!! برقع جنز زري !!

!! برقع جنز زري !! @brkaa_gnz_zry

مشرفة موقع المرشد ******* www.almorshid.net

خلطه رهيبه للحروق والجروح

العناية بالبشرة

أخواتي الكريمات عندي لكم خلطه قليل فيها كلمة رهيبه أو رائعه
فهي بإذن اللّه نافعه لجميع الجروح والدمامل والحروق وحتى البواسير وقد عالجت هذه الخلطه الكثير من تشوهات الحروق والجروح والبواسير وحتى الدمامل المتقيحه بإذن اللّه تعالى ** فلا تبخلوا على أنفسكم عملها ووجودها في منزلكم لأنها تفيدكم إن شاء اللّه **

وهي :
(( بودرة للجروح والحرق ))
-
بيالة حناء + بيالة سدر مطحون + بيالة قشر رمان مطحون + بيالة خوا وجوا مطحون نص بيالة مره مطحونه = يخلطون مع بعض وعند الحاجه يذر على مكان الجرح أو الحرق وبإذن العافيه قدامكم
----

(( تعقيم الجرح ))
-
بيالة ملح خشن + بيالتين " دباغ " " أرطه" مطحونه
= يخلطون مع بعض في قدر ويضاف إليهم مقدار قارورة ماء صحه ويغلون غليه وحده ويطفى ويترك حتى يبرد ويعبى في قارورة صحه ويترك في الثلاجه حتى يبرد وعند تطهير الجرح يؤخذ مقدار بياله ويدفى ويطهر الجرح بالقطنه ثم يذر من البودره المخلوطه السابقه .

-

(( معجون خوا وجوا ))
-
علبة زيت زيتون " ساس " + مع علبة وسط من الفازلين الأصلي + وفنجال مره مطحونه + وبيالة خوا وجوا مطحونه
= يخلطون مع بعض على نار حتى يذوب الفازلين مع زيت الزيتون ومن ثم يترك ليبرد ويوضع في علبه ويوضع في الثلاجه ، وعند الحاجه يؤخذ بقطنه ويدهن على الجرح بعد تعقيمه ويلف بشاشه ويغير بعد ذلك .

وينفع جميع الجروح حتى جروح العمليات والحروق ويعالج البواسير وخياطة الولاده بّإذن اللّه تعالى ..

ومن أراد منها فأنا مستعده لتقديمها مجاناً لوجه اللّه تعالى
ولا أريد منكم إلا الدعاء لصاحبة هذا الفضل والفضل للّه تعالى أولاً .

!! برقع جنز زري !!
110
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!! برقع جنز زري !!
ماقصرتي أختي الفاضله MOWJ ع الحضور والرد ولك وافر الشكر وتقبل اللّه دعائكِ ولكِ مثل ما دعيتي .

!! برقع جنز زري !!
وي شحلاتي
وي شحلاتي
مشكورة حبوبتي ...،
!! برقع جنز زري !!
مشكوره أختي الكريمه ** وي وش حلاتي ** ع المرور
وأتمنى تستفيدي بما أضفت لكم .

!! برقع جنز زري !!
شذور الذهب
شذور الذهب
الله يعطيك العافية
حبيبية وديع
حبيبية وديع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اختي حبيبتي ممكن تقوللي ماهيا بوده الحروق ويالغاليه انتي كتبت وصفات كثيرة انا استخدم اي وحده فيه

وياليت توضحي طريقتهم وطريقت استخدامهم وكم مرة نعملها

ولو عندك يااختي خلطه للركب والاكواع والمناطق الحساسه ياليت لو تكتبيها

وجزاكي الله الف الف خير