السعودية - الرياض
مكتب قمه المحارب
يوجد خادمات للتنازل من الفلبين وسيرلانكا واثيوبيا اتصل بنا0114565284
السعودية - بريدة فقط
خادمة للآجار ببريدة
يوجد خادمة بالساعات اثيوبية ممتازة ببريدةفقط 0555821682 مافيه شهر

موضوع مغلق

قديم 26-04-1433 هـ, 09:34 صباحاً   #1
كشكولا
Registered User

كيف اعتني بنفسي تجاربكم يابنات/// قديم

هااااي يابنات شخباركم يابنات انا عمري 23+طالبة ومارجع من الكلية الا الساعة 4العصر
مشكلتي ماعرف اهتم بنفسي مثل باقي البنات وكل ماقلت بهتم اتكاسل
جسمي من برا الله الله ومن تحت الملابس سواد في الركبه والاكواع وكعب الرجل يعني تحت الساق يمكن من كثر الجلوس عليه هذا دايما يحرجني وبين الفخذين وتشققات بيضا بالارداف
ومسامات الساق كثيره نقط بنيه كثيره واباطي شلت بالشمع وبعدها حطيت مزيل عرق وسودت
ووجهي احيان تطلع حبوب وتختفي بس يبقى اثرها وهالات سوداء بشكل ملفت تحت عيوني لاني احب السهر
نفسي يكون جسمي لون موحد وصافي
وشعري قليل من بعد ماكان كثيييف لان عندي فقر دم وسبب لي تساقط بالشعر

تكفون بنات ساعدوني انا بعمر زواج +ابي تزيد ثقتي بنفسي
ابي احل مشاكلي ابي شعري يرجع كثيف وجسمي يكون لونه موحد وصافي ووجهي يمتلي خدود
وتكون اشياء مجربة وماتخذ وقت

كشكولا غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

26-04-1433 هـ, 09:37 صباحاً
...برجع ان شاء الله لموضوعك بليل اكتب لك وصفات تجنننن عندي وبسوي لك جدول بسيط ومريح ونتايج مضمونه من السبت لللجمعه بس اهم شي تسوين الي اقوله وماتتكاسلين ومالك الا تدعين لي ليل نهار واللحين ابيك تدعين لي ربي ييسر موضوعي اليوم يارب

جهزي دفتر وقلم ازرق سايل ههههههه جنب الاب توب واكتبي الي بقوله لك ابشري من عيوني بليل لمن اخلص اشغالي بتفرغ لك

..الاميره ميرال.. غير متواجد حالياً  

26-04-1433 هـ, 09:47 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..الاميره ميرال.. مشاهدة المشاركة
...برجع ان شاء الله لموضوعك بليل اكتب لك وصفات تجنننن عندي وبسوي لك جدول بسيط ومريح ونتايج مضمونه من السبت لللجمعه بس اهم شي تسوين الي اقوله وماتتكاسلين ومالك الا تدعين لي ليل نهار واللحين ابيك تدعين لي ربي ييسر موضوعي اليوم يارب

جهزي دفتر وقلم ازرق سايل ههههههه جنب الاب توب واكتبي الي بقوله لك ابشري من عيوني بليل لمن اخلص اشغالي بتفرغ لك
ياقلبي والله العظيم فرحتييييني وانا انتظرك
بس وش معنى قلم ازرق هههههههههههههههههه
الله يسعدك وييسر موضوعك
ربي ارزقها ماتتمنى وافرج همها واسعدها في الدارين وارزقها من حيث لاتحتسب
جزاكي الله خير

كشكولا غير متواجد حالياً  

26-04-1433 هـ, 02:32 مساءً
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سسمو آلآمميرآ غير متواجد حالياً  

26-04-1433 هـ, 02:33 مساءً
حبيبيتي انتي لسه صغيره
ولازم النشاط والحماس ايش تقولي عنا زوج واطفال هههه وكرف ومذاكره بس بنحاول نهتم والنتائج مرضيه وانا لولا اني الان مشغوله لاكتب لك بس البنات ما يقصرون
الله معاكي

توقيع

ارجو من الجميع توحيد الدعاء بعد كل اذان لاهلنا في سوريابأن الله يعجل بفرجهم
ويهللك الطاغيه بشار الاسد

الزليخه متواجد حالياً  

26-04-1433 هـ, 02:39 مساءً
رفع

توقيع

أستغرالله وأتوب إليه
اللهم أقبض روحي على أحب الأعمال إليك
اللهم أجعل قبري روضة من رياض الجنه
التسااااامح طبعي غير متواجد حالياً  

