أما بالنسبة للكاكاو أي كاكاو يكون بدون أضافات يعني كاكاو نقي بس للأسف
أنا اللي عندي مكتوب عليه كاكاو وملح
عشان كذا ياريت البنات يساعدونا وينكم يا بنات حواء الطباخات خصوصا قولوا لنا اسم للكاكاو النقي بدون اضافات بليييييز :)
play-station
play-station
رحاب الحق شو رااااايج ننقل الموضوع الى قسم الطبخ عشان الكاكاو...والله بتنقعن بنا حواء في ذااااااك القسم من سؤالنا....بيقولون...كل شي يحطووونه على الشعر...الله يعييييينه...

رحاب الحق...تسلميييين ياحلوه...على التذكييير بالخلطه....
رحاب الحق
رحاب الحق
هلاااااا بنات انا اريد اجرب الخلطه بس اريد اسمع النتايج قبل ياريت البنات اللي جربوها يخبرونا بالنتيجه
هلاااااا بنات انا اريد اجرب الخلطه بس اريد اسمع النتايج قبل ياريت البنات اللي جربوها...
play-station

هههههههههههههههههه ضحكتيني أخاف البنات هناك يفكروها طبخة ويروحون طوالي المطبخ خخخخخخخخخخخخ

شنسوي يا وخيتي كل ما عقدنا هالشعر أخترعنا هالخلطات العجيبة :)

مشكورة عيوني على المرور والله يسلم قلبك يا رب:)
امبراطورة المشاعر
وااااااااااااااي انتن؟؟؟؟؟

مافيه أحد جربهااا الى الآن .. المشكله انا صابغه بس شكلي بسحب كبش الفداء اختي واخبص عليها/////
ههههههههه
...ماعندي حل