السعودية - الرياض
عائله سعوديه
عائله سعوديه بحاجه في الرياض من لديه ملابس مستخدمه هم بحاجه
السعودية - الرياض
مكتب الرونق
مطلوب خادمات من كافة الجنسيات ودفع فوري للتواصل 0548577459

موضوع مغلق

قديم 09-05-1433 هـ, 03:09 صباحاً   #1
الفآكهه المحرمه

عضوة جديدة

أبي أتزوج شخص معين وأبي نصآئحكم ودعوآتكم / استوفى الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير بابنات .. كيفكم ؟
صراحة انا من زمان أتابعكم وإنتو ومواضيعكم الحلوة زيكم هي الي حمستني للشي الي أنا قاعدة أسويه دحين ..
حقولكم مشكلتي أو بالأصح هي ماهي مشكلة ولله الحمد لكن أبغاكم تساعدوني وتدعولي تتيسر ..

يابنات أنا صغيرة .. مابقولكم عمري لكن بين الـ 15 و 19 وعائلتي بسيطة وعلى قد حالنا الحمدلله .. أدري بتقولون بعدك صغيرة عالزواج و.... أدري أنآ لكن مو هذا موضوعي .. يابنات أنا أعجبت بوآحد للأمانة والله يشهد علي مافي علاقة بيننا ولاعمري حتى شفته ولاكلمته .. هو مشهور شوية بس مو كثير .. يعني القليل يعرفه .. المهم أنا في البداية كنت أتابع برنامجه وعادي الوضع , بعد فترة أعجبت بشخصيته وتفكيره .. صرت أدخل التويتر حقه والفروم وكذا وأعجبت فيه أكثر .. من الناحية الدينية والفكرية مو عشآن جمال ولاشي والله .. وقلت في نفسي الله يرزقني بواحد زيه .. وبعد كذا صرت ادخل منتدآكم كثير , وشفت بنت كويتية للأسف مايحضرني نيك نيمها منزلة موضوع إني تمنيت شي وكان بالنسبة لي شبه مستحيل ومع الدعاء أتحقق .. افتكرت الولد هذآك وقلت ليش يافاكهه مستحيل إنك تتزوجينه ؟ هذي البنت تمنت ودعت وسعت ووصلت .. ليش انا ما أسوي زيها ؟ وبالفعل جمعت أدعية وصرت أدعي وأقوم الليل وحسنت من نفسي كثير .. وعندي حسن ظن بالله كبيرررر جداً ومتفائلة إنه ربي يستجيب لي ..

لكن المشكلة هنا , إني شوية أحياناً أتكاسل في الصلاة وأنساها أو أتأخر عنها .. أبغا شي يخليني أنضبط بها وأحسن نفسي اكثر عشان ربي يستجيب لي ..
وأنا أدعي من ألحين وبضل أدعي لين ما أكبر عشان ربي يستجيب لي إن شاء الله ..
بنات بليز ساعدوني والي عندها دعاء ينفعني تقوله لي تكفون , وربي إني أعجبت فيه إعجاب بريء وطاااهر مع العلم إني أقدر أتواصل معاه عن طريق التويتر وغيره .. لكن ديني يمنعني وعشان أبي ربي يستجيب لي ..
والي ماعندها علم مو لازم ترد لكن بس تدعيلي بظهر الغيب .. تكفون يابنات ادعولي في ظهر الغيب لاتنسون الملك الي يقول ولك مثله ..

الله يرزق الي تدعيلي الزوج الصالح والذرية الصالحة والحياة الكريمة بإذنه

الفآكهه المحرمه غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

09-05-1433 هـ, 03:20 صباحاً
الله يرزقك بالزوج الصآآلح يآرب ..
بس صدقيني اعجابك هذا مراهقه عشنا احسآسك وشعورك هههههههههههههههههههههه
بيتلاشآ مع الآيآآم لا تشغلين نفسسك وتعلقين نفسك بأمل مسستحيل < تحبط ماعندهآ وقت
ههههههههههههههههههههههه
المهم يا حبيبتي حافظي ع صلاتك وادعي دايم بصلاتك ان الله يحفظك ويعلق قلبك بحب الله وبعبادته وطاعته
وبسسس لا تفكرين بـ هالامور وتشغلين نفسك اهي اللي تخليك تتكآسلين وتدخلين جو مع الشخص اللي معجبه فيه
ويصير قلبك معلق فيه .. -_-

هنآيفَ عسًلزْ :$ غير متواجد حالياً  

09-05-1433 هـ, 03:37 صباحاً
لا تعملي الطاعات من اجل مصالح دنيويه

اعمليها لوجه الله ولابتغاء رضاه والجنه

وادعي ان يرزقك زوج كما تتمنين وتشتهي نفسك سواء كان الشخص المشهور او من هم على شاكلته