26-04-1433 هـ, 03:59 مساءً
رفع

توقيع

فديت حبيبة قلبي أمي

ربي لاتحرمني من غاليتي أمي
غاليتي أمي غير متواجد حالياً  

27-04-1433 هـ, 12:02 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باكـ لعيونكـ ..
شوفي انا مجربه الدوام مع الاهتمام متعب شوي انا ماكان عندي مشكله اهتم مع ادوام بس المشكله الشمس والهوى كانت تخرب علي اهتمامي شوي بس اني كافحتها احط واقي شمس وكنت اتخيلي اخذ معاي المعهد منشفه هههههههههه طوال الطريق اغطي الجهه الي منها الشمس حتى لمن انزل من السياره المنشفه على راسي لاني مابي الشمس تخرب عنايتي واهتمامي المهم
اللحين ابدئي مدة شهر كامل بجدول بسيط بس اساسي وبعده ان شاء الله بغيرلك الجدول المهم انك راح تنبسطين راح نمر على كل الجسم اهتمام وعنايه حبه حبه
اولا لازم تعرفين ان نص الجمال من داخلك ومن تغذيتك يعني اكل المقليات والغازيات والشوكولاتات وكذا راح يخرب علينا اهتمامنا شوفي بقولك جدولي بالضبط ايام ماكنت ادرس والحمدلله ماتاثرت دراستي بشي الا تخرجت بعد بمعدل يفتح النفس 4ونص من خمسه ومن اوائل الدفعه
المهم كل يوم الصباح قبل الدوام لازم لازم لازم افطر والفطور عباره عن
سبع حبات تمر وكوب لبن (واخذ معاي تفاحتين في الشنطه وحده اكلها في الطريق ووحده في المعهد وقت الريست
او
اخذ معاي ثلاث تفاحات اذا ماامداني اكل شي في البيت اكل ثنتين في الطريق ووحده في الريست
او
اخذ خيار وجزر اغسلها وابشرها من برى واحطها بكيس واكلها في السياره
او
علبة زبادي ابشر عليها حبة جزر وعصرة ليمون من الليل واغطيها واكلها الصباح

هذا الفطوركل يوم واحد من هالاشياء

بعدين اكثررررررر شرب المويه يمكن باليوم خمسه سته واحيانا ثمانيه اكواب

يوم السبت (كنت اسوي خلطة هاجريه كول المعروفه الي هي السدر الي تعجنينه بمغلي بصله وفص ثوم وملعقتين زيت بتلقينها بالنت اتركها على شعري ثمان ساعات واحيانا قبل النوم وفي الفجر اتحمم )
مستحيل استشور شعري في المعهد الا اذا فيه مناسبه غيرها ماطرالي لان شعري طبقات فكنت المه من الليل بشباصه وافكه الصباح القاه ممكر جاهز بدون لوشسوار او شي

طبعا يوم الاثنين (احط زيت على شعري مده ساعه لان شعري دهني واذا كان شعرك جاف اتركيه اربع او خمس ساعات

واغسله بشامبو نونو للاطفال

ومره بالاسبوع مره وحده احط حناء وطريقتي بالحناء اخذ الكميه المناسبه لشعري واعجنها بمغلي الحلبه واضيف لها اشياء من راسي مثلا(مسمار مطحون وخل وليمون ولب صبار وبيضه اي شي )واتركه على شعري خمس ساعات تقريبا واغسله عادي

هذا بالنسبه للشعر

بالنسبه للبشره

كنت كل يوم كل يوم احط من خلطة هالكريمات (بين وكيلي الاحمر ونص علبة دريموفيت الاخضر وايديال ) احط منها طبقه واتركها مده ماتقل عن اربع ساعات ثمن اغسلها بصابونة البابايا

وبالليل ارطب وجهي بهالمرطب(علبة جليسوليد الاحمر اضفت لها كريم افالون التفتيح علبه كامله وليليا احط طبقه خفيفه على وجهي منها )

والصباح اذا بحط مكياج احط قبله واقي شمس اسمه (بابي) واذا مابحط مكياج احطه لحاله

واليدين كنت اشتري علبه جليسوليد العصار واخليها بالشنطه للدوام وانا بالمعهد احط منه اربع خمس مرات

والجسم والله ماكنت الا اتحمم حمام عادي وافرررررك جسمي باي ليفه واحيانا بخيشة البصل مع اي صابون غير معطر مثل الغار او المغربي ومن اطلع اتنشف زين وادهن جسمي باي زيت واكثر شي زيت اللوز المر اموت في هالزيت

وطبعا اهم شي معاي ابرة تنظيف الوجه كل اسبوع ادور على خشمي وانظظظظفه من الدهون هو اهم شي

والاسنان بس فرشيها مرتين باليوم

ولمن تتحممين خوذي ليمونه وغمسيها بملح خشن وافركي بها الركب والاكواع

هذا جدول مبدئي استمري عليه شهر وبعدين تعالي قولي لي ونبدا جدول الثاني اهمم شي لاتجلسين بالشمس ابدددد والمرطب بشنطتك ومرطب لابيلوا

ولاتكثرين مكياج عشان بشرتك ماتتعب انا ماكنت اتمكيج الا ناااااادرا نادرا واحلااصلا لمن اتمكيج يكون لي طله حلوه مو مثل الي متعودين انها كل يوم تلطخ مكياج

وللابط (بس اخلطي بعلبه (كريم بتنوفيت الوردي علبه كامله وبودرة اطفال وحطيمنها ليليا مو كمزيل عرق لا خلطة تفتيح والصباح اغسليه باي صابونه ونشفيه وحطي مزيل عرق بيزيلين الازرق )

المنطقهه الحساسه بس اشتري ديتول الاخضر السايل واغسلي فيه المنطقه ونشفيها وادهنيها بزيت اللوز المرلوحده ولاتستعجلين النتايج استمري على كلامي كروتين واهتمي بدراستك وراح توضحين النتايج

اتمنى تطبقينه وتدعين لي وتجين تقولين لي وش صار معاك عشان شهر ونغير الجدول وتشرفت فيك قلبوا

..الاميره ميرال.. غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق