تجربتي مع الوسواس القهري2

نزهة المتفائلين

بسم الله والصلاة والسلام ع رسول الله\\
مرحبا بالجميع \\كما وعدتكم إني راح أنزل طريقة علاجي للوسواس ووشلون تغلبت عليه\\طريقتي\\ف العلاج...))
#اول شهر تقرين البقره مرتين بعد ماتصحين م النوم وف المغرب كا مله ف جلسه واحده لمده شهر بعد هالشهر تقريها مره واحده\\\مع الرقيه ((انا قريتها مرتين لمده شهر وحسيت إني مرتاحه وم بعدها قريتها مرا وحده))
# قراة\\الرقيه الشرعية ف الماء والزيت .مع النفث.بعد كل أيتين)والرقية اللي استعملتها كاالاتي
1. \\قراة سورة البقره—كاملة مره واحده\سورة الفاتحه 7مرات\سورة الكرسي7مرات\المعوذات 7 مرات
2. وأية0)وننزل من القرأن ماهوشفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خسارا(7 مرات
3. زاية (إن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعو الذكر ويقولون إنه لمجنون وماهوإلا ذكر للعالمين(7مرات
4. سورة الملك7 مرات\\
5. واول خمس ايات ف سورة البقره
6. (واتبعوا ماتتلو الشياطين على مللك سليمان)(102(البقره
7. ا)(فسيكفيكهم الله ..)137(البقره)
8. )(لله مافي السموات...)(284-286 البقره
9. اول 5 ايات م سورة العمران
10. وإنيمسسك الله بضر..(17 الانعام
11. (لو انزلنا هذا القران على جبل..(الحشر21-24
12. (حاديث الرقيه المعروفه\\مثل بسم الله ارقيك.......الخ
13. اللهم رب الناس ا\هب البأس......الخ
14. اللهم رب السموات ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيئ فالق الحب والنوى.....الخ
15. اسال الله العظيم رب العرش العظيم....الخ
16. اعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامه,,,,,الخ
17. اللهم \و السلطان العظيم والمن القديم....الخ
<اوكي ذي كلها ف الماء والزيت استعملها 3 مرات الصبح العصر وقبل النوم أشربي وادهني نفسك.
#))الخطوه الثانيه\\\قيام الليل \\كنت ادعي هاالادعيه\\دعاء الهم والحزن\\دعاء الكرب \\
ّودعاء\\اعوذ بكلمات الله التامات التي لايجاوزهن بر ولا فاجر....الخ
ّودعاء الرسول عليه الصلاة والسلام\\اللهم إني اعوذ برضاك م سخطك...الخ
ّودعاء\\حسبي الله الشديد لما اهمني ولما كادني بسوء لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم م ابليس وجنوده ...الخ( تجدينه ف النت
ّودعاء الذي يكره الشيطان \اللهم انك سلطت علينا عدوا يرنا هو وقبيله من حيث لانراهم....
ّودعاء \\ي فارج الهم وياكاشف الغم ...الخ \\واخيرا قبل النوم اقرئ ايات السكينه موجوده ف النت \\\جميع الايات والادعيه اكامله عندي اذاودكم انزلها كامله ابشروا او تكملونها م النت؟ لانها طويله
#قراءة الاذكار بعد الصلوات المفروضه وفي الصبح والمساء
#والاستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتغفار كنت امسك السبحه ع طول كأني شاعر هههههههه اخواني لمن يشوفوني يضحكون يقولون جت المشعوذه هههه ي حبي لهم\\اكتبوها في كاشكول صغير وبالترتيب . وتضرعوا لله ف صلاة القيام وربي راح تشوفون العجب\\ صحيح انه صعب اشوي بس صحتي ونفسيتي اهم م كل شي \\والله العظيم إني اهون م قبل واهتميت بنفسي وحالتي تمام ولله الحمد خلال اربع اشهر او الخمس بالكثير ضغطت ع نفسي لانه ماابي انجن الحمدلله ربي ستر # على فكرا الشيطان دايما يتسلط ع الناس الضعفاء عشان يحزنهم ويضيق عليهم ويخلي عيشتهم هم وقلق بس كونوا واثقين بإن الله قادر عليه وانتم متفوقين عليه ف كل شيئ\\\\\ ,وسلاح المؤمن الدعاء الدعاااااء ف جوف الليل اشكى لله وربي مراح يرد دعاك
ولا اوصيكم ع التطنيش \\وكمان لاتجلسون لوحدكم \\اشغلي حالك باي شي انا كنت اتهرب منه بلعب البلاستيشن هههه ولعب البلوت هذا غير السوالف والوناسه لين قهرته وبطيت شبده يجيني يمين اجيله يسار واذا وسوسولك بشئ قوليله عطني دليل جننيه جعله بفقع
واخيرا اتمنى انه ربي يخلصكم منه بالتوفيق\دعواتكم شيري

