*لونا*
*لونا*
عزيزتي حبيت أسألج عن كاميرا هل ديجيتال و في شاشة العرض في الخلف؟؟
طوق البنفسج
طوق البنفسج
لا أختي الكاميرا مب ديجيتال وما فيها شاشة عرض, بس فيها نظام تصوير بانوراما, تطلع الصورة طويلة بالعرض :27:
سود الأعيان
سود الأعيان
السلام عليكم حبايبي لكل من تحب ان تكون ابنتها مميزه عرض خاص والكميه محدوده جدا جدا ,والقطع طبعا جديده :D وياليت الجاده فقط تراسلني على الخاص :D قبعه ماركه معروفه وخامه ممتازه ومجربه جزمه فستان ناعم قطعتين مفرش العرض الخاص هو : الخمس قطع مع الضرائب واتعابي بتكلفك : 320 ريال فقط لانني اشتريتهم بعرض :D وارسالهم ب50 ريال فقط .
السلام عليكم حبايبي لكل من تحب ان تكون ابنتها مميزه عرض خاص والكميه محدوده جدا جدا ,والقطع طبعا...
:26: :26:

فتون الإمارات
السلام عليكم حبايبي لكل من تحب ان تكون ابنتها مميزه عرض خاص والكميه محدوده جدا جدا ,والقطع طبعا جديده :D وياليت الجاده فقط تراسلني على الخاص :D قبعه ماركه معروفه وخامه ممتازه ومجربه جزمه فستان ناعم قطعتين مفرش العرض الخاص هو : الخمس قطع مع الضرائب واتعابي بتكلفك : 320 ريال فقط لانني اشتريتهم بعرض :D وارسالهم ب50 ريال فقط .
السلام عليكم حبايبي لكل من تحب ان تكون ابنتها مميزه عرض خاص والكميه محدوده جدا جدا ,والقطع طبعا...
اريام2
اريام2
واايد حلوه الفكره لانه صج ساعات نشتري شغلات ومانستعملها انا ان شاء الله اصور الي عندي بس المشكله الصور ماتطلع واضحه ليش؟؟؟
انا اصور بالموبايل واطرشه بالليزر للنت
انتوا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