12-04-1433 هـ, 01:21 صباحاً

كيفك ياحوائيات يابنات عندي مشكله الدنيا واسعه عندي صرت اخجل من زوجي ولمح لي كثير بخصوص الموضوع هذا مابي يعرس فيني دلوني على دكتوره شاطره مسويه خياطه تجميليه وتخلي الدنيا ضيقه انا عندي اربع اطفال سويت الخياطه التجميليه بعد حملي الثاني وكانت ماشاء الله زينه الخياطه بس للاسف الدكتوره سافرت معدهي موجوده ياليت تفرجوا همي ويكون مرجع للكل وحده محتاجه وكم سعر الخياطه الحين اخر مولود لي من سنه و3 اشهر وحابه اسوي الخياطه كل وحده سوت تضيق تقول السعر والدكتوره حقتها وكيف الخياطه واسفه طولن عليكم ومتى اخر مره سوتها لان البعض له اكثر من 5 سنوات والاخصائيات بعضهم سافروا ياليت كل وحده توضح امتى اخر مره سوتها واعذروني طولت بس والله مقهوره على حالي ابي تفاعل الله يدخلكم الجنه بالله كل من تدخل ترد مو تدخل وتطلح شحاته وتتشرط
12-04-1433 هـ, 01:26 صباحاً
ان شاء الله البنات يفيدونك
12-04-1433 هـ, 01:34 صباحاً
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
كريم تبيض روعه روعه روعه وقليله في حقها كلمة روعه وبشرتك بتطلعي قمر 14 واتحد اذا مانبهروا الي حولك ببياض بشرتك وتصفي البشره بشكل خيالي ماشاء الله

الله يشهد علي زيت مره روعه يطووول الشعر بطئ النمو بسرعه ويوقف التساقط ويكثر الشعر بشكل ملحوظ ومناسب لجميع الاعمار
للتواصل ... (0544550806)

كورس العروس الملكي بأذن الله راح تصيري قطعه وحده بياض رررائع جدا وصفاء ونظاره راح تطلعي شي ثاني ونتائجه جدا مبهره للعيون وخررررافيه ويويجد بعض التجارب في الملف الشخصي عن الكورس

زوجك=تزوج+خائن+مهمل+متبلد+لئيم +حقير+يكرهك+لايحبك+ي ستحقرك...اذاً هنا الحل
12-04-1433 هـ, 01:38 صباحاً
ماعندي فكره عنها يالغلا
رفع لعيونك
12-04-1433 هـ, 01:46 صباحاً
رفع لعيونك
اسأل الله ان يرزقني واياكم الزوج الصالح التقي العفيف الذي يخاف الله في السر والعلن اللهم آميـــــــــــن
12-04-1433 هـ, 02:01 صباحاً
up
12-04-1433 هـ, 02:01 صباحاً
اقتباس مشاركة  (**وهج المشاعر**)
ان شاء الله البنات يفيدونك
اقتباس مشاركة  (زهرة الشمال)
ماعندي فكره عنها يالغلا
رفع لعيونك
اقتباس مشاركة  (بقاياء انفاسي)
رفع لعيونك
اقتباس مشاركة  (الماسه الكرستاليه)
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

الله يدخلكم الجنه بغير حساب رفعتوا صفحتي وباقي البنات وينهم 54 وحده داخله بس اربع الي ردوابنات الله يسعدكم محتاجه ضروري تكفون
12-04-1433 هـ, 02:09 صباحاً
والله انا نفس حالتك ادور ياليت احد يفيدنا

12-04-1433 هـ, 02:10 صباحاً
الله يجملك بعين زوجك ما عندي فكره

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
12-04-1433 هـ, 02:27 صباحاً
سويتها في ولادتي عد دكتوره ما شاء الله شاطره الي شهرين

اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 03:24 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015