أم زينة

أم زينة @am_zyn_10

عضوة جديدة

أفضل طريقة لتعلم الأنجليزية المحادثة عبر الإنترنت مع أحد يفهم وش تبي !!تعالي أخبرك

اللغة الأنجليزية

طبعا بدون مقدمات اختكم بالله كنت ضعيفة باللغة الأانجليزية حالي مثل حال أي واحدة داخلة ساحة اللغة الأنجليزية بهالمنتدى وقاعدة اجمع كتب واقرأ واسمع يوتيوب .....وووو لكن وقت الجد ومحك الكلام طببببببببببببببببببببب ولا كلمة اعرف اركب واقعد ادور وين الكلمة ووين الفيديو .....وتريديون الصراحة كنت اقرأ واسمع عن الدراسة بالنت من بنات بهالمنتدى ولكن الصراحة ما دخل عقلي ولكن قعدت افكر ليه ما اجرب ولو مرة والله يجزاها الخير بدأت عضوة بالمنتدى انسانة ن تعمل بموقع تدريسنا كوم لاعطاء دروس ودورات عن بعد بالمنتدى حملة شعواء من الصيف الماضي لجمع بنات للمحادثة ويا ريتني انضميت لهم بذاك الوقت كان حالي غير ولكن لحقت الي متأخر والله العظيم ما اقولكم مستواي صار متقدم ولكني بطور التعديل ولما تذكر حالي قبل شهر والله فرق والخوف خف وتجرأت أخيرا على المحادثة لأكون جملة تعبيرية وأنا بالسوق للشراء للللللللللللللللللللللي والي تبي أي تفاصيل تلاقيها بالموقع بالتفصيل الممل واذا ما فهمتو اساعدكم بإذن الله وأقل شي اساعدكم برابط الداسة حقتهم http://www.tadreesna.com والي استفادت منهم مثلي أمانة تخبرنا عن تجربتها مثل ما خبرتكم الله يجزاهم الخير :7_5_131:
51
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ananasa555
ananasa555
مشكورة اختى ثانكس فور يور سيرفس
ام خلودي&حمودي
مشكووووووووووووره بجرب ان شاءالله استفيد
بارك الله فيك
أم زينة
أم زينة
شكرا على التشجيع بنات ونفسي افيدكم مثل ما استفدت والله لأني ما كنت ابتوقع اتحسن يعني مانب طالبة مدرسة ولكن حبيت أتغير واطور نفسي لأني مليت من هالعقدة واذا دخلت النت مشكلة اكبر ابي اتعلم واقدر افيد اولادي بدروسهم وجتني رسايل تسألني ماهي بفاهمة وشلون عن بعد ؟عادي كنت مثلكم لين جربت قاعة تدريبية عن بعد نتحدث ونتكلم وتكتب المدرسة لا برامج نقعد ننزلها ولا شي فقط تسجلين بموقعهم ومن حسابك ليكي كورس باسم مربوط بقاعة التدريب عن بعد وطب تدخلين اما القاعة والله مانب قادرة اوصفلكم غير ان أعطيكم رابط حصة لدورة بالموقع حقهم لجروب متوسط المستوى واي واحدة تبي مساعدة أو تعرف شي اساعدها مثل ما ربي ساعدني

سموت بالدين
سموت بالدين
السلام عليكم
جزاك الله خير اختي ع الموضوع اللي طرحت
أنا زيك من زمان قاعدة أطور نفسي واحفظ كلمات وأسمع قنوات لكن ما فيه فايدة تحسن طفيف فقط
بالنسبة للموقع اللي نزلت ممكن تعطيني فكرة شوي عنه
لأني بصراحة احمل برامج كثيرة ومواقع وما أستفيد كثير
أم زينة
أم زينة
الموقع الي اتكلم عنه هو موقع تفاعلي للتدريس عن بعد يعني يوظفون الإنترنت بالتدريس يعني أول شي معاكي مدرسة لك اذا كنت مشتركة برايفت وتكون مجهزة لك درس فيه شرح وتمارين ومادة صوتية تقرين وتكتبين معها كل شي يصير بقاعة للتدريب عن بعد يعني كل حصة في شي مختلف حسب وظعك والخطة المصممة لمستواكي...الخلاصة يوظفون الإنترنت وخبرتهم بالتدريس كلها خلال الحصة وبعد الحصة تلاقي المادة الي درستيها بحسابك بالموقع + كويز للحصة واجب بسيط حتى يعرفون فهمتو أو لا وهكذا على هذا النمط الي ان تنتهي وإن شاء الله تكون وظحت لك الصورة وأي شي بساعدك إن شاء الله ولا تتفاجئين اصير معلمتك بعد فترة ههههههههههههه ولكن الآن لسع