السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
كتاب طبخ المبدعات وصفات شهية ومقادير مضبوطة وصور دقيقة 18قسما منوعا

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
كتاب طبخ المبدعات وصفات شهية ومقادير مضبوطة وصور دقيقة 18قسما منوعا

قديم 22-04-1433 هـ, 01:04 صباحاً   #1
عمري راح

عضوة جديدة

مرض الرمتيزم

بسم الله الرحمن الرحيم
عمري 40 سنه متزوجه ولدي ابناء والحمد لله من شهرين تقريبا شعرت بالام في جسمي وخاصه في الصباح عندما اصحو من النوم وخاصه في قدمي ومنطقه الحوض ومع الايام زاد الالم وخاصه بعد ان اقوم بمجهود والجلوس بعدها ذهبت لدكتور العظام لاني كنت متوقعه عندي هشاشه عظام وبعد تحليل الدم قال عندي رمتيزم ونقلني لعياده الرمتيزم وكتب لي موعد بعد شهر لان الطبيب كان في ايجازه المشكله ياخواتي ان نشيطه وموسوسه نظافه واحب اشتغل كثير واحب النظام بشكل كبير والان اذا قمت بترتيب او التنظيف اتعب وحتى بعض الامور البسيطه اشعر بالام في يدي وجسمي كله وانا راضيه بقدر الله واحمده ع كل شي بس احيانااشعر بحزن وكأبه واخاف يتطور مرضي لاسمح الله ولا اقدر اخدم بيتي وعيالي
من منكم تعرف حد عنده هذا المرض وتشاف منه او علاج تقول عليه ربي يجزاكم كل خير

عمري راح غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

22-04-1433 هـ, 01:11 صباحاً
الله يشفيك والله ماعندي خلفية بس توكلي على الله وعليك بالدعاء وارقي نفسك ورفع لعيونك

ام برووعزوز غير متواجد حالياً  

22-04-1433 هـ, 01:17 صباحاً
سلامتك ي عيوني ماتشوفي شر
أنا عمري بالعشرينات وعندي الروماتيزيوم لاتخافين لكن أنا المستشفى يعطوني شهرياً ابرة بنسلين بالعضل والحمدلله ماكأن فيني شي بس اهم شي ماأعرض رجولي للبرد
والصحه قدامك ي قلبي

قلب انثى14 غير متواجد حالياً  

22-04-1433 هـ, 01:33 صباحاً
ام بروو عزوز الله يجزاك خير ويبارك فيك
قلبي انثى الله يطمنك يارب ويجزاك كل خير ويشفيك من كل شر

عمري راح غير متواجد حالياً  

22-04-1433 هـ, 01:44 صباحاً
سلامتك ياقلبي ماتشوفين شرر هاذ انا صابني هالمرض من عمري تسع عشر واللحين عمري ثلاثين بصراحه تعبت منه كثير وهو عموما ياقلبي مايجي الا لمن تعرضي جسمك للبردوالمكيف تدفي زين وغطي نفسك وعليك بالاكل الصحي له دور واهم حاجه لاتمشين على السراميك حفيانه وياقلبي ماله علاج ابد بس انتي تاكدي وش اللي فيك روماتزيوم والا رومتويد اذا كان رومتيد مايروح وهو اقوى من الروماتزيوم ويشتدعاده سبحان الله في البرد لاتخافي منه ان شاءالله تتعافي وبس والسمنه لهاا دورفي التعب كان الدكتور يقولي لاتسمممنين مره كل ماسمنتي زاد الالم يعني هوضد السمنه والله يشفيك ويشفيني وعلى فكره انا اللي فيني رومتيد في الدم اما انتي اسالي دكتورك هل هو العظم والا بالدم لاني اللي بالعظم يزول ان شاءالله بس بعد فتره واما اللي في دم يتنقل في اماكن من الجسم في الكتف واليدين وفي الرجول والله يعافينا ويعافيك ادعي لي معك ربي يشفيني

الغلا@ غير متواجد حالياً  

22-04-1433 هـ, 01:51 صباحاً
سلامتك ي عيوني ماتشوفي شر

توقيع

متجر توتي شوب
www.2t-shop.com

مرووج غير متواجد حالياً  

22-04-1433 هـ, 01:56 صباحاً
انا فيني من يوم كان عمري 16 سنه والحين عمري 24 سنه وبصراحه اعاااااااااااااااني منه اتعب تعب لاشتغلت كثير وخصوصا بالحووووض ولاقدر استمر بالشغل لازم اجلس
الله يشفينا ويعافينا منه والله نفسيتي تعبانه منه لاصار عمري ثلاثين كيف بتصير حالتي !!!
بس ابسألكم يابنات انا يزيد الالم مع الحر اكثر من البرد وش السبب !!!

عشرينيه شيبه الزمن غير متواجد حالياً  

22-04-1433 هـ, 02:12 صباحاً
ماتشوفين شر يارب
الحمدالله على كل حال
انا عندى خشونه فى الركبه تعب لايوصف فى الجلوس على الارض واستخدام التواليت اعزكم الله
واهم شي الصلاااااه أصلى على الكرسي يعنى اتعب فى ثنيها والحمدالله يارب
وعمري ٣٨ والله يسهل ويشفينا يارب

ورد نرجس غير متواجد حالياً  

22-04-1433 هـ, 02:27 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشرينيه شيبه الزمن مشاهدة المشاركة
انا فيني من يوم كان عمري 16 سنه والحين عمري 24 سنه وبصراحه اعاااااااااااااااني منه اتعب تعب لاشتغلت كثير وخصوصا بالحووووض ولاقدر استمر بالشغل لازم اجلس
الله يشفينا ويعافينا منه والله نفسيتي تعبانه منه لاصار عمري ثلاثين كيف بتصير حالتي !!!
بس ابسألكم يابنات انا يزيد الالم مع الحر اكثر من البرد وش السبب !!!
ومن قالك انه مع الحر ماتحسي بشي يزيد بسبب المكيف والله شوفيني تعبانه ممنه بس تغطي زين ولاتعرضي جسمك للمكيف والله يشفينااا

الغلا@ غير متواجد حالياً  

22-04-1433 هـ, 02:28 صباحاً
عليكم بالتعرض للشمس تراني مهملين هالشي وقلة ظهورنا في الصباح لها هو سبب الروماتيزم

مدري شكتب غير متواجد حالياً