so sweet 14
so sweet 14
مبرروووك الملف الجديد عساااه عامر بالأفراح 
رانيا و ونون
رانيا و ونون
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهديك يا أختنا أتنفس لكل خير وحق وهدى وفلاح ويكفيك شر نفسك وشر كل من فيه شر ويحفظلك كل غالي ويفرحك بذريتك يارب الله يباركلك بوليدك ويرزقك بره ويرزقك بأخوان وأخوات له ويحفظك يارب ماشاء الله يسعدنا والله تفاعل العضوات معانا من خارج الملف ربي يحفظلهم كل غالي هل استخدمتيه قبل الحمل ولا أثناءه أنا أسأل قبل الحمل بفترة فعلا أنا لما كنت أستخدم البردقوش ماكنت أعاني من الكدرة وكانت دورتي منتظمة والحمد لله بس الحين ما أدري ليه بطلته يمكن لأني سمعت الدكتور جابر القحطاني يقول ماينفع الوحدة تستمر على البردقوش أكثر من شهرين يعني تستخدمه شهرين وتقطعه شهر ثم ترجع تستخدمه شهرين ثم تقطعه شهر وهكذا
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهديك يا أختنا أتنفس لكل خير وحق وهدى وفلاح ويكفيك شر نفسك...
فعلا أنا لما كنت أستخدم البردقوش ماكنت أعاني من الكدرة
وكانت دورتي منتظمة والحمد لله
بس الحين ما أدري ليه بطلته
يمكن لأني سمعت الدكتور جابر القحطاني يقول
ماينفع الوحدة تستمر على البردقوش أكثر من شهرين
يعني تستخدمه شهرين وتقطعه شهر ثم ترجع تستخدمه شهرين ثم تقطعه شهر وهكذا

حبيبتي

صراحة مابستخدم البردقوش يوميا
بشرب من يوم الطهر ليوم التبويض بس
وبوقفو لدورة الجاية هذي طريقتي
الي بشربو يوميا
زنجبيل جاف مع شاي اخضر
بس ما اعرف الكمية الصحيحة بحط ملعقة صغيرة زنجبيل وحبة شاي ربيع اخضر وبغطيها وبشربها

وكمان الملح يابنات
صح احط كسرة كل يوم ولا بس يوم الطهر
وتحاميل الدكتارين مالقيتها عجزت ادور وعندي حبة من الشهر الي فات تكفي استخدمها قبل التبويض
ايش رأيكم
:biggrinlo
أم هيثم الصغير
مبروك الجزء الجديد
وحبيت ابشركم اني حامل
ولله الحمد
دعواتكم لي
ام الامورات123
ام الامورات123
مبرووووك افتتاح الملف إن شاء الله بشارة خير علينا
crispy cream
crispy cream
مبارك التجمع الجديد لنا جميعا

عسانا يارب نحمل بهالتجمع كلنا اللهم امين

بنات في عندي سؤال محيرني حيرة:

أنا كما تعرفون أعاااااااااااااني من الالتهابات ( والله عرفنا ) ودائمة البحث عن العلاج بس اللي محيرني و مدوخني هو : سمعت اللي يكون عندي التهابات يكون معدل الحموضة في المهبل عندها قليلة لذلك تصبح غير قادر على قتل البكتيريا والفطريات وبالتالي هذي الاجسام تستطيع العيش في هذا الوسط،،، أنا عاد اللي فهمته دام الحموضة قليلة يعني القلوية مرتفعة صح؟ معناه إن وسط اللي عندها التهابات يميل للقلوية وهذا ما نسعى إليه نحن دائما أليس كذلك ( أبوك يالعربية خخخخخ لا تدققون ) المهم إن هذا الوسط مناسب للنطف الذكرية؟ وبالتالي عكس ما هو متعارف عليه وهو ( اللي عندها التهابات تنجب بنات )

اللي خلاني أتأكد من كلامي بحث في مواقع عربية وأجنبية والاحظ الكل يشدد على تناول الزبادي يوميا فهو يزيد الحموضة وكما نعرف الزبادي غير مناسب حميتنا معناه إن الوسط كان قلوي صح كذا ؟ وبتناول الزبادي بيرجع حمضي صح؟

وأيضا حصلت الكثير من المواقع والتجارب اللي تقول دام فيه إلتهابات استخدام غسول خل التفاح ( وهو المناسب للحمل البنت ) معناه إن الوسط كان قلوي ويريدوا يرجعوه حمضي ؟ صح؟

والله يابنات احترت جدا ،،،، كنت ناوية الحمل هالشهر بإذن الله مع إن الالتهابات موجودة عندي لا مضادات ولا ملح ولا شي خفف ومع الامتناع عن اللبن والجبن أحسها زادات هذا إحساسي مدري عاد إذا صح

أدري واجد كتبت بس جد اتمنى من الكل بدون استثناء مساعدتي

لكم مني كل الود والتقدير يا أغلى أخوات