أم سارة الشقروية
السلام عليكم
اسمحولي ادخل معكم
عندي سارتي حياتي عمرها سنتين ونصف
عندي كثير من الاسئلة ابي امهات البنات يجاوبوني
بنتي ماشاء الله شعرها ناعم بس جااف
استعملها تونيك الفازلين ابي اغيره مالاحظت تحسن وش تنصحوني فيه؟؟؟
هل بديل الزيت يصلح لشعرها فهاذا السن؟؟
وش استعملها من ادوات الاستحمام غير ماركة جونسون ؟؟
واسفة على الاطالة

وبالنسبة لاسئلتك
1. متى سويتي التخريم لبنتك ؟!
عمرها شهرين
2. أي مركز أو مستوصف عملتيه عندهم ؟
مستوصف العيساوي بمكة
3. تجربتك مع الألم .. كيف كآن .. وإيش أستخدمتي كريمات أو أدوية عشان ألم التخريم ..
كان في المشوي فالبداية بس ولا استعملت شي
4. هل كانت النتيجة مرضية بالنسبة لك ولا ندمتي إنك عملتيه ؟!
مرضية ولله الحمد
oOoغلا عبووديoOo
السلام عليكم اسمحولي ادخل معكم عندي سارتي حياتي عمرها سنتين ونصف عندي كثير من الاسئلة ابي امهات البنات يجاوبوني بنتي ماشاء الله شعرها ناعم بس جااف استعملها تونيك الفازلين ابي اغيره مالاحظت تحسن وش تنصحوني فيه؟؟؟ هل بديل الزيت يصلح لشعرها فهاذا السن؟؟ وش استعملها من ادوات الاستحمام غير ماركة جونسون ؟؟ واسفة على الاطالة وبالنسبة لاسئلتك 1. متى سويتي التخريم لبنتك ؟! عمرها شهرين 2. أي مركز أو مستوصف عملتيه عندهم ؟ مستوصف العيساوي بمكة 3. تجربتك مع الألم .. كيف كآن .. وإيش أستخدمتي كريمات أو أدوية عشان ألم التخريم .. كان في المشوي فالبداية بس ولا استعملت شي 4. هل كانت النتيجة مرضية بالنسبة لك ولا ندمتي إنك عملتيه ؟! مرضية ولله الحمد
السلام عليكم اسمحولي ادخل معكم عندي سارتي حياتي عمرها سنتين ونصف عندي كثير من الاسئلة ابي...

منووورة يا قمررررة... استخدمي لها خلطة (زيت خروع~زيت لوز ~زيت الجرجير~و زيت زيتون) مطول للشعر و مرررررررة حلوووو..
سوسو$$$$
سوسو$$$$
هلا وغلا ياعمري كيفك ياغلا عبودي وكيف حال بناتك كنت معاك بالتجمع الاول وكانت فترة حمل ووحم وتعبت وتركت النت
ومجرد ماشفت اسمك توقعت نفس الموضوع مع انك حاطه pppppp
حبيبتي بناتي ثنتين ورا بعض اتعامل معاهم زي لتوائم بكل حاجه
اللحين كل تفكيري تربيتهم على الدين والاخلاق الزينه
وبالنسبه للتخريم وحده برا الرياض والثانيه مستوصف الريان وماعجبني مره
عمر التخريم الاولى بعد الاربعين والثانيه بعد تطعيمة الاربع شهور لانها كانت تعبانه وخفت عليها
والحمد لله بالنسبه للنظافه علمتهم باللي يقدرون عليه
oOoغلا عبووديoOo
هلا وغلا ياعمري كيفك ياغلا عبودي وكيف حال بناتك كنت معاك بالتجمع الاول وكانت فترة حمل ووحم وتعبت وتركت النت ومجرد ماشفت اسمك توقعت نفس الموضوع مع انك حاطه pppppp حبيبتي بناتي ثنتين ورا بعض اتعامل معاهم زي لتوائم بكل حاجه اللحين كل تفكيري تربيتهم على الدين والاخلاق الزينه وبالنسبه للتخريم وحده برا الرياض والثانيه مستوصف الريان وماعجبني مره عمر التخريم الاولى بعد الاربعين والثانيه بعد تطعيمة الاربع شهور لانها كانت تعبانه وخفت عليها والحمد لله بالنسبه للنظافه علمتهم باللي يقدرون عليه
هلا وغلا ياعمري كيفك ياغلا عبودي وكيف حال بناتك كنت معاك بالتجمع الاول وكانت فترة حمل ووحم وتعبت...
هلا و غلا سوسو ايه تذكرتك .. كيف بناااتك?
الحمد لله عالسلامممممممة..
اتمنى المشرفات يعدلو العنوان الي بالغلط صار كذآآآ..
أهات حجازية
أهات حجازية
هلا انا حابه انظم لكم
انا خرمت لبنتي وعمرها ٣ ايام
بمستوصف الروضه بالدمام
والحمدلله لم احتاج لها اي كريم لا علاج
على نصيحة الوالدة تقول ما يلتهب لما يكون عمرها صغير
وهي خرمتلنا احنى واخواتي وعمرنا يوم ويومين بالبيت بيدها