13-06-1433 هـ, 09:01 مساءً
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلوين
انا دخلت الاسبووع الثامن والثلاثين يعني الاسبوع الثالث بالتاسع وتعبت من الثقل وغير النغزات ولا. اقدر اجلس ولا امشي منها وفوق هذا امساك حابه تتكتبن تجاربكم مع زيت الخروع وباي اسبوع استخدمتوه وايش صار معاكم الله يكتبها بميزان حسانتكم ياارب
13-06-1433 هـ, 09:16 مساءً
استخدمته ماافاادني بغى يصيبني جفااف بسبته

اناا كنت على الله ثم على الرطب والمشي واشرب ياانسون بالعسل

وللامسااك اشربي عصير فوااكه مشكل ان شاء الله يناسبك
˺ ̤ ﻵ‌ تَجَعلْ كَﻼ‌م الغَير يؤثر فَيكّ ، مَ دُمتْ وَاثقًا مَما تَفعلْ ، فَ أنت تَرى شَيئاً وهُم يرُونّ شَيئاً آخَر ..‏
13-06-1433 هـ, 09:18 مساءً
عمري ما استخدمته وما الومك انا بالاسبوع السته والثلاثين واحس بموت من الثقل الله يعيننا انصحك كثري تمر واذا اتذكرت الولاده قلت من الخوف ببطني احسن
13-06-1433 هـ, 09:18 مساءً
اقتباس مشاركة  (aoodh)
استخدمته ماافاادني بغى يصيبني جفااف بسبته

اناا كنت على الله ثم على الرطب والمشي واشرب ياانسون بالعسل

وللامسااك اشربي عصير فوااكه مشكل ان شاء الله يناسبك
جزاك الله خير بس ماقلتي متي استخدمتيه والكيمه قدايش ودي على الاقل يخفف عني الامساك
13-06-1433 هـ, 09:20 مساءً
اقتباس مشاركة  (كت كات وقهوه)
عمري ما استخدمته وما الومك انا بالاسبوع السته والثلاثين واحس بموت من الثقل الله يعيننا انصحك كثري تمر واذا اتذكرت الولاده قلت من الخوف ببطني احسن
الله يسهل علي وعليك ياارب والله معاناه خصوصا اذا عندك مسؤلية بيت واطفال وزوج الله يرحم حالنا ويكتب اجرنا
13-06-1433 هـ, 09:24 مساءً
انتي اشربي قد مااينااسبك وحطي زيت زيتون مع السلطه واشربي عصير برتقال الله يهون عليك
˺ ̤ ﻵ‌ تَجَعلْ كَﻼ‌م الغَير يؤثر فَيكّ ، مَ دُمتْ وَاثقًا مَما تَفعلْ ، فَ أنت تَرى شَيئاً وهُم يرُونّ شَيئاً آخَر ..‏
13-06-1433 هـ, 09:27 مساءً
الله يسهل عليك
((سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ، أشْهَدُ أنْ لَا إِلَهَ إِلاَّ أنْتَ، أسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ))
13-06-1433 هـ, 09:30 مساءً
الله يسهل علي وعليك انا بعد مت من الثقل باقي اسبوع واخلص التاسع ياليت احد يفيدنا وسمعت ان الجماع يفتح الرحم صح هالمعلومه
13-06-1433 هـ, 09:34 مساءً
جربته ملعقه مع عصير بس كان عندي بنفس اليوم موعد طلق صناعي.

وانا شاءالله راح اجربه قريب اذا ربي اراد
[FONT="Comic Sans MSيارب اعنا على الصيام والقيام "][/font]
13-06-1433 هـ, 09:36 مساءً
انتبهي تشربينه بغي وليدي يموت ببطني جاب الطلق لي ورحت المستشفى يومين عندهم ولا ولدت
وصارت حركه الجنين مختلفه عندي واثاري الحبل السري ملتف ع رقبته يوم قلت لدكتوره تقول منه جاب لك طلق قبل وقته وعطوني طلق صناعي وولدت الحمد الله وربي رحمني ورحم وليدي يوم نزل مزرق ماصاح مختنق بس يالله لك الحمد
الله يهون عليك امشي بس

$$$فسااااتين انييقه للذووق الراااقي + طقم استقباال نفاس مصمم روعه للمتميزات$$$

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3932392

اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 10:56 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015