ro0osa

ro0osa @ro0osa

عضوة نشيطة

تجربتي مع الدعاااء والاستغفار ,, ما توقعت بهالسهووله ووالسرعه يضعف العارض

نزهة المتفائلين

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

:26:

( استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه )

كييف احوالكم بنااات ؟؟ ياااارب يشفيكم كلكم شفااء لا يغادر سقماا قوولو امين يا بنات

ابقوولكم قصتي وتجربتي اللي عاانيت منها كثيييير ,, و اللي كان بسببها قصرت بصلاااتي وصرت ااخرها واتركهاا استغفر الله يااارب تغفررر لي و تررحمنييي

طبعا انا من زمااان وامي تقولي ليش ما ترقين نفسك انتي اكيد فيك عيين ,, او حسسد ,, امي كانت تشوف اعراض علي ,, وانا كنت راااافضه بشددده وماني حاسه باعراض ولا شي واحس نفسي طبيعيه جدااا ...!!!!

طبعا انا كان حالي يااارب تغفر لي تغير بحياتي فجاه !!,,,

وخوووووف من كل شي :( وتسااقط بالشعر فضيييع لدرجة الصللع :icon33: وشحووب بشره واشيا كثير مالها تفسيرر ,, !!!!

و صارت علاقتي بربي ضعيييفه وبدت تضعف وتضعف وصارت صلاتي ياارب تغفر لي حييل ضعيفه وااخرها ولا احرص عليها واذا جا وقت الصلاه احس مووو طاايقتهاا ولا طاايقه حاالي اكرره نفسيي !!!

ولا كنت حتى احب اسمع صوت الاذان والصلاه يااااارب اغفر ليي ولا تؤاخذني ,, هذاا غير احيان انسى الوضوووء اوقف عند المغسله احااول اتذكر ولا اقدرر , او اغسل عضوو قبل عضوو بعدين انتبه اني لخبطت !!

,,, واحيان بوسط الصلاه انسى ووش اقووول !!!! واحيان اول الصلاه دعااء الاستفتاح انسااه تمااماا ,, ماكنه قد مر علي !!

غير الاحلام والمناماات المزززعجه احيان اتمنى ما يجي الليل من الخووف اللي يجيني وقلق بالنووم واحلام مقزززه ومفزززعه اعووذ بالله

طبعا وكل هذا وانا شايفه نفسي طبيعيه ,, وكنت استغرب من نفسي كثير طاعات احب اسويها ,, لكن لا جا عند الصلاااه مدري ليه اكره حالي ,,

وكنت احسب ان ربي معاقبني ومكره الصلاة لقلبي ,, وشعرت بحزن شديييد قلت اكيد ربي غاااضب علي وصارف قلبي عن الصلاااه اللي هي عموود الدين ,, وكان عندي اعتقاد ان ربي اذا كره شخص او غضب عليه يصرف قلبه عن الطاعات واركان الاسلام الاساسيه ,, وكنت احس انا من هالصنف !! :06:

و قبل فتره ما كنت باديه بالرقيه ابدا ,, و حلمت اني اتعارك مع جني لابس اسوود فاسوود وكنت اتعارك معاه بيديني اقصد ماسكين يدين بعض ومتشابكيين وكان مكان العراك على سجادة صلااااتي فمكانها والسجااده مفتوووحه

وكان احيان يغلبنييي واحياان اقرا اية الكرسي بصووت عااالي واغلبه ويضعف واذا سكت هوو يغلبني وانا اضعف وارجع اقرااها بصوت عالي انا اغليه وهو يرجع يضعف

وصحيت من النوووم ويديني واصااابعي تعووورني مرره وفزعانه

وحسيت ان تعبير الرؤيا ان العارض اللي فيني مانعني من الصلااااه والعباادات لان كان واقف على سجادتي يعاركني ويمنعني !!

سبحان الله زي اللي انتبهت من هالحلم ,, لكن ما اخذت فيه وطنشت كالعاده

وبعد فتره من هالحلم اللي تجااهلته لكن الى الان اذكررره مضبوووط ,, بديت ادعي ربي انه يحبب الصلاااااااه لقلبي

لاني صرت احززززن على نفسي ,, ودي اروح لسجادتي اصلي وانا حاااابه لقاااء ربي ,, ودي اروح من دون تاخيررر من دون سرحااان ونسيااان :( وبعد اسااااابيع ربي استجاااااااب لي الحممد لله والله ان هذااا احلى شي صار لي وفررررحني بحياااااااتي

:)

وبعدها صرت اداوم على الرقيا السهله والاذكااار البسيطه والاستغفاااار وترديد حسبي الله ونعم الوكييل

وبعدها يا بنااات شفت اعرااض مااا هقيت انها تكوون فيني !!! ولا تووقعت من الاستغفار البسيط وترديد حسبي الله ونعم الوكيل ممكن يضعف العاارض اللي فيني ,,

كلما استغفر واذكر الله لو ذكر عااادي واقرا الفاتحه والكرسي غااازااات فضيييعه ,, نبضض بكل جسميي ,, الم بجسمي جهة اليسااار كله ,, خاصه يدي اليسار واصبع السبابه اليسااار ,, وتنمل بجسمي ورجوولي والم فيهن

ورااسي ثقل ودوخه والم جهة راسي اليسار ويجيني النوووم :44:
وكنت انااام كثيييير نووم موو طبيعييي ,, من وحده او ثنتين الليل الى بكره قريب المغررب !! ماكنت اقدرر اقاوم او اشيل راسي عن المخده احس راسي مرره ثقيل مقدر اركز بشيي ,, اقوم نص ساعه وارجع انااام من دون احس وكسسسسل

ووقت الرقيه تثااؤب وتجشأ اقصد اتقر كثييير

واحيان في عرض يومي تجيني اوقات اشعر كاني حلمااانه !! واكرره هالشعوور اصير ودي اتخلص منه

وهذااا غيير ضيقة الصدرر اللي كانت تجيني كل يوووم :09:

والااااان بعد مررووور شهررررر :icon28:

الحممممدلله تغيررررت وتحسسسنت اللهم لك الحمممد والله اني احممده ليل نهاار واحس هذا احسن تغير صار لي فحيااتي

داومت على الرقيه البسيطه الفاتحه والكرسي والمعوذات ,, وكنت اشعرر شفائي باية الكرسي سبحان الله ,,

وحافظت على الذكرر ,, اذكار بسيطه الصباح والمساء وبعد الصلوات وقبل النووم ,, وكنت مسستمرره ادعي رربي كل يوم يحبب الصلاه والطاعات لقلبي

حمد لله صررت احب الصلاه وحريصه جدا عليها واحافظ على الذكر والطاعات ,,والان باديه احفظ سورة البقرره يارب تقدرني وتثبتها فقلبي

والاعرااض خفففت حيييل ونادر ما تضهر علي ,, و نسيت اقوولكم شي بعد ,, صرت احافظ على الوضووء واكوون دائما على طهاره وخااصه وقت النووم وربي ما صارت تجيني احلام مفززعه ابد ابد وصرت ارتاح بالنووم ,, واللي خلاني ايقن ان السبب هو الوضوء انه وقت الدوره اكرمكم الله تجيني احلام مزعجه احيان

واحيان تجيني احلام خرابيط واحس انها من الشيطان اعووذ بالله منه

وبسس يا بناات

حبيت انقل لكم تجربتي ولله الحمد

وانصحكم بالدعااء ,, ان حطيتي راسك على المخده ادعي ربك بكلمه او كلمتيين ,, كفااايه قوولت

( اللهم اني مسني الضرروانت ارحم الرحميين )

ورربي يتمم علي شفاائي ويتمم عليكم ياارب ,,

تحيااتي لكم :39:
62
83K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهوية
زهوية
الحمد لله
.-* أم التوأم *-.
مشاااء الله
ربي يتمم لك شفائك

ويثبتك على طاعته
&&اناالجوري&&
&&اناالجوري&&
ماشاء الله ربي يتمم عليكي ويرفع البلاء
همسة الغلا