بسم الله والصلاة والسلام ع رسول الله\\
مرحبا بالجميع \\كما وعدتكم إني راح أنزل طريقة علاجي للوسواس ووشلون تغلبت عليه\\طريقتي\\ف العلاج...))
#اول شهر تقرين البقره مرتين بعد ماتصحين م النوم وف المغرب كا مله ف جلسه واحده لمده شهر بعد هالشهر تقريها مره واحده\\\مع الرقيه ((انا قريتها مرتين لمده شهر وحسيت إني مرتاحه وم بعدها قريتها مرا وحده))
# قراة\\الرقيه الشرعية ف الماء والزيت .مع النفث.بعد كل أيتين)والرقية اللي استعملتها كاالاتي
1. \\قراة سورة البقره—كاملة مره واحده\سورة الفاتحه 7مرات\سورة الكرسي7مرات\المعوذات 7 مرات
2. وأية0)وننزل من القرأن ماهوشفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خسارا(7 مرات
3. زاية (إن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعو الذكر ويقولون إنه لمجنون وماهوإلا ذكر للعالمين(7مرات
4. سورة الملك7 مرات\\
5. واول خمس ايات ف سورة البقره
6. (واتبعوا ماتتلو الشياطين على مللك سليمان)(102(البقره
7. ا)(فسيكفيكهم الله ..)137(البقره)
8. )(لله مافي السموات...)(284-286 البقره
9. اول 5 ايات م سورة العمران
10. وإنيمسسك الله بضر..(17 الانعام
11. (لو انزلنا هذا القران على جبل..(الحشر21-24
12. (حاديث الرقيه المعروفه\\مثل بسم الله ارقيك.......الخ
13. اللهم رب الناس ا\هب البأس......الخ
14. اللهم رب السموات ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيئ فالق الحب والنوى.....الخ
15. اسال الله العظيم رب العرش العظيم....الخ
16. اعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامه,,,,,الخ
17. اللهم \و السلطان العظيم والمن القديم....الخ
<اوكي ذي كلها ف الماء والزيت استعملها 3 مرات الصبح العصر وقبل النوم أشربي وادهني نفسك.
#))الخطوه الثانيه\\\قيام الليل \\كنت ادعي هاالادعيه\\دعاء الهم والحزن\\دعاء الكرب \\
ّودعاء\\اعوذ بكلمات الله التامات التي لايجاوزهن بر ولا فاجر....الخ
ّودعاء الرسول عليه الصلاة والسلام\\اللهم إني اعوذ برضاك م سخطك...الخ
ّودعاء\\حسبي الله الشديد لما اهمني ولما كادني بسوء لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم م ابليس وجنوده ...الخ( تجدينه ف النت
ّودعاء الذي يكره الشيطان \اللهم انك سلطت علينا عدوا يرنا هو وقبيله من حيث لانراهم....
ّودعاء \\ي فارج الهم وياكاشف الغم ...الخ \\واخيرا قبل النوم اقرئ ايات السكينه موجوده ف النت \\\جميع الايات والادعيه اكامله عندي اذاودكم انزلها كامله ابشروا او تكملونها م النت؟ لانها طويله
#قراءة الاذكار بعد الصلوات المفروضه وفي الصبح والمساء
#والاستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتغفار كنت امسك السبحه ع طول كأني شاعر هههههههه اخواني لمن يشوفوني يضحكون يقولون جت المشعوذه هههه ي حبي لهم\\اكتبوها في كاشكول صغير وبالترتيب . وتضرعوا لله ف صلاة القيام وربي راح تشوفون العجب\\ صحيح انه صعب اشوي بس صحتي ونفسيتي اهم م كل شي \\والله العظيم إني اهون م قبل واهتميت بنفسي وحالتي تمام ولله الحمد خلال اربع اشهر او الخمس بالكثير ضغطت ع نفسي لانه ماابي انجن الحمدلله ربي ستر # على فكرا الشيطان دايما يتسلط ع الناس الضعفاء عشان يحزنهم ويضيق عليهم ويخلي عيشتهم هم وقلق بس كونوا واثقين بإن الله قادر عليه وانتم متفوقين عليه ف كل شيئ\\\\\ ,وسلاح المؤمن الدعاء الدعاااااء ف جوف الليل اشكى لله وربي مراح يرد دعاك
ولا اوصيكم ع التطنيش \\وكمان لاتجلسون لوحدكم \\اشغلي حالك باي شي انا كنت اتهرب منه بلعب البلاستيشن هههه ولعب البلوت هذا غير السوالف والوناسه لين قهرته وبطيت شبده يجيني يمين اجيله يسار واذا وسوسولك بشئ قوليله عطني دليل جننيه جعله بفقع
واخيرا اتمنى انه ربي يخلصكم منه بالتوفيق\دعواتكم شيري
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تغريد الشمري
تغريد الشمري
مشكووووووره ياقلبي انا متابعتك الله يعطيك العافيه ويرحم والدينك
والله يشفي كل مريض ياااارب
كاديا هانم
كاديا هانم
مشكورة حبيبتي بس اذا ماقدرنا نواصل على قراة البقره يوميا .. الله يسعدك حبيبتي
كوون زوون
كوون زوون
وينك ياحبيلك ردي ع رسالتي الي بلخاص
ياسره