17-05-1433 هـ, 11:44 مساءً
السلام عليكم ورحمه الله










.

هذي مشكله صديقتي
هي زواجها قريب
وهي تكلم زوجها بالتلفون >>>>>>>>>مو انا على وجهي ماكلمني ولا عطاني وجه

المهم وهي تكلمه قالها انه بيأخذ اهله(امه وابوه واخوانه وخواته ) معه لشهر العسل..!!
تقول حسبته يمزح لكن طلع جااااد

وتقول انا وضحت له اني معترضه وقلت لا يعني مايصير ومن هالكلام
لكن هو مصر انهم بيروحون
ويقول وش فيها
تقول استحيت وسكتت


بناااات

.

ايش رايكم صارت لاحد منكم

انا ما ادري ايش اقول..!!



هي تكلمني ومررره زعلانه
وتقول هذي من اولها كذا
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الحمدلله حمداً كثيراً طيباً
17-05-1433 هـ, 11:49 مساءً
من جده هذا !!!!!
والله لو اني منها مااوافق
والمفروض اهله يحسون شوي ويعترضون عالسفراذا كان ولدهم جاهل ومايفهم
شهر العسل مره بالعمر ومايتكرر
17-05-1433 هـ, 11:51 مساءً
لما يتزوج بيغير رائية

لاتزعل ولاتشيل هم
(إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا)11
17-05-1433 هـ, 11:51 مساءً
غريبه امره

ممكن اهله مايدرون بس قالها كذا من عنده لاني مااتوقع احد يوافق يسافر مع عرسان بشهر عسلهم
خدمة كفالة اليتيم برسالة جوال لجمعية إنسان عن طريق
رسالة فارغةإلى5055للتبرع مرة واحده ب10
17-05-1433 هـ, 11:52 مساءً
من جده هذا !!!!!
والله لو اني منها مااوافق
والمفروض اهله يحسون شوي ويعترضون عالسفراذا كان ولدهم جاهل ومايفهم
شهر العسل مره بالعمر ومايتكرر
اللهـــــــم ارحم والــــــــــدي واغفرله وارحم جميع اموات المسلمين يارب


((الصبــــــر مفتاح الفرج ))
17-05-1433 هـ, 11:52 مساءً
اذا هو بيرضاها اهله ما بيوافقوا .
17-05-1433 هـ, 11:53 مساءً
تتفاهم معاه وتوصل لحل وسط
وتقول له انه مايصير لازم أنا وياك لوحدنا
ممكن يكون جاهل في هذي الامور
17-05-1433 هـ, 11:53 مساءً
لاتوااااااااافق أبداااااااا
بداية خيرهذه من أولها
وشهرالعسل مايتعوض ابدا
17-05-1433 هـ, 11:54 مساءً
الي يسمعها يقول بينامون معها في نفس الغرفه ترى احلى شيئ في شهر العسل غرفة النوم خخخخخخخخ

اسمعهم يقولون ماادري انا عانس

وهم ماراح يطلعون معك اكيد بيتمشون لحالهم وانتم لحالكم

واذا صار هم بالنهار يتمون وانتم باليل ماتحتاج السالفه تعقيد
17-05-1433 هـ, 11:54 مساءً
العتب ماهو عليه على أهله المفروض يقولون له هذي أيامك الأولى مع العروس ولازم تقضونها مع بعضكم (والله عيب) صدق المثل اللي يقول اللي اختشوا ماتوا . الله يصلحه ويهديه والله يسخره لها ويريح خاطرها


اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 01:14 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015