الفرق بين حمل البنت وحمل الولاد

الحمل والإنجاب

كيف حالكم بنات أنشالله تكونو بخير..
ياريت كل وحده تقول أيش الفرق بين حمل البنت وحمل الولاد من ناحيت الخفه في الحركه والثقل والتعب ,
أنا عن نفسي ببتدي في بنتي الاوله الله يخليه لي تعبت كثير في الوحام وتنفخت كثيييييييييير وكنت أحس بثقل لدرجة في أخر التاسع صرت أصلي وأنا جالسه من كثر الثقل ما أقدر أشيل نفسي وألم في أسفل الظهر .والحمدرلله على كل شي وفي النهايه جبت بنوته قمر لله يحفضها لي ولي أبوها.
والحين جاءدوركم ..........
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ونه ألم
ونه ألم
اختي صحراء إلي اعرفه إنه طلق الولد حاامي واسرع من طلع البنت

يعني البنت اتعب من الولد

والله اعلم
ام جابر
ام جابر
هلا والله اخت صحراء الجزيرة انا اول حمل لي كان ولد وكان الوحام عندي خفيف وكان لم يجينى الوحام بالليمون يروح بس كنت في الثلاث الشهور الاولى الدخوه معي بس بعدين الحمدالله كان ميسر لين الشهر الثامن قالولى لا تمشين وايد لان راس البيبي نازل و مان نبغيك اتولدين في الثامن
طولت عليك:D
بس فى حملى الثاني :icon33: في الثلاث الشهور الاولى تقريبن كله كنت منومه بالمستشفى صابتني حالة وحم شديده من كثر ما كنت :09: ينزل على دم :06: وصابنى هبوط وتعبت وزهقت من المستشفي وقالت لي الدكتوره تبي اطلعين على شرط تاخذين ابرتين الصبح وابرتين بالليل قتله معلش ولا اني اتنوم و قالتلي وبعدين باحولك على حبوب:eek:
وان الحين بالثامن و قالولي انشالله بنت :04: يعني انا اقول البنت اصعب من الولد
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
صحيح حمل البنت ثقييييييييييييييييل من اوله لاخره جربته مرتين وسبحان الله الولد خفيف ولا كاني حامل
صحراء الجزيرة
شكراً يأخت ونه ألم على مشاركتك\وأم جابر الله يقومك بسلامه/وشكراللاخت وصايف على مشاركتك
مالي مثيل
مالي مثيل
بالصراحه انا ربي ما رزقني بنات الي الحين

بس احس صحيح حمل الولد خفيف وبعدين طلقه سريع وينولد بسرعه

بس في حملي الثاني اختلف علي الحمل وثقلت مره فكنت اقول بنت بس عاد طلع ولد

الحمد لله

الحين انا حامل بس ما اقدر اتفلسف توني في بداية الحمل احس نفس حملي باولادي الي قبل

والله اعلم ما اقدر احكم الحين توني في الشهر الثاني الله يسهل علي ويرزقني بعبد صالح

بنت ولد الي ربي كاتبه فيه الخير

بس احس ان الاعراض حق حمل البنت او الولد تكون اوضح في الشهر السابع كذا يقولون

جداتنا وانا مقتنعه بهالكلام واحس اني اذا شفت وحده حامل في السابع اقدر اقول هي بتجيب

بنت او ولد

شفتو شلون فراسه