ويكون خير وبركه وعطاء وكرامه وسبب لرضا الله والجنه ، حتى لا يكون شر لك

لا مستحيل مع الله الذي يقول للشيء كن فيكون

توقيع

عاتكه العدويه غير متواجد حالياً  

09-05-1433 هـ, 03:58 صباحاً
المشهور هذا يعرفكم يعني والاتعرفونه الا من التلفزيون

توقيع

الله يرحمك و يغفر لك و يسكنك فسيح جناته

اللهم اجعل قبر ابوووووووووووي روضه من رياض الله الجنه

اللهم اغفر له وارحمه

ساحة ورد غير متواجد حالياً  

09-05-1433 هـ, 03:58 صباحاً
ادعي الله ان يرزقك بولد الحلااااااااااااااااااااال عاجلا غير اجلا الطيب الحنون مخموم القلب فقط لاتحددي فلاان او علااااااااااااااااان

توقيع

يارب ياجامع الناس ليوم لاريب فيييه اجمعني بطفلي على خييير يااارب عاجلا غير اجل انك على كل شي قدير

مجنونة شعولتي غير متواجد حالياً  

09-05-1433 هـ, 04:16 صباحاً
يآبنات أنا بحثت عن حكم الدعاء بالزواج بشخص معين والشيوخ أغلبهم قالوا حلال بشرط إنه مايكون بينك وبينه علاقة محرمة ..
وأنا نفس الشي الحمدلله بس أدعي ربي يجمعني معاه ..
وأنا ما أعجبت فيه عشان شهرته .. بالعكس ماهمني ذا الشي .. لكن تفكيره وشخصيته وحبه لفعل الخير هو الي خلاني أنعجب فيه يابنات ..

المشهور هذا يعرفكم يعني والاتعرفونه الا من التلفزيون
لالا أبداً لاهو من نفس العايلة ولامن نفس المدينة حتى .. وحتى هو مايطلع بالتلفزيون .. هو يسوي دورات في النت ويتكلم عن مشاكل الشباب ويحلها فقط ..

إدعولي تكفون (((((((((((

الفآكهه المحرمه غير متواجد حالياً  

09-05-1433 هـ, 04:21 صباحاً
حبيبتي مافي شي مستحيل على الله
ادعي وصلي واقري سوره البقره واستغفري كثيررر
وادعي ان الله يرزقك فيه اذا كان خير لك ويصرفك
عنه اذا كان شر لك ويرزقك باللي احسن منه ياكريم
وكل بنات المسلمين يارب العالمين

ام ميشششو حيآتي غير متواجد حالياً  

09-05-1433 هـ, 04:38 صباحاً
الله يسعدك يا ام ميشو ..
ويسخر لك زوجك ويصلح اولادك ويجعلك من اهل الجنة ياااااااارب ..

اسعدتيني بكلامك 3>

الفآكهه المحرمه غير متواجد حالياً  

09-05-1433 هـ, 04:47 صباحاً
أستغفر الله الذي لا إله الأ هو الحي القيوم وأتوب إليه

توقيع

كريم تبيض روعه روعه روعه وقليله في حقها كلمة روعه وبشرتك بتطلعي قمر 14 واتحد اذا مانبهروا الي حولك ببياض بشرتك وتصفي البشره بشكل خيالي ماشاء الله

الله يشهد علي زيت مره روعه يطووول الشعر بطئ النمو بسرعه ويوقف التساقط ويكثر الشعر بشكل ملحوظ ومناسب لجميع الاعمار
للتواصل ... (0544550806)

كورس العروس الملكي بأذن الله راح تصيري قطعه وحده بياض رررائع جدا وصفاء ونظاره راح تطلعي شي ثاني ونتائجه جدا مبهره للعيون وخررررافيه ويويجد بعض التجارب في الملف الشخصي عن الكورس

زوجك=تزوج+خائن+مهمل+متبلد+لئيم +حقير+يكرهك+لايحبك+ي ستحقرك...اذاً هنا الحل

الماسه الكرستاليه غير متواجد حالياً  

09-05-1433 هـ, 04:54 صباحاً
سورة البقرة بنية شي معين بدعه يا اختاه

الي يبي شيء دنيوي يدعو فقط

واكثري من الصلاة على النبي قبل وبعد الدعاء
والدعاء الذي تفتح له ابواب السما : الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا

ويا مسبب الاسباب ويا رازق النعاب في عشه ارزقني فلان ابن فلان عاجلا غير اجل ووفقنا واسعدنا دنياواخره

عاتكه العدويه غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق