07-06-1433 هـ, 03:09 مساءً
[color="Blue"]السلام عليكم
كيفكم حوائيات تعبت والله وانا من زمان ادور رجيم اسوي رجيم ويفشل المشكلة عني اسفل الذقن يفشل مليان والبطن وازنود الوزن 106 والطول 159
ابي شي يشيل التكتل اللي بالظهر المشكله لو الزوايد تنشال يضبط شكلي احس وزني من ذي الزوايد الظهر والبطن فكرت اعمل ربط معدة بس ابي شي يساعدني ابر تكسير مو مشكلة اعمل دايت بس ابي حل اقل شي يترتب جسمي وحتى لو الوزن ينل على راحته
ابي تفيدوني ابر الميزوثريبي والاال جي بي واي مركز احسن واحد في الرياض يعمل لي ذي الاشياء باسعار معقولة ودي ابتدي من هالشهر والا ربط معده تكفون فيدوني بحاجتكم بعد الله [/COLOR]

07-06-1433 هـ, 03:18 مساءً
رفع
07-06-1433 هـ, 03:36 مساءً
الله يرفع قدر ارفعو يابنات

07-06-1433 هـ, 03:38 مساءً
للرفع ان شاء الله تلقين حل.
سبحان والحمدالله ولاإله إلا الله والله أكبر ولاحول ولاقوه إلا بالله.

07-06-1433 هـ, 03:46 مساءً
انا جربت ابر الميزو لزنودي جابت نتيجه حلوه بس ماكنت باديه برجيم ورجعت زدت والحين ناحفه برجيم ومشي

الجلسات 10 جاسات 6 لتخسيس و4 شد وتخسيس بالمركز التخصصي الطبي

والجلسه ب500 لانبوله وحده ميزو ثرابي وفتح ملف عند الدكتوره ب200 بس ماكملت لظروف قاهره سويت 7 جلسات ^_^

الدكتوره منى شريف مصريه وعندها زحممه شكلها شاطره

ان شاء الله اكون افدتك ومالك غنى عن الدايت والرياضه
07-06-1433 هـ, 03:48 مساءً
للرفع
كلنا في الهوا سوا
الله يعين عليها ونلاقي الحل الي يشيله من دون عوده وعلى خير
07-06-1433 هـ, 03:57 مساءً
حبيبتي جربي توين فاست
هذا مكمل غذائي اشربي كوب بدل وجبة الفطور وكوب بدل وجبة العشاء والغداء خليه خفيف ما يتعدى 500 سعر حراري
مرخص من الهيئة العامة للغذاء والدواء وهذا اهم شي
انا اوفره بـ 240 ريال والتوصيل مجانا بالرياض
للي تبي تراسلني على الخاص
لا إله إلا الله محمد رسول الله
07-06-1433 هـ, 04:07 مساءً
اقتباس مشاركة  (elegant2012)
انا جربت ابر الميزو لزنودي جابت نتيجه حلوه بس ماكنت باديه برجيم ورجعت زدت والحين ناحفه برجيم ومشي

الجلسات 10 جاسات 6 لتخسيس و4 شد وتخسيس بالمركز التخصصي الطبي

والجلسه ب500 لانبوله وحده ميزو ثرابي وفتح ملف عند الدكتوره ب200 بس ماكملت لظروف قاهره سويت 7 جلسات ^_^

الدكتوره منى شريف مصريه وعندها زحممه شكلها شاطره

ان شاء الله اكون افدتك ومالك غنى عن الدايت والرياضه
ربي يعطيك العافية انا مو مشكلة اسوي دايت بس ابي اخلص تعقدت في سمينات 130 وفوق وماشاء الله نزلو وانا اعجزت والمشكلة لة عملت رجيم ومع رياضة بسرعة اجوع وادوخ احس سكري ينزل بسرعة ابشوف ذي الابر

07-06-1433 هـ, 04:09 مساءً
الله يعطيك العافية عبورة بس ودي اللي يعرف شي اشربه والا جهاز المهم يكسر هالشحم حامت كبدي من وضعي يارب ضعفني واللي معي تقل الوحدة من السمنة خمسين سنة وفوق من هالدبدبة

07-06-1433 هـ, 04:23 مساءً
حبيبتي اولا :حاول تجربي ريجيم يناسب فصيلة دمك ان شاءالله بتستفيديو انا جربت و فادني الحمدلله
ثانيا روحي لجم فيه مدربة مختصه بتحدد لك نوع التمارين الازمه لتنحيف هذي المناطق
ثالثا : انا جربت ال بي جي ما عجبتني النتايج ابدا صدق خف السيلوليت بس حسيته خلى جلدي ج لين مو مشدوده
سمعت ان الميزوثرابي مفيد بس ما جربته

(فداك نفسي يارسول الله)

اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 07:30 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015