غووودي

غووودي @ghooody

عضوة جديدة

التشققات او مدري وش اسمها اللي تجي مع الحمل

الحمل والإنجاب

صباح الورد حبايبي اخبركم
حبيت استفسر عن موضووع مهم اللي هو التشققات اللي تجي مع الحمل في البطن والأفخاذ انا عندي بنت عمرها سنه لما كنت حامل ظهرت فيني هذه التشققاات وللحين اثرها موجود والحين انا حامل بالشهر الأول واخاف تزيد هذي التشققات ياليت تقولون لي تجاربكم وشلووون اخفيها لأنها واضحه مره
ربي يسعدكم ويحفضكم
وشكرا مقدما
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انتظار..!
انتظار..!
جربت زبدة الكاكاو بالمرز مانفعت معي وجربت الخواجوا ممتاااااز بس عيبه يوسخ الملابس لان لونه خمري ومااستمريت عليه
وجربت زيت الزيتون جناااان يقضي عليها تماما بس يبي مدااااومه من شهور الحمل لين تخلصين نفاااس
دآنه بعين بحاري
انا هذا حملي الأول وشفت بوادر تشققات من الشهر الثالث طبعا ماشاء الله بطني طلع بسرعه وبزياده انا سمنت اصلا رغم اني كنت ارطب وقتها بس مو بانتظام فشديت حيلي وانتظمت على الطريقة التاليه ومن بعدها مازادت التشققات ولا نص خط

وقت مااكون مستعجله او كاشخه ارطب بكريمات ريحتها حلوه ومفيده الي هي ( كريم بالمرز الي عليه صورة حامل + كريم فازلين بفيتامين a & e على فكره هالفيتامينات من اهم الفيتامينات لمعالجة التشققات وترطيب الجلد ) واحيان ازيد عليها جلسوليد حلو ويفتح ويطري الجلد

يوم اكون فالبيت ولابسه بيجامه عاديه وعلى فكره طريقتي هذي تقلل من دهنية الزيت وتخليه خفيف وحلو ومايضايق بس الأفضل ماتلبسين في هذا الوقت من ملابسك الغاليه والكشخه

( زيت لوز مر + زيت زيتون << انا هذا الي متوفر عندي ولو عندك جنين القمح يااسلام المهم تدهنين بطنك بهالزيوت وتدلكينه برقه ونعوومه بعدين تحطين جلسوليد وتكملين تدليك بعد الجلسوليد بتخف عليك دهنية الزيوت واحيان ازيد من كريم فازلين وبالمرز الي قلت عليهم فوق )

وطريقتي هذي اسويها من مرتين إلى ثلاث يوميا

ومو بس تدهنين بطنك حتى ظهرك من ورا والمؤخره لأنها تتشقق بعد وبعض الحريم عندهم منطقة العانه تتشقق بعد وكمان الزنود ماننساها واتمنى اكون أفدتك وبالتوفيق
غووودي
غووودي
انا هذا حملي الأول وشفت بوادر تشققات من الشهر الثالث طبعا ماشاء الله بطني طلع بسرعه وبزياده انا سمنت اصلا رغم اني كنت ارطب وقتها بس مو بانتظام فشديت حيلي وانتظمت على الطريقة التاليه ومن بعدها مازادت التشققات ولا نص خط وقت مااكون مستعجله او كاشخه ارطب بكريمات ريحتها حلوه ومفيده الي هي ( كريم بالمرز الي عليه صورة حامل + كريم فازلين بفيتامين a &amp; e على فكره هالفيتامينات من اهم الفيتامينات لمعالجة التشققات وترطيب الجلد ) واحيان ازيد عليها جلسوليد حلو ويفتح ويطري الجلد يوم اكون فالبيت ولابسه بيجامه عاديه وعلى فكره طريقتي هذي تقلل من دهنية الزيت وتخليه خفيف وحلو ومايضايق بس الأفضل ماتلبسين في هذا الوقت من ملابسك الغاليه والكشخه ( زيت لوز مر + زيت زيتون &lt;&lt; انا هذا الي متوفر عندي ولو عندك جنين القمح يااسلام المهم تدهنين بطنك بهالزيوت وتدلكينه برقه ونعوومه بعدين تحطين جلسوليد وتكملين تدليك بعد الجلسوليد بتخف عليك دهنية الزيوت واحيان ازيد من كريم فازلين وبالمرز الي قلت عليهم فوق ) وطريقتي هذي اسويها من مرتين إلى ثلاث يوميا ومو بس تدهنين بطنك حتى ظهرك من ورا والمؤخره لأنها تتشقق بعد وبعض الحريم عندهم منطقة العانه تتشقق بعد وكمان الزنود ماننساها واتمنى اكون أفدتك وبالتوفيق
انا هذا حملي الأول وشفت بوادر تشققات من الشهر الثالث طبعا ماشاء الله بطني طلع بسرعه وبزياده انا...
يسلمو حبايبي فديتكم
اشكر كل من ردت علي وافادتني جعله الله في موازين حسناتكن
جاري التطبيق
ام مرضي الدوسري
يعطيك العافيه
جروح ماتنمحي
جروح ماتنمحي
زيت اللوز وصفته لي الدكتوره احسه يرطب مررررره

ولاتبان اثار التشققات الا بعد الولاده

لان فترة الحمل مشدوووووده البطن